تحديثات تطبيق تيليجرام في بداية عام 2023

تحديثات تطبيق تيليجرام في بداية عام 2023

- ‎فيتكنولوجيا
تحديثات تطبيق تيليجرام اخبار اقتصادية

أطلق تطبيق تيليجرام تحديثات جديدة لهذا الشهر، وتقدم بعض من الإضافات المميزة لتعزيز التجربة المميزة للتطبيق، خاصة أن المنافس المباشر واتساب يهتم مؤخرا بالتحديثات بشكل سريع وتعديلات جيدة على التطبيقات وتحسينات بشكل عام.

لنتعرف على كامل تحديثات تطبيق تيليجرام في بداية عام 2023.

كيفية توفير مساحة تخزين على هاتفك

تخصيص الصورة الشخصية – Profile Picture Maker

تعتبر هذه الميزة رد على ميزة Avatar الخاصة بواتس اب، وتقدم لك إمكانية تخصيص وصنع صورة شخصية من الستيكرات والإيموجيز.

يمكنك اختيار ستيكر أو إيموجي متحرك كصورة شخصية لك أو لمجموعات أو قنوات، فقط قم بالدخول إلى حسابك واختيار تغيير الصورة الشخصية، ومن ثم اختيار إيموجي، وستظهر لك نافذة بخصائص ومميزات متعددة.

لم تتوقف هذه الميزة هنا، فيمكنك ايضا وضع ستيكر او ايموجي للأشخاص أو القنوات والمجموعات التي لديك، ويظهر هذا الإيموجي أو الستيكر لك فقط.

الترجمة الفورية للمحادثات

ميزة جديدة قوية، وهي إمكانية الترجمة الفورية للمحادثات، لم تعد اللغات المختلفة معضلة خاصة في المجموعات والقنوات، فيمكنك بضغطة زر الترجمة الفورية للمحادثات بالكامل، ولكن هذه الميزة خاصة للنسخة المدفوعة من تيليجرام، وتدعم 100 لغة من بينهم اللغة العربية.

يتوفر للمستخدمين على تيليجرام المجاني إمكانية ترجمة الرسائل بشكل يدوي عن طريق الضغط على الرسالة واختيار ترجمة، ويمكنك تفعيلها من الإعدادات تحت قسم اللغات.

أقسام جديدة للإيموجيز والإستيكرات

تحديثات تطبيق تيليجرام في بداية عام 2023

يتميز تيليجرام بالأعداد الوفيرة من الستيكرات والإيموجيز المتعددة، منها المتحركة والثابت لتقدم لك تجربة مختلفة عن أي تطبيق محادثات اخر، ولكن هذه الأعداد الكبيرة تحتاج إلى تنظيم جيد ليستطيع المستخدم الوصول لما يحتاجه، لذلك أضاف تيليجرام في التحديث الجديد، أقسام متعددة للستيكرات والإيموجيز لتسهيل عملية الوصول لهم.

تحسينات قسم إدارة البيانات

تلقى قسم إدارة البيانات تحسينات لتسهيل الإستخدام، ويهتم تيليجرام دائما بإعطاء المستخدم كافة التحكمات في التطبيق، ومنها إدارة مساحة التخزين والبيانات المستهكلة من الواي فاي والداتا.

الحفظ التلقائي للصور والفيديوهات

الآن يوفر لك تيليجرام إمكانية حفظ الصور والفيديوهات بشكل تلقائي على جهازك، من خلال قسم Data and Storage بإعدادات التطبيق، يمكنك السماح بتحميل الفيديوهات والصور بشكل تلقائي لجميع الأشخاص، او يمكنك تحديد عدد معين فقط من الأشخاص لتحميل الفيديوهات والصور من محادثاتهم على هاتفك.

أذونات إرسال الوسائط في المجموعات

يمكن لمديرين المجموعات الآن تحديد أنواع الوسائط المسموحة للأعضاء، فيمكن تحديد بعض من الأعضاء بإرسال صور فقط أو فيديوهات فقط، ويمكن إيقاف إمكانية إرسال الرسائل في المجموعة، ليتم إرسال الوسائط المتعددة فقط من فيديوهات أو صور.

اشتراك سنوي جديد لخدمة تيليجرام المدفوعة

اشتراك تيليجرام السنوي اخبار اقتصاديةوختاما لتحديث تيليجرام الجديد، أعلن تيليجرام عن اشتراك سنوي لخدمته المدفوعة، وهذا الاشتراك يوفر عليك بعض من الأموال مقارنة بالاشتراك الشهري، الاشتراك المدفوع في تيليجرام يقدم لك بعض من المميزات، أهمها هو الترجمة الفورية في التحديث الجديد، وبعض من المميزات الآخرى.

You may also like

الروبوتات والذكاء الاصطناعي ودورهما في المجال الطبي – Robotics and Artificial Intelligence

هل تتخيل أن تخضع لعملية جراحية يقوم بها