افضل شركات تداول العملات الرقمية

افضل شركات تداول العملات الرقمية

- ‎فيالعملات الرقمية
crypto exchangetty اخبار اقتصادية

معظم المتداولين يفضلون التداول مع منصات تداول البيتكوين الموثوقة التي توفر حسابات التداول الإسلامي والمعروفة أيضا باسم شركات الفولكس الإسلامية التي تعمل من خلال أفضل منصات تداول البيتكوين حيثإن منصات تداول البيتكوين هذه بشكل عام يكون لها قسم دعم يتكلم اللغة العربية وعملاء محليين، بالإضافة إلى أنها توفر حسابات إسلامية تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

افضل شركات تداول العملات الرقمية

كوين بيس (Coinbase)

تأسست في الولايات المتحدة عام 2012 ، وهي من أشهر وأقوى منصات تداول العملات الرقمية في العالم لأنها تجعل عملية شراء وبيع هذه العملات سهلة للغاية ، مع توفير حماية قوية للمتداولين ، كما تحتوي على المنصة. عدد كبير من مؤشرات ومخططات السوق ، مما يتطلب من المستخدمين تحليل تحركات السوق. المنصة هي أكبر وسيط تبادل Bitcoin و Ethereum و Litecoin مقابل 32 عملة ورقية. يتم استخدام المنصة في 190 دولة حول العالم ويستخدمها حوالي 10 ملايين عميل من مختلف البلدان. ميزة أخرى لها هي أنها تفرض رسومًا منخفضة نسبيًا مقارنة بالمنصات الأخرى ، على الرغم من أنها ليست الأقل من بينها.

توفر Coinbase أيضًا للمستثمرين محفظة تداول آمنة لأنها توفر لهم تأمينًا ضد القرصنة والقرصنة ويتم تخزين الأموال في حسابات مصرفية مؤمنة من قبل المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع (FDIC) ، وهو أمر مهم لأن العديد من المستخدمين أبلغوا عن اختراق وسرقة حساباتهم. حسابات. . توفر المنصة أيضًا حسابات مُدارة للمستخدمين المبتدئين لحمايتهم وتزويدهم بأفضل النصائح الاستثمارية..

منصة بينانس (Binance)

لقد اخترنا هذه المنصة من بين أكثر منصات تداول العملات الرقمية شيوعًا نظرًا لعرضها لقائمة طويلة من العملات بالإضافة إلى العملات الرقمية الأكثر شيوعًا ، فضلاً عن توفرها على واجهة عربية مخصصة للمتداولين العرب. تأسست في الولايات المتحدة في عام 2017 ، وأصبحت واحدة من أقوى منصات تداول العملات المشفرة في العالم في عام 2019. تسمح المنصة للمستخدمين العالميين فقط بإيداع الأموال من خلال جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (SWIFT) ، ولكنها تتيح للمستخدمين شراء كمية محددة من العملات المشفرة. يُسمح أيضًا بإيداع بطاقات الائتمان المباشرة ب 12 عملة ورقية أخرى.

منصة Binance مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في التداول أو الاستثمار في عملات بديلة أقل شهرة لأنها توفر أكثر من 50 عملة مشفرة مختلفة للتداول وهي خيار رائع لأولئك الذين يريدون مخططات أكثر تقدمًا من معظم خيارات البورصات الأخرى ؛ الميزات وإمكانيات الرسوم البيانية والبيانات التي تأتي مع فتح الحساب مثيرة للإعجاب حقًا وتمنح المتداولين قدرة ممتازة على تحليل وقراءة تحركات السوق..

منصة بيسك (Bisq)

اخترنا هذه المنصة من بين بورصات العملات المشفرة لأنها بورصة لامركزية مفتوحة المصدر بدون متطلبات اعرف عميلك (KYC).  إنه برنامج قابل للتنزيل يمكنه تبادل البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى بين الزوجين ، لذلك لا يمتلك البرنامج نقطة تحكم مركزية ولا يمكن إزالته ، مثل عملة البيتكوين نفسها ، مما يعني عدم وجود خطر على المستثمرين.تحكم كامل.
لا يمكن لأي شخص آخر غير المستخدمين التحكم في حركة العملة أو بيعها وشرائها ، على عكس البورصات المركزية مثل “Coinbase” التي يمكنها التحكم في حركة أموال المستخدمين في حساب وصاية لا يمتلك المستخدم مفاتيح الوصول إليه، وفي هذا السيناريو تحتفظ “كوين بيس” بالحق في تجميد حسابك إذا رأت أن هناك حركة مريبة في هذا الحساب.

مع عدم وجود عملية تسجيل ، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي الوصول إلى Basic على الفور. وهذا يجعلها مثالية لأولئك الذين يسعون إلى الخصوصية ، أو المعارضين الذين يعيشون في ظل أنظمة قمعية ، أو أي شخص لا يحمل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة..

وتقدم المنصة كذلك إمكانية التداول في العديد من العملات الورقية المختلفة، بما في ذلك الدولار الأميركي، إضافة إلى بتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

كيف تختار من بين أفضل منصات تداول البيتكوين والعملات الرقمية؟

يوجد العديد من منصات تداول البيتكوين الموثوقة، حيث تسمح لك منصات تتعامل بالبيتكوين أن تقوم بتداول العملات الأجنبية بالإضافة إلى تداول الاسهم الامريكية وتداول الاسهم السعودية، كما تستطيع تداول النفط وتداول الذهب وتداول البيتكوين، ولكن من اجل ان تقوم ب تداول البيتكوين من خلال افضل شركات تداول البيتكوين يجب أن تقوم بذلك من خلال منصات تداول بيتكوين مرخصة حيثتعمل شركات تداول البيتكوين المرخصة على ربط المستثمرين والبنوك بمزودي السيولة،ممايسمح للعملاء بشراء وبيع وتنفيذ أوامر التداول دون الحاجةإلى زيارة البنك ليوم لتنفيذها.

أقرء أيضا: أفضل 3 عملات رقمية للتداول

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،