أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2024 ..

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2024 ..

- ‎فيالعملات الرقمية
أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2024 هو السؤال الذي يتبادر إلى ذهن جميع المستثمرين في هذا السوق المليء بالتوقعات والتحديات. وحتى يمكن الإجابة عنه بشكل مدروس، يجب مراعاة عدة عوامل بما فيها الطلب على العملات من قبل المستثمرين، والاستخدامات المحتملة للتكنولوجيا والاعتماد عليها، وكذلك التحديات التي قد تواجهها العملات. ويستعرض معكم موقع مال وأعمال أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 في السطور القليلة المقبلة.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2024

هناك مجموعة من العملات الرقمية تتمتع بثقة وشعبية كبيرة بين المستثمرين، ولهذا فإنها قد تكون خيارات ممتازة للاستثمار خلال المرحلة الحالية، وإليكم أفضلها:

البيتكوين Bitcoin

تهيمن البيتكوين على أكثر من 68% من قيمة سوق العملات الرقمية ، لذا فإنها تعتبر العملة الرقمية الأولى عالميًا، وتحظى على إقبال هائل من المستثمرين لأنها تتمتع بقيمة سوقية مرتفعة، وعلى هذا الأساس فإنه يجب وضعها في الحسبان عند الرغبة في الاستثمارات الناجحة.

الإيثيريوم Ethereum

تحتل عملة الإيثيريوم المرتبة الثانية بين قائمة أشهر العملات الرقمية على مستوى العالم، ومن أهم مميزاتها أنها تعد قاعدة كبيرة حاضنة للكثير من العملات الرقمية والتوكنات، كما وأنها تقدم تقنيات مذهلة في مجال البلوكتشين.
وتسيطر عملة الإيثيريوم على ما يزيد عن 8% من إجمالي التعاملات في سوق العملات الرقمية، أضف إلى ذلك أنها تتمتع باللامركزية وسرعة إنجاز معاملاتها، لذا فهي من بين خيارات أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2024 .

اقرأ أيضا: ما هو حرق العملات الرقمية وما أهميته؟

عملة الريبل rippel

تتواجد هذه العملة في المرتبة الثالثة في ترتيب العملات الرقمية عالميًا وفقا لبيانات CoinMarketCap ، وقد بدأت في الظهور عام 2013 ومن أهم مميزاتها أنها تدعم البنوك العادية ضمن تقنية “البلوكتشين”.
ويتوقع خلال الفترة المقبلة أن تصنع طفرة هائلة في التعاملات البنكية عبر الحدود، لما تتميز به من سرعة مذهلة في التحويلات وإنجاز المعاملات بأقل التكاليف. ويتوقع أن يرتفع سعرها من حيث القيمة السوقية خلال الفترة المقبلة، نتيجة وجود الكثير من الشراكات بينها وبين قطاعات البنوك المختلفة بشكل مستمر.

زد كاش Zcash

تم إنشاء هذه العملة خلال عام 2016، لذا فإنها تعد من العملات الرقمية الحديثة نسبيًا، ولكنها استطاعت خلال فترة وجيزة أن تحتل رقم 30 في قائمة أعلى العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.
وتعتمد زد كاش على عقد الكثير من الشراكات الكبرى، مستهدفةً بذلك تعزيز الثقة وإدراجها في أكبر عدد ممكن من منصات تداول العملات الرقمية المختلفة. ومن أهم مميزاتها أنها تتمتع بقدرٍ عالٍ من الخصوصية، حيث أنها لا تكشف عن هوية الأشخاص، كما أنها تمنح المستثمر تقرير مفصل عما تم تنفيذه من معاملات عليها.

عملات أخرى ذات مستقبل للاستثمار

وهناك عملات أخرى تتمتع بقدر عال من الثقة يمكن إدراجها ضمن قائمة أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2024 ، وهي البيتكوين كاش، الليتكوين، البولكادوت، ترون، داش، ستيلر، وبينانس كوين.

 

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،