الإعلان عن تطبيق Hektar للتواصل الإجتماعي في مؤتمر ليب 23

الإعلان عن تطبيق Hektar للتواصل الإجتماعي في مؤتمر ليب 23

- ‎فيتكنولوجيا
مؤتمر ليب 23 1 اخبار اقتصادية

انتهت فعاليات مؤتمر ليب 23، والذي يقام لعامه الثاني في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، والذي يضم العديد من الإستثمارات والإهتمام من أكبر الشركات التقنية حول العالم، للاستثمار السعودي وللشرق الأوسط، أحد فعاليات المؤتمر المميزة هو إطلاق برنامج ومنصة Hektar باعتبارها البديل الأول العربي الأقوى بين منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

ماهو تطبيق Hektar وطريقة تحميله

تطبيق هيكتار اخبار اقتصاديةيتوفر تطبيق Hektar الآن للتحميل على منصة الأندرويد من هنا، أو الآيفون من هنا

يعتبر تطبيق هيكتار إستثمار سعودي صيني، ولكن التطبيق بالكامل ومقره في الرياض في المملكة، وأيضا السيرفرات الخاصة بالتطبيق وكل الأقسام المسؤولة عنه داخل المملكة السعودية.

ويحاول تطبيق Hektar تقديم تجربة جديدة ومميزة من بين منصات التواصل الإجتماعي، بجمع أهم المميزات التي يحتاجها المستخدم العربي، والتي تساعد في الانتشار وتقديم المحتوى.

وهذا يجعل منصة Hektar منصة شاملة وتغنيك عن العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي.

مميزات برنامج Hektar من مؤتمر ليب 23

Hektar app اخبار اقتصاديةيعتبر تطبيق Hektar جامع للعديد من المميزات، فعند إستخدام التطبيق للمرة الأولى، ستجد تشابه كبير بين الواجهة الرئيسية بتطبيق تيك توك وكواي، مع الدفع بالفيديوهات الطولية والقصيرة، باعتبارها أفضل طرق لبث المحتوى حاليا في كل التطبيقات، ويمكنك التفاعل مع هذه الفيديوهات والتعليقات ومشاركتها، وايضا يمكنك دعم صناع المحتوى، مما يعزز تجربة صناعة المحتوى وتحفيزهم للاستمرار في تقديم المحتوى.

Hektar notification اخبار اقتصادية

يقدم Hektar أربع أقسام عند إستخدام التطبيق، القسم الأول هو قسم الإشعارات ويحتوي على كافة الإشعارات من متابعات وتعليقات، ويتواجد أيضا قسم خاص بالرسائل، فيمكنك التواصل عبر تطبيق Hektar ايضا.

Hektar places اخبار اقتصادية

القسم الثاني مرتبط بإظهار المحتوى الخاص بالأماكن، لذلك ستجد خريطة خاصة تظهر مكانك ويمكنك تصفح الأماكن على الخريطة وظهور لك المحتوى المرتبط بهذه الأماكن من أشخاص ومحلات ومؤسسات، مما يسهل عليك عملية البحث في مناطق محددة أو مناطق قريبة منك.

Hektar Live اخبار اقتصادية

القسم الثالث وهو قسم البث الحي – Live، ويحتوي على كل البثوث الحية من كافة صناع المحتوى والحسابات، ايضا يوفر برنامج Hektar قسم بإسم Space وهو مماثل لما هو متواجد في تويتر، من مساحات صوتية لمواضيع مختلفة.

Hektar Home اخبار اقتصادية

القسم الرابع والأخير، وهو خاص بالفيديوهات والمحتوى، ومقسم لك للفيديوهات التي تتابعها تحت خانة Following، والقسم الثاني هي فيديوهات مقترحة من التطبيق على حسب اهتماماتك.

لا يتوقف تطبيق هيكتار على الفيديوهات فقط، ولكن يمكنك تقديم محتوى مكتوب ايضا ومنشورات وتصويتات كما تجد في تويتر وفيس بوك، يوفر لك Hektar التجربة الكاملة التي تغنيك عن كافة التطبيقات الآخرى.

إنطلاقة جيدة لمؤتمر ليب 23 في عامه الثاني

بجانب الاستثمارات المتعددة التي شاهدناها من شركات مختلفة مع المملكة العربية السعودية، إلا أن تطبيق هيكتار يعتبر بداية هذه المشاريع للعامة.

والبدء في إنطلاقة قوية بمنصة تجمع لك كافة المميزات المحبوبة للمستخدمين العرب، من فيديوهات قصيرة ومساحات للدردشة الصوتية والبث المباشر، وهي أسرع وأفضل طرق لنشر المحتوى الان بين صناع المحتوى على وسائل التواصل المختلفة.

ورؤية هذه المنصة من دولة عربية بدعم كامل عربي، هي بداية جيدة، ويمكنك إنشاء حساب بشكل مجاني على Hektar والتجربة لكامل المميزات.

مواصفات وأسعار هاتف وان بلاس 11 الجديد 

محرك بحث Bing من مايكروسوفت بالذكاء الإصطناعي !

You may also like

الروبوتات والذكاء الاصطناعي ودورهما في المجال الطبي – Robotics and Artificial Intelligence

هل تتخيل أن تخضع لعملية جراحية يقوم بها