عملة chiliz شيليز الرقمية

عملة chiliz شيليز الرقمية

- ‎فيالعملات الرقمية
CHELIZ COIN اخبار اقتصادية

عملة chiliz شيليز chz سعرها ومستقبلها إلى 2030

1-عملة chiliz:

chiliz chz هي العملة الرقمية الرائدة للرياضة والترفيه من قبل مزود FinTech ومقره مالطا.

 

وهي تدير منصة الترفيه الرياضي القائمة على Socios blockchain ، والتي تمكن المستخدمين من المشاركة في إدارة العلامات التجارية الرياضية المفضلة لديهم

 

بالنسبة للأندية والجمعيات الرياضية ، توفر الرموز المميزة للمعجبين طريقة للتواصل مع معجبيهم وفتح تدفقات إيرادات جديدة.

 

من بين أهداف عملة chz ، يمكن للمشجعين المشاركة والتأثير على القرارات المتعلقة بالنادي من خلال استطلاعات الرأي واستطلاعات الرأي ، مثل الرسائل التي يجب أن يرتديها الكابتن في كابتنه. تهدف الشركة إلى سد الفجوة بين كونها معجبا نشطا وسلبيا.

 

طور تشيليز شراكات مع بعض أكبر المنظمات الرياضية في العالم: برشلونة ومانشستر سيتي ويوفنتوس تورينو وباريس سان جيرمان.

 

كما تفتخر بشراكات مع UFC ومنظمات الألعاب. من خلال شراء CHZ ، يمكن للمعجبين الوصول إلى العديد من رموز المعجبين ولديهم حرفيا حصة في ناديهم

 

2-مميزات عملة تشيليز (CHZ):

 

كل مؤسسة رياضية تستخدم تقنية عملة Chiliz لديها إمدادات محدودة من رموز المعجبين التي يتم تقديمها في FTO (عرض رمز المعجبين). يتم تقديم هذه الرموز على أساس من يأتي أولا يخدم أولا ، مع سعر الافتتاح والقيمة السوقية المخففة بالكامل التي تم الكشف عنها مسبقا بواسطة Chiliz Coin.

 

يتم استخدام الرمز المميز الأصلي CHZ لشراء رموز المعجبين ويعمل كعملة داخلية للمنصة. يمكن للمعجبين بعد ذلك التصويت على منصة Socios باستخدام رموز المعجبين الخاصة بهم ، وهي عملية أصبحت ممكنة باستخدام العقود الذكية.

 

تحدد الأندية مدى تأثير المشجعين. يمكن أن تتراوح القرارات من مسودات نيوجيرسي إلى تحديد مباريات الفريق في الألعاب الاستعراضية.

 

عملة Chiliz رائدة في المشاركة المباشرة لعشاق الرياضة العاديين في عملية صنع القرار في الأندية والمنظمات. تعمل الشركة باستمرار على إنشاء طرق جديدة للجماهير للمشاركة ، مع إنشاء Chiliz Blockchain Campus ، وهي حاضنة تشفير مملوكة للقطاع الخاص تركز على تسريع اعتماد تقنية blockchain في جميع أنحاء آسيا وأوروبا كمثال.

 

تقدر الشركة أنها تبلغ حوالي 10٪ من طاقتها ، على الرغم من حقيقة أنه من المحتمل أن يكون لديها 80-100 فريق كجزء من شبكتها بحلول نهاية عام 2021

 

3-عدد العملات التشيلية (CHZ) المتداولة:

 

يبلغ إجمالي المعروض من CHZ 8.8 مليار ، تم تعدينه عند الإطلاق في أكتوبر 2018 وتوزيعه على المساهمين الأوائل الذين ليس لديهم مبيعات عامة بخلاف ما تم توفيره من خلال البورصات.

 

يتم توزيع الرمز المميز على النحو التالي:

 

-15% – strategic acquisitions

 

-5% – team

 

-7% – primary investors

 

-3% – Advisory Board

 

-15% – marketing

 

-20% – user base reserve

 

-34.5% – selling the token

 

تم إطلاق CHZ في البداية كرمز ERC-20 ، ولكن تم تصميمه لاحقا ليكون متوافقا مع BEP-2 ، وله دور Binance Launchpool في إطلاق رموز المعجبين كجزء من شراكة استراتيجية.

 

CHZ متاح أيضا كرمز TRC-20 على Tron blockchain

 

4-تأمين شبكة تشيليز:

CHZ متاح على العديد من سلاسل الكتل ، مثل Ethereum و Binance Smart Chain و Tron.

 

يتم سك رموز المعجبين في Socios Sidechain من خلال آلية خاصة للسيطرة على الحشود ، بحيث يكون المشجعون في بيئة محمية ولا يصوتون إلا في استطلاعات الرأي المدققة علنا،تستخدم السلسلة الجانبية آلية إجماع لإثبات السلطة.

 

يتم استخدام إثبات السلطة في الغالب من قبل المنظمات الخاصة التي أغلقت سلاسل الكتل ويشارك فقط المستخدمون داخل نظامهم البيئي.

 

إنها أقل لامركزية من آليات الإجماع الأخرى ولكنها قابلة للتطوير بسهولة وآمنة للغاية ، مما يجعلها خيارا مثاليا لسلسلة جانبية. يتم تدقيق رمز CHZ بواسطة Certik

You may also like

تكنولوجيا البلوك تشين(Block chain)والمعاملات الماليه

مالمقصود بتكنولوجيا البلوك تشين (Block chain)؟ تكنولوجيا البلوك