العملة الرقميةNFT

العملة الرقميةNFT

- ‎فيالعملات الرقمية
العملة الرقمية NFTالعملة الرقمية NFT

نشأت عملة APENFT  في سنغافورة وسجلت في 29 مارس 2021 لتلبية الفرص ومعالجة نقاط الضعف في الصناعة الأعمال الأساسية والتي رمزها (NFT) الرقمية بهدف تسجيل الأعمال الفنية ذات المستوى العالمي على سلسلة بلوكشين ولبناء جسر بين الفنانين المتميزين وبلوكشين وتنظيم المعارض الفنية وإنشاء جوائز لدعم الإبداع الفني والنقد وكما أشارات التنبؤات إلى أن 50٪ من أفضل الفنانين والأعمال الفنية في العالم سيتم تسجيلهم على تقنية NFTs في العقد التالي , وهذا ما يميز هذه العملة الجديدة , وفي هذا المقال سيتم التعريف عن العملة NFT/APENFT :

1-تعريف عملة APENFT .

2-إيجابيات عملة APENFT .

3- سلبيات عملة APENFT .

4-المنصات الذي يمكنك البدء بتداول عملة APENFT .

5-معلومات عن عملة APENFT .

1-تعريف عملة APENFT :

كما ذكرنا في المقدمة هي عملة رقمية هدفها تسجيل الأعمال الفنية ذات المستوى العالمي على سلسلة بلوكشين ولبناء جسر بين الفنانين المتميزين وبلوكشين وتنظيم المعارض الفنية فهي عملة أنشات على يد المهندس ستيف زي ليو تأسست في عام 2021 وهي مدعومة بالتكنولوجيا الأساسية لسلسلة بلوكشين من الدرجة الأولى وإثيريوم وتورن .

-إيجابيات عملة APENFT :

1-هذه العملة معروفة جداًعلى نطاق واسع في عالم العملات الرقمية  لكونها عملة رقمية واعدة للغاية .

2- لديها فريق قوي يدعم العملات الرقمية ويتمتع بالكثير من الخبرة.

3-ومن المتوقع أن تكون هذه العملة أكبر العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم بسبب الشراكات مع عدد من الشركات الكبيرة والقبول الاجتماعي .

-سلبيات عملة APENFT :

للآن لا يوجد سلبيات على هذه العملة فهي ذات مستقبل واعد جاد , لكي تتجنب الخسارة  هو البحث عما إذا كنت تريد شراء APENFT أم لا ، هناك استراتيجيات متعددة لإستخدامها مما يمكنك إلقاء نظرة على مخططات التداول  لإجراء تحليل ما إذا كان هذا هو الوقت المناسب للشراء هناك طريقة أخرى للبقاء على إطلاع دائم على عملة مشفرة وهي أن تكون على دراية بآخر الأخبار  ومتابعة وسائل التواصل الإجتماعي وغيرها .

-المنصات التي يمكنك التداول بعملة APENFT :

إذا كنت قد قررت البدء في استثمار بعض الأموال في العملات المشفرة ، فقد حان الوقت للتسجيل وفتح محفظة في بورصة تشفير. واحدة من أفضل التبادلات للقيام بذلك هي منصة   Binance وهي بورصة عالمية آمنة للغاية ويمكن الوثوق بها.

معلومات عن عملة APENFT :

موقع الويب الخاص بالعملة mailto:https://apenft.io/
القيمة السوقية  120,276,613$
تصنيف القيمة السوقية 183
سعرها الحالي بتاريخ 30/12/2022 US$ 0.000000434057

أنت على بعد ثوانٍ فقط من شراء أفضل عملة رقمية ذات مستقبل واعد .

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،