عملات رقمية حديثة

عملات رقمية حديثة

- ‎فيالعملات الرقمية
عملات رقمية حديثةعملات رقمية حديثة

هل تعلم عزيزي القارئ بأنه يوجد حالياً  8683عملة رقمية في كل فترة من الفترات يزداد عدد العملات الرقمية , وقد صدر في عامي 2021 و 2022 عملات جديدة ومشاريع جديدة لها ولكن القليل منها فقط هو الذي يعيش وقتًا طويلاً , مما تهافت الناس على العملات التي لديها مشروع قوي.

في هذا المقال سنذكر لك العملات التي أصدرت حديثاً وقد تكون هذه العملات الجديدة لها مستقبل مثل ما حصل مع ( البتكوين ).

 

-نستذكر تعريف العملات الرقمية :

هي نقود الإلكترونية أو العملات الإلكترونية و هي نوع من العملات المتاحة فقط على شكل رقمي, وليس لها وجود مادي مثل النقود المادية ( دولار ) , ولها خصائص مماثلة للعملات المادية، ولكنها تسمح بالمعاملات الفورية ونقل الملكية بلا حدود, مثل : شراء أراضي إفتراضية  .

 

-العملات التي أصدرت حديثاً:

 

1-عملة ( BitClout):

صدرت في مارس عام 2021 و هي مشروع مفتوح المصدر للعملات الرقمية و الوسائط الإجتماعية , يمكن للمستخدمين شراء وبيع عملات منشئ المحتوى , وقد تم إنشاءها من قبل مجموعة مجهولة (مثل مبدأ البتكوين تم إنشاءها من قبل مجموعة مجهولة) , يمكن شراء (BitClout ) مقابل (Bitcoin) , وإستخدامها على المنصة، بما في ذلك شراء نوع جديد من الأصول يسمى عملات (Creator Coin)

كما أن سعرها يتضاعف عند بيع كل مليون (BitClout) , وهذا ما يجعل العملة نادرة. وينتج عنها ما يتراوح بين 10 إلى 19 مليون( BTCLT )على المدى الطويل.

رابط الموقع :

mailto:https://bitclout.com/

2-عملة (Landshare) :

 

تم تصميم (Landshare ) للجمع بين قوة (DeFi ) والإستثمار العقاري في منصة واحدة وقد صدرت في 2 أغسطس عام 2021 , مما يسعى المطورون إلى تطوير هذه العملة ومن هؤلاء المطورون الأساسيون في( Landshare ) من مطور (Blockchain ) الرئيسي والرئيس التنفيذي جوردان فريسكي ، ومدير التسويق ومديرالعمليات ترافيس مارتن ، ومطور الويب الرائد سوميت شارما مع فريق تطوير الويب الخاص به.

رابط الموقع :

mailto:https://landshare.io/

3-عملة ( SafeMoon ) :

 

عملة القمر أنشئت في مارس 2021، على سلسلة بينانس الذكية blockchain وهي عملة عبارة عن بروتوكول لامركزي للتمويل (DeFi)  , وأيضاً فهي قادرة على توليد السيولة بشكل تلقائي , مما سيكون لديهم مشروع في المستقبل يشمل سوقاً للرموز غير القابلة للإستبدال ويوفر إمكانية إطلاق العملات الرقمية, وهذا سيوفر للمستخدمين فرصة إنشاء عملاتهم الخاصة عبر النظام الأساسي.

 

4-عملة (Next Earth) NXTT :

        كما ذكرنا في المقال السابق عن شراء الأراضي الإفتراضية , فهذا الموقع الرائع أصدر عملته الخاصة في عام 2022 , فهي تابعة لموقع ( NEXT Earth  ) , فهي من أفضل مشاريع البلوكشين ( Blockchain ) .

 

وفي النهاية ليس المهم عدد العملات التي تصدر في كل عام , بل الهدف من مشروعها وقيمتها السوقية هو المهم , مما سيمكنك الإستثمار بعملات لها مشروع و أهداف وخطط مستقبلية ناجحة و واضحة .

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،