أفضل 5 عملات رقمية جديدة في عام 2023

أفضل 5 عملات رقمية جديدة في عام 2023

- ‎فيالعملات الرقمية
8crypto اخبار اقتصادية

يتوقع  الخبراء أن تبلغ قيمة سوق العملات  الرقمية حوالي 250 تريليونا دولار بحلول عام 2030. وجزء بسيط من هذا الارتفاع ذاهب للبيتكوين، أما الجزء الأكبر فهو في أيدي العملات الرقمية البديلة، مثل: Ethereuim أو Solana.

في الوقت الحالي، معظم العملات الرقمية التي ظهرت جديدا في السوق  تباع بأسعار رخيصة جدا، حيث يعتبر هذا الوقت هو الأفضل للشراء. وفي هذا التقرير ، سنتعرف معا عن أفضل 5 عملات رقمية للشراء في عام 2023.

5 أفضل عملات رقمية جديدة في عام 2023.

1 عملة Ethereum

ضمن العملات الرقمية التي سترتفع قيمتها بحلول عام 2023، يمكننا القول، إن هذه العملة هي الأحسن لأي عملة بديلة للشراء اليوم.
يمكن القول كذلك، إن Ethereum حاليا  تعد من أكبر منصات العقود الذكية، وهي تجمع لأكبر عدد  مشاريع  مختارة من  DeFi وdApps وmetaverse وWeb3 أيضا.
مع وجود هذه الشركات الكبيرة التي تسبب في حالات استخدام ضخمة لرموز ETH، وساعدت في رفع سعرها إلى أكثر من 1.6 مليون في المئة أيضا، حيث وصلت العملة ذروتها خلال أواخر العام 2021.
في المستقبل، يتوقع الخبراء دخول المزيد من العلامات التجارية داخل السلسلة لمواصلة التعاون والبناء على شبكة Ethereum. حيث ستعمل ترقية Ethereum 2.0 على تحسين كفاءة الشبكة، والحد من سك رموز ETH الجديدة أيضا، وهو ما يمكن أن يحد من العرض وسط الطلب المتزايد.
بحلول عام 2030، يثق بعض المحللين المتفائلين في أن Ethereum سوف تتفوق على Bitcoin باعتبارها العملة المشفرة الأكثر قيمة.

2 عملة Solana

Solana هي منصة العقود الذكية الأسرع نموا عالميا. تم تصميم Iهذه العملة بهدف استبدال Ethereum، والتي يعتبر النظام الأساسي الخاص بها هو الأكثر تفضيلا للعقود الذكية. حيث عملت هذه العملة على إدخال كل التقنيات الموجودة في Ethereum.

يتوقع الخبراء أن يزداد عدد المستخدمين على الشبكة بشكل كبير، نظرا لأن أكثر من 350 مشروع تشفير تم إطلاقها هنا أصبحت سائدة وتجذب ملايين المستخدمين.

3 عملة Crypton

Crypton  هي العملة الواحدة والخاصة المالية الرئيسية لنظام Utopia P2P الخاص بالبيئة، وهي تعنى بأنها شبكة لامركزية مجهولة الهوية  دون رقابة ومراقبة وتتبع البيانات والبريد العشوائي والإعلانات. كما أن CRP هي عملة آمنة ومناسبة للمدفوعات على الإنترنت وللاستثمارات طويلة الأجل أيضا.

تم تصميم هذه العملة لإجراء المعاملات المالية والخاصة بفضل blockchain الفريد فيها.

4 عملة Decentraland

ديسينترالاند (Decentraland)، هذه العملة لها  مشروع رائد  موجود على الواقع الافتراضي.

تعمل Decentraland على تطوير القاعدة  مستخدميها والمجتمع المؤيد لها بشكل كبير، حيث أعلنت عن متوسط المستخدمين النشطين شهريا عليها، وقد وصل إلى 300 ألف مستخدم في الشهر الواحد.

5 عملة Binance Coin

Binance Coin هي رمز الأداة لمساعدة البورصة للعملات الرقمية الأكثر شيوعا والأكثر سيولة في العالم أيضا. كما يعتبر الرمز الأصلي لواحدة من منصات العقود الذكية الأسرع نموا – Binance Smart Chain. يتم استخدام هذه العملة حاليا لتسوية رسوم المعاملات على كلتا الشبكتين، وقد تم تبنيها على نطاق واسع من قبل المستثمرين المضاربين.

ساعدت هذه العوامل في الحفاظ على اتجاه صعود كبير، وأصبحت العملة من أفضل 5 عملات رقمية، وزاد سعرها التمهيدي بنسبة 460000٪، وكانت ذروتها في أواخر عام 2021.

في السنوات الثلاث المقبلة، على سبيل المثال، من المتوقع أن ينمو سعرها بنسبة 3000٪، وأن يصل إلى 6000 دولار قبل أن يرتفع أكثر، ويتجاوز 11000 دولار في غضون السنوات العشر القادمة.

أقرء أيضا : عملة ايثيريوم – ETH COIN

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،