5 طرق من أجل تحميل الفيديوهات على الآيفون

5 طرق من أجل تحميل الفيديوهات على الآيفون

- ‎فيتكنولوجيا
تحميل الفيديوهات على الآيفون اخبار اقتصادية

جميعنا نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ودائما ما نحتاج إلى حفظ العديد من الفيديوهات المختلفة ولكن لا يمكنك تحميل تلك الفيديوهات بشكل رسمي، لذلك نحتاج إلى تطبيقات خارجية لمساعدتنا في تحميل وحفظ الفيديوهات المختلفة، وفي هذه المقال سنذكر خمس طرق لتحميل الفيديوهات على الآيفون.

تطبيق إدارة الملفات

5 طرق من أجل تحميل الفيديوهات على الآيفون

أحد الاختيارات المميزة هو برنامج إدارة الملفات، وبجانب الميزة الأساسية وهو تحميل الفيديوهات من المنصات المختلفة، فإنه يقدم لك إدارة كاملة للملفات التي تقوم بتحميلها، بالإضافة إلى العديد من الخصائص والمميزات.

طريقة تحميل الفيديوهات عبر تطبيق إدارة الملفات

تطبيق إدارة الملفات اخبار اقتصادية

ستقوم بفتح التطبيق، ومن ثم بالأسفل ستجد أقسام متعددة، سنذهب إلى قسم “بحث”، ستجد خانة ستقوم بلصق الرابط المراد تحميلة ومن ثم الضغط على “تحميل”.

التحميل من تطبيق إدارة الملفات اخبار اقتصادية

سيظهر لك اختيارات متعددة للفيديو المراد تحميله، من جودات مختلفة، وإمكانية لتحميل الصوت منفصل أيضا.

خصائص برنامج إدارة الملفات اخبار اقتصادية

بعد عملية التحميل سيظهر لك الفيديو داخل قسم  “ملفاتي”، وبالضغط على الملف سيظهر لك إعدادات مختلفة، من إمكانية لحفظ الفيديو في المعرض، أو قص الفيديو، أو التدوير أو إزالة الصوت، والعديد من الإعدادات المختلفة.

تطبيق الذئب لتحميل الفيديوهات

تحميل الفيديوهات على الآيفون

من التطبيقات المميزة التي توفر لك تحميل الفيديوهات على الآيفون، هو تطبيق الذئب، والمميز هنا هو سهولة البرنامج وعدم امتلائه بالعديد من الإضافات، فهو يركز فقط على المطلوب وهو تحميل الفيديوهات، فعند تحميل الذئب، ستجد خانة وحيدة تقوم بوضع رابط الفيديو بها، ثم يبدأ التطبيق بتحميل الفيديو وحفظه بشكل تلقائي في المعرض، ويعتبر عكس تطبيق إدارة الملفات والذي يوفر لك عدد مختلف من الجودات وإمكانيات مختلفة للتعديل على الفيديوهات.

برنامج vSave

يعتبر برنامج Vsave من البرامج الخفيفة، والمخصصة للتحميل من جميع منصات التواصل الإجتماعي، ويعمل بنفس فلسفة وفكرة برنامج الذئب، فقط تحتاج إلى نسخ رابط الفيديو المراد تحميلة، ومن ثم فور فتح برنامج Vsave سيظهر لك نافذة تسألك عن تحميل الرابط الذي قمت بنسخه، وبعد الضغط على الاستمرار – Continue، سيظهر لك البرنامج جودات مختلفة للتحميل، ثم تقوم باختيار أحد الجودات المتوفرة للفيديو، وسيتم التحميل وحفظه في المعرض.

إضافة R Download في تطبيق الاختصارات الخاص بآبل

تحميل الفيديوهات على الآيفون

ننتقل الآن إلى أحد الطرق الجديدة للتحميل، وهي إضافة يتم وضعها في تطبيق الاختصارات – Shortcuts الخاص بالآيفون، سنقوم بتحميل الإضافة من هنا، سنقوم بالضغط على كلمة Download Shortcut، وبشكل تلقائي سيتم فتح تطبيق الاختصارات على هاتفك، وستقوم بالضغط على كلمة Set Up Shortcut، ليتم إضافتها في قائمة الاختصارات.

التحميل عبر R Download اخبار اقتصادية

المميزة في هذه الإضافة أنها سهلة الوصول، فقط عند اختيارك للفيديو المناسب، قم بعمل مشاركة ومن ثم ستجد اختيار R Download موجود من ضمن اختيارات المشاركة المتعددة، وبالضغط عليها سيتم تحميل الفيديو بشكل تلقائي وحفظه في المعرض.

 

بوت تيليجرام (Universal Downloader)

تحميل الفيديوهات على الآيفون

كما نعلم تيليجرام أصبح منصة قوية وشاملة العديد من المميزات والخصائص مقارنة بمنصات التواصل الآخرى، وأحد الإضافات القوية في تيليجرام هو البوت Bot، والذي يقدم لك خدمات مختلفة بشكل تلقائي او اصطناعي، ويتم برمجته بشكل واسع من العديد من المطورين، لتقديم خدمات مختلفة، أحد هذه الخدمات مع بوت بإسم Universal Downloader للتحميل من يوتيوب أو انستجرام أو تيكتوك أو يوتيوب أو ساوند كلاود.

ويعمل بكل سهولة، فقط ستقوم بنسخ رابط الفيديو المراد تحميلة، وارساله في المحادثة الخاصة بينك وبين البوت، وسيبدأ بشكل تلقائي إعداد الفيديو وإظهار الجودات المتوفرة، وبعد عملية التحميل سيظهر لك الفيديو داخل التيليجرام، ويمكنك حفظه في المعرض الخاص بالآيفون بكل سهولة.

مقالات ذات صلة
6 نصائح من أجل تصوير أفضل بالآيفون

إطلاق أجهزة MacBook Pro الجديدة برقاقة M2 Max و M2 Pro

You may also like

الروبوتات والذكاء الاصطناعي ودورهما في المجال الطبي – Robotics and Artificial Intelligence

هل تتخيل أن تخضع لعملية جراحية يقوم بها