أفضل 4 عملات رقمية لها مستقبل

أفضل 4 عملات رقمية لها مستقبل

- ‎فيالعملات الرقمية
عملات رقمية لها مستقبلعملات رقمية لها مستقبل

عملات رقمية لها مستقبل , شهدت العملات الرقمية منخفضة الثمن ازدهارا وانتشارا كبيرا خلال الآونة الأخيرة في سوق التداول، خاصة تلك العملات التي يتراوح سعرها بين 1 إلى 5 دولار. وتتميز تلك العملات بأنها جاذبة للمستثمرين الغير مستعدين للمخاطرة، في نفس الوقت الذي يرغبون فيه بتحقيق أرباح كبرى. في هذا التقرير نستعرض معكم عملات يتوقع الخبراء بأن لها مستقبل فتابعونا.

عملات رقمية لها مستقبل

قد يكون للاستثمار في العملات الرقمية الرخيصة حظ وفير في الربح، ولكن دائما ما ينصح بالاستثمار في الحدود التي يستطيع كل مستثمر تحمل خسارتها، لأن هناك إمكانية أن ينطوي الاستثمار فيها على مخاطر. فيما يلي أفضل العملات التي تم اختيارها بعد بحث وتحليل كبار الخبراء في هذا السوق:

شيبا إينو Shiba Ino

عملة شيبا إينو هي إحدى عملات الميم، والتي تم إنشاؤها بشكل مستوحى من الكلاب الياباني التي تأخذ نفس الاسم. وتبلغ القيمة التسويقية لهذه الشركة حاليا نحو 13 مليار دولار، وهذا على الرغم من بدايتها الغريبة، إلا أنها الآن حاليا الأكثر شعبية وشهرة.

ساند SAND

هي أحد ألعاب الميتافيرس التي تعتمد على تقنية البلوكتشين، ويقوم المستخدمين في هذه اللعبة بإنشاء الأصول الرقمية ومن ثم القيام بالتعاملات عليها من بيع وشراء، ويتوقع الخبراء أن لها مستقبل رائع، نظرا لدخولها عالم الميتافيرس الذي يحقق الضجيج خلال الوقت الحالي. وللمزيد حول عالم الميتافيرس:

كل ما تريد معرفته عن الميتافيرس .. وماهو الميتافيرس ؟

ما هي ايجابيات الميتافيرس وسلبياته وسعره.. إليك المعلومات الكاملة

عملة مانا MANA

تم تصميم مشروع هذه العملة على شبكة بلوكتشين إيثيروم، وهي العملة الرئيسية لمشروع Decentraland ، ويعود السبب في اختيار هذه العملة كواحدة من عملات رقمية لها مستقبل إلى المستقبل المزدهر الذي ينتظر مشروع العملة، وذلك بفضل استخدامها في سوف الـ NFT المتسارع في التطور والانتشار. هذا بالإضافة إلى أن هناك أكثر من مليار دولار يتم استثمارها في عملة مانا، وهي قيمة أكبر بكثير من عملات أخرى.

ستيلر XLM

تعد القيمة الفردية لعملة ستيلر منخفضة جدا، ولكن على الرغم من ذلك فإنها تتتمتع بارتفاع قيمتها السوقية، والتي وضعتها في قائمة أكبر العملات الرقمية الموجودة حول العالم. وقد ساعدها في هذا الإعلان عن بعض أهدافها والتي تتمحور حول مساعدة الإنسانية، مثل مكافحة الفقر وتوفير حلول للأشخاص الغير مالكين لحسابات مصرفية.

وتجدر الإشارة إلى أن ستيلر عبارة عن شبكة بلوكتشين مفتوحة، وتم تصميمها من أجل إيجاد حلول للمؤسسات، وذلك عن طريق ربط المشروعات المالية الكبيرة لإجراء المعاملات المالية الكبرى. فقد أصبح بفضلها القيام بالمعاملات الضخمة بين شركات الاستثمار والبنوك التي تستمر لعدة أيام وتكلفة كبيرة من الأموال، أن تصبح عملية سهلة بدون وسطاء وبتكلفة أقل.

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،