عملة SC الرقمية

عملة SC الرقمية

- ‎فيالعملات الرقمية
عملة SC الرقميةعملة SC الرقمية

 

ما هي عملة SC الرقمية ومنصتها Siacoin؟

SC Digital Currency – هي عملة من Siacoin وهي عبارة عن منصة تخزين سحابية لامركزية وموزعة تعتمد على Blockchain، تعمل Sia كسوق آمن وغير موثوق به للتخزين السحابي حيث يمكن للمستخدمين استئجار الوصول إلى مساحة التخزين غير المستخدمة،يتم تنفيذ الاتفاقيات والمعاملات من خلال العقود الذكية ، و Siacoin هي البورصة لدفع ثمن التخزين على الشبكة.

الهدف الرئيسي من المشروع هو أن يصبح “طبقة التخزين الأساسية للإنترنت”.تم الإعلان عن Sia في الأصل في مايو 2014 قبل مراجعته وإعادة الإعلان عنه بعد عام في مايو 2015. تم إطلاقه رسميا في يونيو 2015.

1-مصمموا العملة الرقمية :

تم تصميم Sia لأول مرة في منتصف عام 2013 من قبل David Vorick أثناء دراسة علوم الكمبيوتر في معهد Rensselaer Polytechnic. ناقش الفكرة عبر البريد الإلكتروني مع Luke Champine ، وهو صديق جامعي ، انضم إلى تطوير المشروع بعد فترة وجيزة من تقديم Vorick للمفهوم في هاكاثون HackMIT في سبتمبر 2013.

تم تسمية المشروع رسميا بإسم Sia في أوائل عام 2014 ، في إشارة إلى إله المعرفة المصري. تم تقديم فوريك وشامبين من خلال مركز ريادة الأعمال في كليتهما إلى جيم بالوتا ، المستثمر الملياردير ومؤسس مجموعة رابتور ، الذي استثمر في المشروع ، قبل وقت قصير من تخرجهما من الكلية ، شكل الاثنان شركة Nebulous Inc ، التي تم تغيير علامتها التجارية منذ ذلك الحين إلى Skynet ، للتعامل رسميا مع تطوير Sia.

 

2-مزايا العملة الرقمية SC:

وفقا لمشروعها ، فإن هدف Sia على المدى الطويل هو التنافس مع حلول التخزين الحالية. ترى نفسها في منافسة مباشرة مع مزودي التخزين السحابي الرئيسيين مثل Amazon و Google و Microsoft. نظرا لطبيعتها اللامركزية ، فإن Sia قادرة على تقديم أسعار تخزين تنافسية.

تنقسم الملفات المخزنة على شبكة Sia إلى 30 مقطعا مشفرا ، مع تحميل كل مقطع إلى مضيف فريد للتكرار.

يتم تسجيل الاتفاقيات بين القائمين بالتحميل والمضيفين على blockchain الخاص ب Sia ويتم فرضها باستخدام العقود الذكية.

تعمل Siacoin كطريقة دفع على الشبكة ، ويدفع المستأجرون للمضيفين باستخدام SC ، ويقوم المضيفون بقفل SC في عقود ذكية كضمان.

أعلنت Skynet ، الشركة التي تقف وراء Sia و Siacoin ، عن العديد من المنتجات المبنية على شبكة Sia ، بما في ذلك SiaStream – تطبيق بث الوسائط المستند إلى السحابة – و Skynet – شبكة تسليم المحتوى ومشاركة الملفات الرئيسية.

تلقت الشركة عدة جولات من التمويل والمنح ، بما في ذلك من Bain Capital Ventures و Paradigm و INBlockchain. بالإضافة إلى ذلك ، تخضع كل معاملة تتعلق بالتخزين على شبكة Sia لرسوم بنسبة 3.9٪ ، والتي يتم توزيعها على حاملي العملة المشفرة الثانية للشركة ، تمتلك Siafund – Skynet ما يقرب من 85٪ من جميع Siafund.

 

3-معلومات حول العملة الرقمية SC:

يبلغ إجمالي عدد العملات الرقمية SC ما يقرب من 50 مليار قطعة نقدية

أعلى قيمة وصلت إليها في 5 يناير 2018 ، عندما وصل سعرها إلى 0.09401 دولار

 

4-من أين تشتري عملة SC الرقمية؟

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك فيها شراء رموز SC ، ولكن أفضلها هو Binance ، حيث يوجد حجم تداول يومي يزيد عن 496 مليون دولار.

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،