العملة الرقمية REQ

العملة الرقمية REQ

- ‎فيالعملات الرقمية
العملة الرقمية REQالعملة الرقمية REQ

هل تعلم ماهي العملة الرقمية REQ ؟

1-ما هي REQ:

هي عبارة عن شبكة لامركزية وعملة مشفرة تمكن المستخدمين من إرسال طلبات دفع افتراضية، يوفر البروتوكول طريقة مبسطة للشركات لفوترة العملاء مع الاستفادة من الطبيعة الثابتة لتقنية blockchain ، ساعدت مجموعة ميزاتها وخدماتها الشبكة على زيادة التبني.

نمت شبكة الطلبات بشكل كبير منذ إطلاقها في عام 2017. اليوم ، يوجد حاليا أكثر من 900 شركة تستخدم الطلب لتشغيل DAOs (المنظمات المستقلة اللامركزية) وإدارة فواتيرها ، والجدير بالذكر أن DAO هو مصطلح يستخدم لوصف فعل اللامركزية في الأعمال المركزية.

تحل DAOs محل المديرين التنفيذيين والشخصيات بعقود ذكية. على هذا النحو ، فهي أكثر كفاءة ويمكن أن يحكمها المجتمع ، نمت شبكة الطلبات لتصبح نظاما بيئيا نابضا بالحياة للتطبيقات المالية القابلة للتشغيل البيئي ، هناك تطبيقات تساعدك على تحسين المحاسبة الخاصة بك أو تتبع أصولك الرقمية بشكل أفضل.

يستمر هذا النظام البيئي في التوسع مع انضمام المزيد من المطورين للاستفادة من الميزات الفريدة للطلب.

وبهذه الطريقة ، تحقق Request هدفها المتمثل في إنشاء تجربة مالية سلسة لأولئك الذين يسعون إلى دمج خدمات الدفع blockchain في هيكل أعمالهم الحالي.

 

2-ما هي المشاكل التي تحاول شبكة REQ إصلاحها؟

هناك بعض المشاكل الخطيرة في السوق اليوم والتي تتطلب محاولات لتصحيحها.

أولاً : يساعد البروتوكول في مكافحة الاحتيال. نظرا لأن جميع المعاملات يتم الاحتفاظ بها على Ethereum blockchain ، هناك دائما سجل ثابت للرجوع إليه. يمكن للشركات والمستخدمين الاطلاع على عناصر مثل طلبات المعاملات والتفاصيل والمزيد.

 

3-ما هي فوائد REQ؟

  تم إنشاء الشبكة لتكون سهلة الاستخدام للجميع ، بذل المطورون قصارى جهدهم لتزويد المستخدمين بطريقة سلسة لدمج فواتير blockchain في نظام أعمالهم ، بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البروتوكول واجهة سهلة للمطورين تساعد على تحسين الابتكار في النظام البيئي.

 

4-كيف تعمل شبكة REQ؟

 يعمل الطلب على أكبر شبكة Dapp في العالم ، ويستخدم النظام Ethereum لتحسين الأمان ، على هذا النحو ، يتفاعل المستخدمون مع الطلب ويدفعون فاتورة بعضهم البعض بطريقة نظير إلى نظير توفر استمرارا يمكن التحقق منه ، يمكن للشركات دمج مدفوعات العملات المشفرة بثقة باستخدام نظام الطلب المثبت.

 

5-كم عدد عملات الطلب المتداولة؟

REQ هو رمز ERC-20 يمكن إنفاقه لاستخدام شبكة الطلب ، يتم حرق جزء من رسوم REQ بسعر يحدده العرض الحالي وسعر الصرف مع العملات الأخرى.

 

العرض المتداول (REQ) هو 999,912,165 REQ اعتبارا من فبراير 2021 والحد الأقصى للعرض هو 999,983,984 رمزا.

 

6-كم عدد العملات المعدنية المتداولة؟

 

REQ هو رمز ERC-20 يمكن إنفاقه لاستخدام شبكة الاتصال ،يتم حرق جزء من رسوم REQ بسعر يحدده العرض الحالي وسعر الصرف مع العملات الأخرى.

العرض المتداول (REQ) هو 999,912,165 REQ اعتبارا من فبراير 2021 والحد الأقصى للعرض هو 999,983,984 توكن.

 

7-كيف يتم تأمين شبكة الطلب؟

 REQ هو رمز ERC-20 يعتمد على منصة Ethereum. يتم تخزين الطلبات المقدمة باستخدام REQ في دفتر أستاذ رقمي غير قابل للتغيير. يعمل دفتر الأستاذ هذا أيضا كدليل لجميع أغراض التدقيق.

 

8-أين يمكنك شراء الطلب؟

يمكن شراء وبيع الطلب (REQ) في بورصات متعددة ، بما في ذلك:

-Binance

-Huobi Global

-Uniswap (V2)

-Bitfinex

 

تحتل العملة المركز #134th بين العملات المشفرة

 

سعره الحالي هو $0.7093

 

أعلى سعر تم تحقيقه كان $1.18 في 6/1/2018

 

أقل سعر تم الوصول إليه كان $0.004651 في 13/3/2020

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،