مازدا 6 2023 .. اسعار ومواصفات

مازدا 6 2023 .. اسعار ومواصفات

- ‎فيالسيارات
صورة6 اخبار اقتصادية

مازدا 6 2023 .. مراجعة شاملة مواصفات واسعار

تقدم سيارة مازدا 6 2023 ميزات تنافسية بشكل جيد منذ إنشائها في عام 2012 و التحديثات اللاحقة التي تبقيها في صدارة الحزمة متوسطة الحجم جيدة و بطبيعة الحال عندما ظهرت تقارير تفيد بأن Mazda كانت تطور بديلاً للدفع الخلفي بالتزامن مع ستة مضمنة كان عالم عشاق السيارات على الإنترنت في حالة من الإثارة.

لمحة سريعة عن سيارة مازدا 6 2023 والسعر

تترك سيارة مازدا 6 2023 ميزات أكثر تواضع وراءها وتستهدف المستهلكين الذين يرغبون في الحصول على سيارة سيدان ذات دفع خلفي ولن تكون سيارة مازدا 6 2023 سيارة تعمل بالدفع الأمامي و السعر المتوقع لسيارة Mazda 6 هو 40.000 دولار.

يعني التحول إلى الدفع الخلفي (RWD) تسارع أفضل وكما توفر ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من ثماني سرعات إلى جانب خيار استخدام نظام i-ACTIV AWD من Mazda (الدفع الرباعي) والذي يمنح السائقين الكثير من الفرص لتجربة أنماط القيادة.

ستشمل مازدا 6 2023 أيضاً مكوناً كهربائياً في عام 2023 و يقال إن نظام هجين خفيف بقوة 48 فولت سيدعم محرك الغاز سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر و يتوقع أن تستضيف مازدا 6 2023 بعض التقنيات الجديدة الحاصلة على براءة اختراع من Mazda مثل شاحن توربيني مزدوج ينفد من شاحن كهربائي فائق.

قيادة سيارة مازدا 6 2023

يتأثر المظهر الخارجي لسيارة مازدا 6 2023 بشدة و تتمتع مازدا 6 2023 بمظهر عريض وخط سقف منخفض مما يوفر تصميم قوي المظهر مع لمسات قوية.

تتيح لك قضبان السقف المتوفرة حمل معدات خارجية إضافية و يساعدك الارتفاع الإضافي للباب الخلفي Mazda 6 2023 على تحميل المزيد من البضائع بسهولة في الكروس أوفر.

المحرك وناقل الحركة في سيارة مازدا cx5 العام 2023

يقال إن السيارة السيدان الجديدة مازدا 6 2023 تأتي بمحرك غازي Skyactiv-X تيربو مضمن سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر ونظام هجين 48 فولت (خفيف) يمكن أن يولد 350 حصان.

حصلت الشركة على براءة اختراع لإعداداتها الجديدة للشاحن التوربيني المزدوج والتي من المحتمل أن يتم تضمينها في سيارة السيدان الجديدة.

قد يكون لديهم وحدة Skyactiv-X من ست أسطوانات ديزل ويقال إنهم يخططون لها وهذه هي المرة الأولى (في دورة حياة Mazda 6) التي يتم فيها تقديم هذه السيدان كنوع هجين كهربائي بالكامل وقابس.

يقال إن Mazda تبدأ إنتاجها المكون من ست وحدات في وقت مبكر من عام 2022 والذي يتزامن مع إطلاق سيارة السيدان الخاصة بهم.

التصميم والبناء الداخلي لسيارة 2023 مازدا  6

عادة ما يكون هذا التصميم الداخلي لسيارة مازدا 6 الجديدة 2023 محفز للدهشة وسوف يتجاوز التوقعات و تصميم المقصورة المعين حاضر بشكل لا يصدق كما أن المكونات مهمة و يتم تقوية المواد الجلدية في عملية الدفع بشكل حقيقي.

في حين أن الكراسي العلوية مريحة وآمنة فقد تكون صعبة للرحلات الطويلة ومع ذلك قد يفضل المسافرون ذوو الحجم الكبير أولئك الذين يرتبطون بهم.

ستكون مقاعد السيارة الخلفية جذابة أيضاً مع وجود العديد من الأماكن المختلفة في الأمام ومساحة للأرجل و يمكن الاحتفاظ بالبضائع الفردية في غرف دون المستوى المطلوب.

علاوة على ذلك فإن الطراز مازدا 6 يتميز بمنطقة إعادة التحميل التي تحتفظ فقط بـ 14.8 قدم مكعب، والتي يمكن أن تكون صغيرة جداً مقارنة بالتقاليد الخاصة بهذه المجموعة.

المظهر الخارجي وشكل سيارة 2023 6 مازدا

هذه تمثل العناصر القياسية و يمكن للمرء أن يختار من مقياس 17 بوصة العجلات، وتوجيه الأضواء الأمامية، والموضع الخفي و تشكل أي صفقة i-Activsense ودخول بدون مفتاح سيارة Mazda 6 الجديدة 2023.

إطارات السيارات، والإضاءة الضرورية للسيارة، وفتحة السقف، ومساحات الزجاج الأمامي للسيارات، وفتحة السقف جميعها ميزات إضافية و تشتمل مازدا 6 على كرسي إلكتروني للسائق وكراسي جانبية أمامية دافئة، وفتحات خلفية، ومقابض جلدية محاكية.

صورة6 اخبار اقتصادية
صورة8 اخبار اقتصادية
صورة7 اخبار اقتصادية

You may also like

جيلي الصينية توسع قدرات سيارتها ذاتية القيادة بـ 11 قمر صناعي جديد

أعلنت مجموعة جيلي الصينية للسيارات يوم السبت أنها