عملة داش DASH الرقمية

عملة داش DASH الرقمية

- ‎فيالعملات الرقمية
عملة DASH الرقميةعملة DASH الرقمية

صحيح أن إطلاق عملة داش لم يكن بدون هدف أو عشوائي، لأنه منذ إطلاق هذه العملة تم وضع عدة أهداف تحديدا منذ ظهورها في سوق العملات الرقمية بشكل عام، وتجدر الإشارة إلى أن كل عملة رقمية لها أهداف معينة، على سبيل المثال العملة الرئيسية للبيتكوين كان الهدف الأول والأهم من إطلاقها هو استبدال العملات المادية والورقية الطبيعة المادية في جميع أنحاء العالم ، وقد حققت ذلك بالفعل في بعض البلدان.

 

1-أهم 8 ميزات ل Dash هي:

١- أصبحت داش واحدة من العملات الرائدة في سوق العملات المشفرة.

٢- توفير الخصوصية الاختياري PrivateSend.

٣- إنشاء شبكة رائدة داخل الأسواق المالية.

٤- توفير مدفوعات فورية عند الانتهاء من التسوية. إرسال فوري

٥- عملة ذات مرونة في التعامل.

٦- يوفر شبكة من مرحلتين بمساعدة عقد Catalyst وإدارة المشاريع اللامركزية Masternodes.

٧- يخلو نظام عملات داش من المشاكل أو العقبات التي قد تتواجد في العملات الأخرى، مثل مشكلة التداول طويل الأجل، أو صعوبة إيجاده، أو عدم توفيره بمرونة، إلخ.

٨- إنشاء blockchain الفوري لا يأتي لتغيير السلاسل .

 

2-كيف تعمل عملة DASH:

لا يمكننا مقارنة العملات الرقمية بالعملات الورقية على الإطلاق، فالعملات الرقمية تختلف تماما عن العملات التقليدية، فلا توجد سلطة مركزية مسؤولة عن مراقبة هذه العملات كبديل لذلك، فقوانين الرياضة الفئوية تحكم العرض (إجمالي العملة) كما أنها تعطي ضمانا تجاه الملاك الشرعيين فقط القادرين على إنفاق أرصدتهم،  لذلك إذا افترضنا أن هؤلاء المستخدمين يتبعون الممارسات الأمنية التي أثق بها ، فعليك أن تعلم أن هذا أمر صعب لجعل عملية الإنفاق أو التعرض للسرقة الاحتيالية والقيام بذلك يكاد يكون مستحيلا.

 

عندما لا تكون هناك سلطة مركزية متاحة في ذلك الوقت ، يجب أن تتوصل كل عقدة إلى اتفاقيات جماعية بشأن أرصدة كل حساب على نفس الشبكة ، ويفضل أن يكون ذلك كل بضع دقائق. بعد ذلك ، يتم تخزين كل هذه المعلومات داخل كتلة وكتابتها وربطها بشكل جيد بشكل دائم دون الرجوع إلى الكتلة. الذي يسبقه من أجل تشكيل السلسلة ، وإلى جانب ذلك ، يمكنك الوصول إلى دفتر الأستاذ الخاص بهذا الشخص ، والذي يتم تحديثه باستمرار من قبل أي مستخدم للشبكة ، ومن ثم يطلق عليه Blockchain

 

3-سعر عملة DASH:

تجدر الإشارة إلى أن جميع العملات المشفرة في الآونة الأخيرة شهدت مستويات عالية جدا لم تشهدها من قبل.

 

هذا مفيد إلى حد كبير في جميع الحالات تقريبا ، قد يكون هذا لأن العملات المشفرة لديها إمكانيات مذهلة مختلفة ، لذا فهي تحتاج إلى مزيد من التقدير أيضا أكثر مما شاهدته.

 

أما عملة داش الافتراضية، فهي تعتبر عملة أساسية من وقت هذه العملات المميزة، والتي شهدت نجاحا ساحقا، منذ عام 2016، وخلفها عدد هائل من المعدنين الذين يقدمون أفضل ميزات عملة داش التي تعمل على تحسين ميزات الخصوصية وعدم الكشف عن هوية صاحبها.

 

منذ عام 2017 ، شهدت العملة ارتفاعا هائلا ومذهلا. على سبيل المثال ، في شهر فبراير السابق ، سجل سعرا قدره عشرين دولارا ، بينما وصل سعره في الوقت الحالي إلى مائتين وتسعين دولارا. الأفراد الذين يحملون داش في السلة غير قادرين على تنفيذ أي أمر من أجل تحقيق أرباح من ممتلكاتهم من عملة داش الافتراضية ، وبدلا من ذلك يتغير سعر سوق العملات تلقائيا ، ويرجع ذلك أساسا إلى الارتفاع المذهل في البيتكوين

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،