أفضل 5 عملات تابعة للميتافيرس

أفضل 5 عملات تابعة للميتافيرس

- ‎فيالعملات الرقمية
أفضل 5 عملات رقمية في ميتافيرسميتافيرس ، عملة MANA ،عملة ساند بوكس ، عملة إيثريوم ،عملة Axie Infinity (AXS) ،عملة جالا GALA

في الآونة الأخيرة خرج علينا مارك زوكربيرج مؤسس شركة فيسبوك ,بفيديو يتحدث فيه عن تقنية جديدة,وهي تقنية حيث يتفاعل البشر كشخصيات خيالية (بالإنجليزية: avatar) مع بعضهم البعض ومع برمجيات، في فضاء إفتراضي ثلاثي الأبعاد مشابه للعالم الحقيقي , مما جعل العالم في ذهول وحيرة , هل هذا العالم الإفتراضي يمكنه أن يكون مثل العالم الحقيقي؟

نعم , يمكنك أن تفعل أمور مثل الحياة الحقيقة , مما صدرت عملات رقمية من خلالها يمكنك البيع والشراء والإستثمار في العوالم الإفتراضية.

في هذا المقال سنخبرك عن الميتافيرس وعن أفضل 5 عملات رقمية للميتافيرس:

-ما هي الميتافيرس؟

وهي كلمة تتكون من شقين الأول ميتا (Meta) وتعني الأكثر وصفآ , والثاني فيرس (Verse) وتعني ما وراء العالم. قد لا تشير “ميتافيرس” بالمعنى الأوسع إلى العوالم الإفتراضية فحسب، بل قد تشير إلى الإنترنت ككل، بما في ذلك النطاق الكامل للواقع المعزز.

وبشكل عام الميتافيرس : هي سلسلة من العوالم الإفتراضية التي تضم تفاعلات لا نهاية لها , مثل : الحضور إلى حفلات للمشاهير, من خلال الأفاتار الخاص بكل مستخدم.

ما علاقة الميتافيرس بالعملات الرقمية ؟؟

يمكنك في عالم الميتافيرس أن تبدأ بشراء أراضي و إنشاء محلات تجارية وغيرها من الإستثمارات مما يمكنك إنشاء منزل و بيعه للناس إفتراضياً ولكن ما ستستلمه من النقد هو حقيقي , ولكن كيف يمكنك البدء في الإستثمار؟

يوجد عملات خاصة للميتافيرس يمكنك شراءها إما الإستثمار بها للزمن الطويل أو شراء أراضي وعقارات في العوالم الإفتراضية .

– أفضل 5 عملات تابعة للميتافيرس :

1)عملة MANA .

2) عملة ساند بوكس SAND .

3) عملة إيثريوم ETH.

4) عملة Axie Infinity (AXS) .

5) عملة جالا GALA .

1-عملة MANA :

هي العملة الأصلية لشركة Decentraland  , مشروع هذه العملة هو إنشاء عالم إفتراضي (الميتافيرس) تحتوي على عقارات رقمية تتكون من مساحات أراضي وعناصر وأصول أخرى. وتسمح للمستخدمين بإمتلاك الأصول الرقمية  وهذه العملة تثير إهتمام جماهير المستثمرين جداً فهذه العملة لها مستقبل زاهر.

رابط الموقع :

mailto:https://decentraland.org/

2- عملة ساند بوكس SAND:

هي العملة الأصلية لساند بوكس SAND Box  , تسمح عملة (SAND ) للمستخدمين في إنشاء أصول رقمية و شراءها أو بيعها ,بغرض إنشاء مجتمع ألعاب إفتراضي.

رابط الموقع:

mailto:https://www.sandbox.game/en/

3- عملة إيثريوم ETH :

وهي تعمل على إبرام العقود الذكية وهي أفضل عملة للإستثمار فقد سهلت على إبرام عقد على الإنترنت يحاكي العقود التقليدية في الحقيقة مع توفير عنصر الأمان والثقة .

رابط الموقع :

mailto:https://ethereum.org/en/

4- عملة Axie Infinity (AXS) :

هذه العملة تابعة لمشروع ( Axie Infinity ) , يمتلكها اللاعبون وهي مستوحاة من الألعاب الشهيرة مثل بوكيمون , وفي الآونة الأخيرة حقق مشروع ( Axie Infinity ) مكاسب كثيرة وهناك أكثر من 250000 لاعب نشط كل يوم .

رابط الموقع:

mailto:https://axieinfinity.com/

5- عملة جالا GALA:

تم تطويرهذه العملة  من قبل مجموعة ألعاب Gala و تهدف هذه العملة إلى إعادة القدرة على التحكم في ألعابهم عن طريق اللاعبين أنفسهم.

رابط الموقع :

mailto:https://games.gala.com/

وفي النهاية يمكننا القول العوالم الافتراضية وخصوصآ الميتافيرس (Metaverse), هي المستقبل وذلك يمكننا إستغلال هذه العوالم والبدء بالإستثمار وأيضاً وضعنا لكم رابط كل لعبة لكل عملة رقمية .

You may also like

أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2024

في عالم يتسارع فيه الزمن نحو التحول الرقمي،