عملة REN الرقمية

عملة REN الرقمية

- ‎فيالعملات الرقمية
عملة REN الرقميةعملة REN الرقمية

ما هي عملة REN الرقمية وكيف تتغلب على حواجز السيولة بين سلاسل الكتل ؟

عملة REN الرقمية – هي عملة بروتوكول Ren الذي تم إنشاؤه لتوفير إمكانية التشغيل البيني والسيولة بين منصات blockchain المختلفة، وبالتالي إمكانية الوصول، للتمويل اللامركزي عن طريق إزالة العقبات التي تنطوي عليها السيولة بين سلاسل الكتل.

 

1-إطلاق المشروع:

 أطلق Ren ، بروتوكول الجمهورية سابقا ، RenVM ، الشبكة الرئيسية للجهاز الافتراضي ، في مايو 2020 ، بعد الانتهاء من عرض أولي بقيمة 34 مليون دولار في عام 2018 ، تعمل العملة الرقمية الأصلية للبروتوكول ، REN ، كرابطة لتلك العقد العاملة التي تشغل RenVM ، والمعروفة باسم darknodes.

 

2-مميزات REN:

 عبارة عن منصة معقدة ذات حالات استخدام متعددة ، ولكنها مصممة في النهاية للتغلب على الحواجز التي تحول دون الدخول والاستثمار في مشاريع DeFi.

كمكون إضافي ، يسمح لمشاريع DeFi بجلب أصول العملة الرقمية الأجنبية مثل Bitcoin و Zcash (ZEC) إلى عروضها ، على نطاق أوسع ، في جوهرها ، يمكن للمستخدمين مبادلة أي عملة رقمية بين أي نوعين من blockchain دون خطوات وسيطة مثل استخدام ما يسمى بالإصدارات “الملفوفة” من العملة ، على سبيل المثال Wraped Bitcoin (WBTC) و Wraped Ethereum (WETH).

-RenVM هي شبكة من أجهزة الكمبيوتر الافتراضية التي تشكل جهازا افتراضيا. تسمى الأجهزة التي تقوم بتشغيل الشبكة التي تشكل RenVM بالعقد المظلمة .

يتقاضى REN رسوما مختلفة للعمليات الداخلية ، لكن معظمها غير موجه نحو الربحية المباشرة ، وبدلا من ذلك يتم دفعها لعمال المناجم.

كعملة رقمية لشبكة ERC-20 ، تجذب REN أيضا رسوم غاز متفاوتة لمعاملات الطاقة.

 

3-كيفية اختيار محفظة REN:

REN هي عملة رقمية ERC-20 ، لذا يمكن استخدام أي محفظة تدعم Ethereum لتخزين REN. من المحتمل أن يعتمد النوع الذي تختاره على مقدار REN لديك وما تنوي فعله به ، توفر محافظ الأجهزة (المعروفة أيضا باسم المحافظ الباردة) مثل Ledger أو Trezor الخيار الأكثر أمانا مع التخزين والنسخ الاحتياطي في وضع عدم الاتصال.

ومع ذلك ، فإنها تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة ويصعب فهمها ، لذلك من المحتمل أن تكون أكثر ملاءمة لأولئك الذين لديهم خبرة وكميات كبيرة من REN لتخزينها.

الخيار الأبسط ، وعادة ما يكون مجانيا ، هو محافظ البرامج. قد يتم تنزيلها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقد تكون أو لا تكون محمية. مع محافظ الحراسة ، تتم إدارة المفاتيح الخاصة ونسخها احتياطيا نيابة عنك من قبل مزود الخدمة. تستخدم محافظ إلغاء الحظر عناصر آمنة على جهازك لتخزين المفاتيح الخاصة. تعد محافظ البرامج أكثر ملاءمة للمعاملات ولكنها أقل أمانا من نظيراتها من الأجهزة ، مما يعني أنها أكثر ملاءمة للمستخدمين عديمي الخبرة الذين لديهم كميات أقل من رموز REN.

 

أخيرا ، هناك محافظ أو بورصات عبر الإنترنت ، تعرف باسم المحافظ الساخنة ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال متصفح الويب. هذه أقل أمانا من البدائل وتتطلب من المستخدمين وضع ثقتهم في منصة لإدارة عملة REN الخاصة بهم.

 

هذه هي الأفضل لأولئك الذين لديهم كميات صغيرة من REN أو يقومون بصفقات متكررة. فقط تأكد من اختيار خدمة ذات إجراءات أمنية قوية وسمعة طيبة.

 

4-معلومات حول العملة الرقمية REN:

العدد الإجمالي للرموز الرقمية REN أقل من 1 مليار، أعلى قيمة وصل إليها في 18 فبراير 2021 ، عندما وصل إلى 1.7294 دولار.

 

5-أين يمكنني شراء رموز REN؟

 

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك فيها شراء رموز REN ، ولكن أفضلها هو Binance ، حيث يوجد حجم تداول يومي يزيد عن 214 مليون دولار.

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،