عملة ANKR ومستقبلها

عملة ANKR ومستقبلها

- ‎فيالعملات الرقمية
عملة ANKR ومستقبلهاعملة ANKR ومستقبلها

مشروع عملة ANKR ومستقبلها من 2022 -2030

1-ما هي عملة ANKR

هي مزود بنية تحتية لامركزية لسلسلة الكتل تدير مجموعة من العقد الموزعة عالميا عبر أكثر من 50 شبكة إثبات الحصة.

تساعد هذه البنية التحتية في دفع نمو اقتصاد التشفير مع تشغيل مجموعة كاملة من الأدوات متعددة الخيوط لمستخدمي Web3

Ankr Build يوفر Ankr حلولا شاملة لمطوري سلاسل الكتل، بما في ذلك واجهات برمجة التطبيقات التقليدية، وشبكة لامركزية متعددة السلاسل من عقد RPC العامة المستخدمة للوصول إلى بيانات blockchain وتنفيذ التعليمات البرمجية، وأدوات مثل Ankr Scan لعرض المعلومات على السلسلة عبر سلاسل الكتل.

Ankr Earn Ankr Earn ، يجعل من السهل على أي مستثمر في العملات المشفرة الحصول على الرهانات وتخزين السوائل وفرص كسب العوائد الأخرى.تقوم Ankr بإنشاء حل البنية التحتية الأكثر قابلية للتطوير واللامركزية الذي يهدف إلى حل أوجه القصور في رأس المال لشبكات إثبات الحصة وآليات إجماع blockchain المماثلة.

Ankr Learn باستخدام أدوات التعلم والبرامج التعليمية والمستندات من Ankr، يمكن لأي شخص أن يصبح مستخدما أو مطورا أفضل للأنظمة القائمة على blockchain

 

3-ميزات عملة Ankr:

تتمتع Ankr بموقع فريد كبنية تحتية للعقدة ومزود خدمة ويب لامركزي يسمح ل DApps و blockchains بالعمل والتواصل مع بعضها البعض بسلاسة مع السماح للمستخدمين بكسب المزيد من أصولهم عن طريق تفويض عقد التحقق بسهولة.هذا على عكس الحلول المركزية مثل AWS Blockchain وغيرها الكثير.

 

4-ما هو رمز ANKR؟

ANKR هو الرمز المميز الأصلي للأداة المساعدة اللازمة للمعاملات والمدفوعات للعديد من خدمات Ankr بالإضافة إلى إدارة النظام الأساسي.يتمتع ANKR بقدرات كرمز ERC-20 و BEP-2 و BEP-20 ، وهو متاح أيضا على Polygon و Avalanche و Fantom Networks.سيلعب رمز ANKR وظيفة أساسية في تمكين موفري العقد المؤسسيين والمستقلين من تحقيق الدخل من السعة الزائدة لعقدهم والسماح لمستهلكي العقد بالاستفادة من نموذج الدفع الفوري ، وتعطيل موفري واجهة برمجة تطبيقات blockchain التقليديين مما يجبر المستخدمين على الدخول في خطط مدفوعة تتطلب اشتراكا زائدا.

 

5-عدد عملات ANKR المتداولة:

العرض المتداول الحالي ل ANKR هو 6,496,232,711 توكنا. يبلغ حجم تداولها 49,811,009 دولارا أمريكيا. يوجد حد أقصى للمزايدة يبلغ 10,000,000,000 كرونة أنزانيجية.

 

6-Ankr Network Security

يستخدم Ankr عقد التحقق من الصحة في عملية التحقق من صحة الكتلة، وبالتالي يمكنه ضمان الحفاظ على جودة الشبكة نفسها وإزالة أي جهات فاعلة سيئة من النظام.

من أجل ضمان بقاء النظام آمنا واختيار الممثلين الجيدين فقط، تستخدم Ankr نظاما قائما على السمعة. يقوم هذا بتصفية الجهات الفاعلة بناء على مساهمات العقدة.

علاوة على ذلك ، يتم استخدام اختبار الأداء لتوزيع موارده الحسابية المختلفة بشكل عادل بناء على عبء العمل.

تستخدم Ankr أيضا Intel SGX كمكون رئيسي لها. يتيح ذلك مستوى عال من الأمان ضد بعض هجمات الأجهزة والبرامج نظرا لحقيقة أنه يتعامل مع عمليات التنفيذ داخل الجهاز نفسه.

عندما نناقش البيانات خارج السلسلة ومعالجتها ، هناك نظام أوراكل أصلي ، أو NOS باختصار ، ينقل بين العقود الذكية على السلسلة وكذلك البيانات خارج السلسلة.

هذا NOS آمن ويتطلب المصادقة.تتم معالجة أمان مصدر البيانات نفسه بواسطة TLS 1.2،1.3 و Perfect Forward Security أو PFS.

 

7-مستقبل عملة Ankr من قبل الخبراء:

Ankr مدرج في بورصات العملات المشفرة الرئيسية. إنه خيار استثماري جيد لمجتمع التشفير.

على عكس العملات المشفرة الأخرى الأكثر تداولاً ، يمكن استخدام رموز ANKR للتخزين والتصويت على العروض والدفع مقابل الوصول إلى خدمات شبكة Ankr ؛ لدى Anker إمدادات محدودة تبلغ 10 مليارات ANKR. يعتمد تغير سعر Ankr أيضا على حجم التداول،يمكن تفسير العرض المحدود لرموز Ankr على أنه آلية لمكافحة التضخم تشير إلى أن Ankr هو استثمار مربح على المدى الطويل. يتم حاليا تداول عرض تراكمي بقيمة 10,000,000,000 كرونة أنكريية.

 

نظرا لأن إجمالي العرض محدود ، كذلك حجم تداول العملة المشفرة ANKR.

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،