تعلن مايكروسوفت عن محرك البحث الجديد Bing بالذكاء الاصطناعي Chatgpt

تعلن مايكروسوفت عن محرك البحث الجديد Bing بالذكاء الاصطناعي Chatgpt

- ‎فيتكنولوجيا, الذكاء الاصطناعي
محرك البحث Bing اخبار اقتصادية

ردا على جوجل وإعلانها عن روبوت المحادثات Bard كما تحدثنا في مقال سابق، أعلنت مايكروسوفت في اليوم التالي بشكل رسمي عن محرك البحث Bing الجديد، والذي يقدم خدمات Chatgpt.

ماهو محرك البحث الجديد Bing ؟

أعلن ساتيا ناديلا المدير التنفيذي لمايكروسوفت عن خطتهم الجديدة لتطوير محرك البحث الخاص بهم Bing عن طريق ربطه بالذكاء الاصطناعي Chatgpt، والذي استثمرت مايكروسوفت الملاين في الشركة المطورة له Open AI.

ساتيا لا ينكر سيطرة جوجل بشكل كامل على محركات البحث، ولكن يأمل بأن الثورة الجديدة في دمج الذكاء الاصطناعي بمحركات البحث، يجعل المنافسة أكبر ومختلفة عن الماضي.

كيف تصل إلى محرك البحث الجديد Bing بالذكاء الاصطناعي Chatgpt ؟

أعلنت مايكروسوفت أن مميزات Chatgpt ستكون متوفرة في بحث Bing في أيقونة باسم Chat، وستتوفر خدمات Chatgpt لكافة أنظمة التشغيل.

ايضا لتعزيز استخدام متصفح إيدج، صرحت مايكروسوفت عن دمج محرك البحث الجديد في متصفح إيدج للوصول السريع لخدمات Chatgpt والرد على الاستفسارات.

سيتوفر محرك البحث الجديد بالذكاء الاصطناعي خلال الاسابيع المقبلة، ويمكنك الوصول له الآن عبر التسجيل والانتظار في قائمة الانتظار.

ما الجديد في محرك البحث Bing مع خدمات Chatgpt ؟

Chatgpt with Bing اخبار اقتصادية

كما تحدثنا من قبل في مقال مفصل عن Chatgpt، وايضا عن الروبوت الجديد الخاص بجوجل Bard، سيقدم محرك البحث الجديد إمكانية الرد على الاستفسارات والأسئلة المعقدة والمتسلسلة.

ويعتمد Chatgpt هذه المرة على تقنية جديدة GPT 4 بدلا من GPT 3.5، هذه التقنية المتطورة تحسن تجربة Chatgpt المعتادة، وايضا سيوفر لك مصادر ومراجع لإجابات Chatgpt وهو أمر ممتاز.

ويمكنك كتابة 1000 حرف لـ Chatgpt لتوصيل كافة التفاصيل بشكل دقيق للذكاء الاصطناعي.

satya nadella اخبار اقتصادية

صرح ساتيا ناديلا أن استخدام الذكاء الاصطناعي في محركات البحث، سوف يعزز التجربة بشكل كبير ويجعلها أدق، خاصة ان الذكاء الاصطناعي سيكون ممتاز في الاجابة عن الأسئلة المتسلسلة وبشكل أدق.

فيمكنك سؤال محرك البحث الجديد Bing عن بعض الأكلات بدون مكونات معينة، ويمكنك إضافة على ذلك في معلومة اخرى أن توضح بعض المكونات المتوفرة لديك لوضعها في هذه الأكلات، وسيبدأ Chatgpt جمع هذه المعلومات وتقديم لك النتائج بشكل سريع، مع المصادر والمراجع التي تحتوي على هذه المعلومات.

وضح ساتيلا ناديلا، بأن محركات البحث بالذكاء الاصطناعي لا يمكن أن تكون اجابتك النهائية والدقيقة، هي فقط مسودة وتجميع أفكار، ويجب أن تقوم بالبحث بشكل يدوي والتحقق خلف المصادر والمعلومات، لذلك يلا يرى ساتيلا بأن هذه التقنية في محركات البحث ستأخذ وظائف العديد من الأشخاص، ولكنها أداة مساعدة لإنجاز المهام بكفائة أعلى وبشكل أسرع.

اطلاق هاتف Samsung S23 Ultra بكاميرا 200 ميجا بيكسل

بدائل مجانية لأشهر برامج الحاسوب 

 

You may also like

الروبوتات والذكاء الاصطناعي ودورهما في المجال الطبي – Robotics and Artificial Intelligence

هل تتخيل أن تخضع لعملية جراحية يقوم بها