مشروع عملة AVA الرقمية ومستقبلها

مشروع عملة AVA الرقمية ومستقبلها

- ‎فيالعملات الرقمية
مشروع عملة AVAمشروع عملة AVA

مشروع عملة AVA , عملة AVA هي العملة الرقمية الخاصة بمنصة Travala والتي يتمحور هدفها نحو حجز السفر، وتقوم على تقنية بلوكتشين المدعومة من بينانس.
وقد صممت هذه العملة الرقمية من أجل تيسير عملية السفر وجعلها خدمة يسيرة التكلفة، وممكنة لجميع مستخدمي التشفير، وذلك بمساعدة التكنولوجيا اللامركزية، في هذا التقرير يعرض لكم موقع مال وأعمال مشروع عملة AVA ومستقبل هذه العملة فتابعونا.

ما هو مشروع عملة AVA ؟

عملة AVA هي العملة الرقمية التابعة لمنصة Travala والتي تأسست خلال عام 2017، وكانت بدايتها صغيرة نسبيا، ولكن أصبحت فيما بعد أقوى منصة لحجز رحلات السفر حول العالم، قائمة على تقنية البلوكتشين.
وتغطي Travala.com أكثر من نحو 500 ألف عقار حول العالم، وأكثر ما يميزها عن منافسيها مثل Booking، أنها اتجهت إلى أن تصبح وكالة للسفر عبر الإنترنت من الجيل الذكي القائم على التعامل بالعملات المشفرة.
وقد أخذ الفريق القائم على مشروع عملة AVA في الاعتبار التنفيذ بتقنية البلوكتشين، من أجل العمل على مساعدة صناعة الرحلات والسفر على خفض قيمة السفر وجعلها أقل تكلفة، من خلال إنشاء منصة دفع آمنة للعملاء.
حظت المنصة على ثقة الآلاف من العملاء حول العالم، بعد أن ربطت المسافرين بأكبر مكان يضم اختيارات متعددة للأماكن الخاصة بالإقامة، مثل الشقق والفنادق والمنتجعات والفيلات بجميع التقييمات، وتغطي أكثر من 90 ألف وجهة و 230 إقليم ودولة حول العالم.

قد يهمك: أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 .. مكاسب هائلة

مؤسسي عملة ترافالا

وبعد التعرف على مشروع عملة AVA تجدر الإشارة إلى أن مؤسسي ترافالا هم مات لوكزينسكي، خوان أوتيرو، وستيف هيبويل، والمقر الرئيسي للمشروع في أستراليا.
وقد تولى أوتيرو منصب الرئيس التنفيذي خلال عام 2021، بينما تولى هيبويل الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة ترافالا.
ويمتلك خوان أوتيرو خبرة أكثر من خمسة عشر عاما في مجال تأسيس وإدارة الشركات الناشئة، قبل الدخول في مشروع ترافالا، فقد عمل مستشار للابتكار في المفوضية الأوروبية والمعهد الأوروبي للابتكار والتكنولوجيا.
أما لوكزينسكي فقد درس في جامعة ليدز بالمملكة المتحدة في كلية إدارة الأعمال، وتم قبوله في برنامج ريادة الأعمال بين الصين والمملكة المتحدة، وذلك بعد تخرجه عام 2018، وقد أسس شركة تعمل كإحدى الشركات في أسواق الـ NFT.

مستقبل عملة AVA

يتوقع الخبراء أن يصل متوسط سعر عملة AVAX خلال عام 2023 إلى حد أقصى قيمته 1.46 دولار بمتوسط سعر تداول يصل إلى 1.22 دولار خلال عام 2023 وحتى نهايته.
أما مستقبل هذه العملة خلال عام 2024 فمن المتوقع أن يكون أدنى مستوى قد يصل إليه سيكون 1.79 دولار خلال 2024، وذلك وفقا للخبراء في السوق الرقمي. أما أقصى مستوى قد تصل إليه عملة AVAX قد يصبح 2.01 دولار أمريكي بمتوسط سعر يبلغ 1.84 دولار.
ومن المتوقع أن يبلغ متوسط سعر عملة AVAX خلال عام 2025 عند أدنى مستوى لها 2.61 دولار أمريكي، وقد تصل أقصى مستوياتها عند 3.12 دولار.

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،