العملة الرقمية ENJ

العملة الرقمية ENJ

- ‎فيالعملات الرقمية
العملة الرقمية ENJالعملة الرقمية ENJ

 

هل تعلم ما هى العملة الرقمية ENJ ؟

ENJIN COIN

Enjin Network عبارة عن منصة ألعاب اجتماعية يمكن للمستخدمين من خلالها إنشاء مواقع ويب والدردشة واستضافة متاجر العناصر الافتراضية

 

يسمح Enjin لمطوري الألعاب بترميز العناصر داخل اللعبة على Ethereum blockchain

تستخدم Enjin Coin رمز ERC-20 ، لدعم الأصول الرقمية الصادرة باستخدام منصتها ، مما يعني أنه يمكن شراء العناصر وبيعها وتداولها مقابل قيمة حقيقية في العالم

 

-تأسيس Enjin :

تأسست Enjin في عام 2009 ، ولها جذور في صناعة الألعاب ، مع أول منتج للشركة ، وهو منصة مجتمع ألعاب تسمى Enjin Network ، والتي نمت إلى 20 مليون مستخدم على مدار عقد من الزمان.في عام 2017 بعد تقديم ICO ، أنشأت Enjin نفسها كمطور رائد لنظام blockchain ،وقد قامت ببناء مجموعة من المنتجات البرمجية التي تمكن أي شخص من سك أصول blockchain وإدارتها وتداولها وتوزيعها ودمجها بسهولة.

 

كتب المؤسس المشارك ل Enjin Witek Radomski رمزا لواحد من أوائل الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) وهو أيضا مؤلف مشارك لمعيار الرمز المميز Ethereum ERC-1155، وقد تم بناء نظام Enjin البيئي على بنية تحتية على السلسلة ، ويمكن مطوري الألعاب والشركات من جميع الأحجام من استخدام الأصول الرقمية المرمزة كجزء من استراتيجيات الاستحواذ والاحتفاظ والمشاركة وتحقيق الدخليتم تغذية نظام Enjin البيئي بواسطة Enjin Coin ، وهي عملة مشفرة تستخدم لدعم قيمة أصول blockchain .

 

-خصائص Enjin Coin التي تجعلها فريدة من نوعها

وفقا للمؤسس المشارك Radomski ، فإن Enjin Coin فريدة من نوعها من حيث أن كل رمز مميز يتم سكه باستخدام منصة Enjin ، وهي منصة تطوير أصول blockchain الخاصة بالشركة والتي تم إطلاقها في فبراير 2020 ، يتم تشغيلها مباشرة بواسطة ENJ ، مما يوفر سيولة حقيقية للعناصر داخل اللعبة.

 

وبالمثل ، ذكر بلاغوف أن الشركة تركز على التبني ، قائلا إنه يتصور مستقبلا يستخدم فيه ملايين اللاعبين العناصر الرقمية المدعومة من Enjin Coin دون أن يعرفوا بوجودها.

 

تستخدم Enjin Coin سلسلة من العقود الذكية التي يرسلها مطورو الألعاب إلى ENJ لسك رموز ERC-1155 الجديدة والفريدة وغير القابلة للتلف.

 

يمكن تداول هذه الرموز المميزة في سوق Enjin ، الذي تم إطلاقه في سبتمبر 2019 ، أو استبدالها بدعم ENJ في أي وقت. مع سك المزيد من الرموز المميزة المخصصة ، تتم إزالة المزيد من ENJ من النظام البيئي ، مما يجعله أكثر ندرة.

 

تستخدم Enjin Coin سلسلة من العمليات على السلسلة وخارجها. عند اكتمال المعاملة داخل نظام Enjin البيئي ، تتصل المنصة الموثوقة بالمحافظ الذكية للمستخدمين ،

 

يتم تحديث موقع الويب أو اللعبة على الفور باستخدام عنصر نائب أو إصدار غير قابل للتداول من العنصر الرقمي حتى يتم التحقق من صحة المعاملة بواسطة Ethereum blockchain

 

-عدد عملة ENJ المتداولة :

 

Enjin Coin لديها سقف عرض ثابت يبلغ 1 مليار رمز. ومع ذلك ، مع نمو النظام البيئي وقفل المزيد من ENJ في الأصول الرقمية داخل اللعبة ، سينخفض عدد العملات المتداولة بالفعل.

 

تم توفير Enjin Coin لأول مرة للشراء خلال حدث ما قبل البيع في سبتمبر 2017 حيث تم بيع 400 مليون ENJ بإجمالي 38،800 إيثر (ETH) ، بقيمة 12 مليون دولار في ذلك الوقت ، مع منح 100 مليون ENJ أخرى كمكافآت.

 

في المجموع ، تم بيع ما قبل البيع وتم التخلي عن 50٪ من إجمالي العرض. تم عقد عرض أولي للعملة في أكتوبر 2017 ، مع 300 مليون ENJ – 30٪ من إجمالي العرض – متاحة للبيع. جمع ICO 75،041 ETH ، بقيمة 18.9 مليون دولار في ذلك الوقت. يتم قفل الرموز التي لا تباع خلال ICO لمدة ستة أشهر لاستخدامها لاحقا في المبادرات المجتمعية والتسويق.

 

في حين أن 10٪ من إجمالي المعروض المميز للشركة محجوز للمبادرات المجتمعية واختبار بيتا والتسويق والشراكات الاستراتيجية ، بينما يتم حجز 10٪ أخرى لأعضاء الفريق والاستشاريين. تم قفل الرموز المميزة لأعضاء الفريق لأول 6 أشهر وتم منحها على مدار 24 شهرا ، بينما تم قفل الرموز المميزة لأعضاء الفريق لمدة شهرين ثم تم إلغاء قفلها بالكامل بعد ذلك.

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،