عملة THETA الرقمية

عملة THETA الرقمية

- ‎فيالعملات الرقمية
عملة THETA الرقميةعملة THETA الرقمية

معلومات عن عملة THETA الرقمية ومشروع شبكة THETA

Technet – معلومات حول مشروع THETA Coin و Theta Network نمت دفق الفيديو لتصبح صناعة قيمة للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية ، في الواقع ، استحوذ بث الفيديو المباشر على أكثر من ثلثي إجمالي حركة المرور على الإنترنت في عام 2015 ، ولكن هذا القطاع بعيد عن الكمال ، فقد دفع الكثير منا رسوما عالية لخدمات بث الفيديو ،  فقط لتجربة جودة الصور ، لكنها دائما ذات جودة رديئة ورفض متكرر ، ولكن ما هو الحل لهذه المشاكل ، حسنا وفقا ل ، فإن الإجابة على المشكلات الحالية في الصناعة هي تسليم الفيديو المدعوم من blockchain.

 لذلك مع عملة THETA ومشروع Theta Network ، يمكنك الحصول على حل لهذه المشكلات ، لكنك لست متأكدا مما يتعلق بعملة THETA ومشروع Theta Network أو من أين تبدأ ولكن لا تقلق ، مع هذا البرنامج التعليمي سيعطيك كل ما تحتاج لمعرفته حول المشروع ويساعدك في فهم جميع المعلومات حول عملة THETA ومشروع شبكة Theta

 

1-معلومات حول عملة THETA ومشروع شبكة Theta:

يطلق على blockchain المصمم خصيصاً لنقل الفيديو اللامركزي من نظير إلى نظير Theta. ما يسمى بقضية توزيع “الميل الأخير” هي صعوبة يجب على خدمات بث الفيديو التقليدية ، التي تعتمد على شبكات توصيل المحتوى ، التعامل معها. يعد بناء مراكز البيانات بالقرب من المشاهدين مطلبا لشبكات CDN. ، ولكن نظرا لعدم وجود الكثير منها ، لا يمكن لمعظم المشاهدين الوصول إليها ، ونتيجة لذلك ، يصبح خط توزيع البث مزدحما للغاية ، مما قد يؤدي إلى عمليات بث متقطعة وجودة صورة رديئة.

 

لذا فإن شبكة نظير إلى نظير التي اقترحتها THETA coin ومشروع Theta Network ، تشجع المستخدمين على مشاركة موارد المعالجة غير المستخدمة وعرض النطاق الترددي ، وبسبب حقيقة أن أجهزة المشاهدين أقرب بكثير إلى بعضها البعض من مراكز بيانات CDN ، فإن هذا يحل مشكلة اتصال الميل الأخير.

 

2-ما الذي يميز عمله عن THETA ومشروع شبكة Theta:

تهدف فكرة عملة THETA ومشروع Theta Network إلى منح قطاع بث الفيديو إمكانية الوصول إلى فوائد blockchain ، ومن خلال لامركزية توصيل الفيديو ، فإن هذا يرفع من جودة المحتوى ومع زيادة متطلبات البيانات ، يتم التخلص من اختناقات البنية التحتية بواسطة شبكة نظير إلى نظير ، بالإضافة إلى أنها تطور بيئة مستدامة حيث يتم تشجيع مستخدمي الشبكة على المشاركة ،  مدعوم باقتصاد الرمز المميز المزدوج الأصلي الذي يعوض المستخدمين عن استهلاك محتوى الشبكة ومشاركة موارد الشبكة.

تميز المشروع بتقنيات رائدة مثل مجمع المدفوعات الصغيرة الموجه نحو الموارد ، ومجمع مقاوم للإنفاق المزدوج خارج السلسلة مصمم خصيصا لتدفق الفيديو ، و BFT متعدد المستويات ، وهو إجماع متسامح مع الأخطاء يدعم إنتاجية المعاملات العالية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن البروتوكول مفتوح المصدر ، مما يسمح للشركاء والمطورين بإنشاء dApps ل Theta blockchain ، لذلك تم THETA.tv أول dApp تم إصداره على blockchain ، مملوكا لفريق Theta Samsung VR و Cinedigm و Shout ومنذ ذلك الحين تبعه Victory و Pandora. التلفزيون ومختبرات اللعب.

 

3-ما يضيف قيمة إلى عملة THETA ومشروع شبكة Theta:

تأتي قيمة شبكة Theta من مزاياها في مساحة البث ، وتحديدا إنشاء شبكة نظير إلى نظير لامركزية لتسليم الفيديو ، مما يزيد من جودة البث ويقلل من التكاليف المرتفعة المرتبطة بتسليم الفيديو من طرف ثالث.

من ناحية أخرى ، يعد رمز THETA ذا قيمة نظرا لكيفية استخدامه في اقتصاد شبكة Theta ثنائي الرمز ، و THETA مطلوب للتخزين بواسطة عقد Guardian و Validator ، ويعمل كرمز مميز للحوكمة.

ساهم عدد من الأشخاص المعروفين في المشروع مثل Google و Sony و Samsung و Binance وهم من بين الشركات التي تدير Enterprise Validator Nodes و THETA coin و Theta Network Project لديها عدد من التحالفات الاستراتيجية بما في ذلك تلك مع NASA و Fail Army و Metro Goldwyn Mayer و Lionsgate و World Poker Tour ، وقد تشجع شعبية هؤلاء الشركاء المزيد من الأشخاص على استخدام بروتوكول عملة THETA ومشروع Theta Network ،  زيادة القيمة طويلة الأجل للمشروع وقيمة عملة THETA الخاصة به.

 

4-كم عدد عملات THETA المتداولة حاليا:

 

THETA هو رمز مميز لحوكمة البروتوكول ، وتستند شبكة THETA إلى هيكل رمز مزدوج ويتحكم المجتمع في اتجاه النمو باستخدام THETA TFUEL هي عملة المدفوعات الصغيرة في غضون ذلك ، ويتم استخدامها لجميع وظائف الشبكة كما تعزز Theta مشاركة المحتوى من خلال منح المستخدمين الفرصة للفوز بجوائز TFUEL ،  لذلك يجب عليك حاملي THETA التسجيل للحصول على عقدة الوصي أو عقدة المدقق من أجل المشاركة في التحقق من صحة المعاملة ، وإنشاء حظر ، وكسب TFUEL.

 

عندما يتم إطلاق الشبكة الرئيسية في عام 2019 ، سيتم إصدار 5 رموز TFUEL لكل 1 من THETA ، مما يجعل THETA مفيدا فقط لأغراض الحوكمة ، كما تم إصدار THETA رسميا في عام 2018 وتم منحه للمشترين كرمز ERC-20 على Etherium ، ولكن بعد ذلك تم تغيير ERC-20 THETA إلى THETA الأصلي.

 

تفرض THETA قيودا على المبلغ الإجمالي البالغ مليار (1,000,000,000) رمز مميز ، والذي يتم تقسيمه بين جميع أعضاء الشبكة وفريق Theta Network ومجموعة احتياطية من المبالغ المتفاوتة. على غرار كيفية استخدام المعاملات على Ethereum ، فإن TFUEL تفعل الشيء نفسه. الشيء هو أن هناك 5 مليارات (5،000،000،000) توكن في إجمالي العرض

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،