عملة QTUM

عملة QTUM

- ‎فيالعملات الرقمية
عملة QTUMعملة QTUM

عملة QTUM ما هي وأفضل محفظة لعملة QTUM ومستقبل عملة كيوتوم

-ماهي Qtum؟

 

هي منصة متعددة الأغراض من الجيل التالي. إنها شوكة بيتكوين تعمل على إجماع إثبات الحصة

 

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لعملة QTUM في أن المنصة تجمع بين تقنيات Bitcoin و Ethereum ، مما يدعم العقود الذكية ويحسن قابلية التشغيل البيني بين اثنين من سلاسل الكتل الرئيسية مما يسمح بالاستفادة من كليهما.

 

-ما هي العقود الذكية؟

العقود الذكية هي سمة رئيسية ل Ethereum. وهي تمثل بروتوكول كمبيوتر مصمم لأتمتة العمليات المتعلقة بتنفيذ العقود. يتضمن القواعد والعقوبات والشروط التي يجب إكمال العملية على أساسها.

 

-ميزات عملة QTUM:

 

1) يمكن تنفيذ QTUM بشكل مختلف: من سلاسل Ethereum و Bitcoin مثل تقنية SegWit إلى Lightning Network و Raiden. يساعد التوافق مع عقود Ethereum الذكية المطورين على إنشاء تطبيقات موزعة (dApps) على QTUM ، كما يتم تمكين dApps للتشغيل على QTUM بسبب التوافق مع الإصدارات السابقة.

 

2) يعمل QTUM على UTXO ، وهي قاعدة بيانات قابلة للتطوير ومحمية بشكل جيد. ولكنه يمنح القدرة على تنفيذ بروتوكول التحقق من الدفع البسيط (SPV) الذي يسمح للعملاء (مثل المحافظ خفيفة الوزن) بالتفاعل مع العقود الذكية دون تخزين سلسلة الكتل بأكملها.

 

-ما هو UTXO في عملة QTUM وكيف يعمل؟

 

يتم استخدام قاعدة بيانات UTXO (إخراج المعاملات غير المرسلة) بواسطة العقد الكاملة لفهم ما إذا كانت معاملة معينة صالحة أم لا. لكي تكون صالحة ، يجب تخزين جميع مدخلات المعاملات في قاعدة بيانات UTXO. إذا لم تكن المعاملة في قاعدة البيانات ، فهي إما مزدوجة الإنفاق أو أن العملات المعدنية غير موجودة في الشبكة.

 

-ما هو spv:

 

التحقق المبسط من الدفع هو تقنية تمكن المستخدم من تخزين العقدة الكاملة على الجهاز لتأكيد المعاملة. تستخدم SPV برنامجا للعثور على أطول سلسلة متاحة لربط معاملة المستخدم بها. يتم تطبيق هذه التكنولوجيا في محافظ مختلفة.

 

تتيح SPV أيضا تنفيذ العقود الذكية على الأجهزة المحمولة ، حيث ستساعد المطورين على إنشاء dApps خصيصا لمنصات الأجهزة المحمولة.

 

-كيف تجمع QTUM بين Bitcoin UTXO و Ethereum EVM ؟

لهذا ، تم إنشاء طبقة ملخص الحساب (AAL) وهي الطبقة بين blockchain و EVM:

 

يخطط فريق QTUM بالفعل لتطوير جهاز افتراضي للعقد الذكي x86 ل QTUM. تعد بنية x86 شائعة وتم اختبارها على مدار الوقت ومصممة جيدا ، لذا فإن الجهاز الظاهري القائم على هذه البنية يعوض عن أوجه القصور الموجودة في Solidity و EVM. أولا ، يسمح للمطورين ببرمجة العقود الذكية بلغات البرمجة الشائعة مثل C و C ++ و C # و Java.

 

-خلاصات البيانات الخارجية Qtum:

يدعم خلاصات البيانات الخارجية وما يسمى “أوراكل”. نماذج التشغيل هي واجهات برمجة التطبيقات التي تسمح للأجهزة الخارجية بتوفير المعلومات والحصول عليها من العقود الذكية التي تعمل على نظام QTUM. هم أطراف موثوق بها يمكنها إجراء حسابات خارج الشبكة أو توفير حسابات أو المساعدة والمساعدة في منع الاستخدام المفرط للأجهزة الظاهرية. يعد قبول البيانات الخارجية مفيدا بشكل خاص في الشركات عندما تكون هناك حاجة إلى قدر كبير من قوة المعالجة.

 

-عملة Qtum بالنقاط:

إجمالي المعروض من QTUM هو 100,000,000 ERC20 QTUM. مليون

يتم إنشاء كل كتلة جديدة كل دقيقتين.

مكافأة الكتلة هي 4 QTUM.

عملة مستكشف المعاملات في: https://qtumexplorer.io/

 

-ماهي  أفضل محفظة لتخزين عملة QTUM؟

 

هناك العديد من المحافظ التي تمكنك من الاحتفاظ بعملة QTUM وتخزينها.بينانس هي واحدة من أكثر منصات تبادل العملات الرقمية أمانًا وموثوقية والتي تتيح لك تخزين مجموعة من العملات الرقمية وتداولها وتحويلها.

 

أما بالنسبة لمستقبل عملة QTUM ، فهي عملة تنافسية ولها مستقبل.

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،