العملة الرقمية XTZ

العملة الرقمية XTZ

- ‎فيالعملات الرقمية
العملة الرقمية (XTZ)العملة الرقمية (XTZ)

هل Tezos استثمار جيد؟

اقتحمت عملة Tezos (XTZ) المشفرة ساحة التشفير من خلال ICO ناجح بشكل استثنائي في يوليو 2017 ، حيث جمعت 232 مليون دولار في هذه العملية. لكن; حدثت خلافات بين المؤسسين ، مما أدى إلى تأخير إصدار الرمز المميز. ولكن يبدو أن تلك الأيام الغادرة قد انتهت ، وهي الآن “الشيء الكبير التالي” في صناعة العملات المشفرة. بالنظر إلى مستقبل عملة Tezos ، هل يمكن القول أن Tezos استثمار جيد؟

 

يمكن التنبؤ بسعر Tezos من مجموعة واسعة. عادة ما يكون مستثمرو Tezos متفائلين بشأن السعر طويل الأجل. يشير الكثيرون إلى الطبيعة اللامركزية للشبكة ، والطلب المتزايد على رمز XTZ نفسه – وهذا هو السبب في أن Tezos هو استثمار جيد ، في رأيهم.

 

1-ما هي Tezos ؟

 

هي عبارة عن منصة لاستضافة العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية (DApps). تسمى عملتها الرقمية الأصلية Tewos (XTZ). لا يتم تعدينها مثل العملات الرقمية الأخرى. بدلا من ذلك ، يكافأ حاملو XTZ بالرموز المميزة عندما يشاركون في آلية إجماع إثبات الحصة (PoS).

 

ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات الأساسية بين Tezos والعملات الرقمية الأخرى القائمة على blockchain. هناك أشخاص على منصة Tezos يطلق عليهم الخبازين. بشكل أساسي ، يؤدون نفس وظيفة عمال المناجم ، وتأمين الشبكة وإدارتها ، والتحقق من صحة المعاملات ، وتوزيع مكافآت الكتلة. ولكن بدلا من استخدام عمال المناجم المكلفين لأداء هذه الأنشطة ، يحدث كل شيء تقريبا عبر إجماع إثبات الحصة (PoS).

 

2-صعودا وهبوطا العملة الرقمية (XTZ):

 

تم إصدار ورقة بيضاء Tezos في عام 2014 من قبل مؤسسيها وفصلت مشروع Tezos. تم إطلاق ICO في يوليو 2017 وجمع 232 مليون دولار في Bitcoin و Ether على الرغم من وجود هدف 20 مليون دولار فقط. كان هذا هو ICO الأكثر نجاحا في ذلك الوقت. حقيقة أنهم جمعوا 11 مرة أكثر مما ساوموا عليه يعني أنهم تمكنوا من توظيف أفضل المطورين لبناء Tezos blockchain من الصفر.

 

ومع ذلك ، أدت الخلافات الداخلية بين مؤسسيها إلى تأخير إصدار الرمز المميز وفقدت ثقة المستثمرين. تم إطلاق شبكتها الرئيسية في نهاية المطاف في سبتمبر 2018. تم تداول Tezos عند 2.00 دولار في أبريل 2020 ، لكنه ارتفع إلى 4.44 دولار في أغسطس ، مسجلا أعلى مستوى له على الإطلاق.

 

3-هل Tezos (TZX) استثمار جيد؟

 

العديد من المحللين في عالم العملات المشفرة متفائلون بشأن التوقعات طويلة الأجل ل Tezos. لماذا؟ ما الذي يجعل Tezos مستثمرا رائعا على المدى الطويل

 

قد تفاجأ بمعرفة أن العملة المشفرة Tezos (XTZ) ليس لديها حد أقصى للعرض. معظم العملات الرقمية لديها عرض محدود ، على سبيل المثال ، يقتصر المعروض من Bitcoin على 21 مليون. هناك أيضا معدل تضخم سنوي يبلغ 5.5٪ ، مما يعني أن عدد الرموز ينمو بنسبة 5.5٪ سنويا. قد تعتقد أن هذه العوامل سيئة لتوقعات الأسعار المرتفعة. ولكن هذا ليس هو الحال بسبب راحة عودته.

 

4-توقع سعر العملة XTZ:

 

بالطبع ، عندما تفكر في أي أصل كاستثمار طويل الأجل ، فإن العامل الرئيسي الذي ستهتم به هو توقعات الأسعار على المدى الطويل. لحسن الحظ ، فإن معظم المحللين متفائلون بشأن توقعات Tezos على المدى الطويل.

 

5-تحليل السعر الحالي ل tezos (XTZ):

 

قبل تحليل التوقعات طويلة الأجل ل (XTZ) Tezos ، دعنا نلقي نظرة على سعره الحالي.

 

في 8 ديسمبر 2020 ، كان سعر العملة الرقمية (XTZ) 2.32 دولار. انخفضت قيمته من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 4.44 دولار في أغسطس 2020 ، لكنه لا يزال أعلى بمقدار 1 دولار مما كان عليه في بداية العام. وهي تحتل حاليا المرتبة 19 من حيث القيمة السوقية ، وفقا ل Coinmarketcap

 

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،