5 أسباب لبدء مشروعك الخاص

5 أسباب لبدء مشروعك الخاص

- ‎فيوظائف, منوعات
pexels andrew neel 2312369 اخبار اقتصادية

غالبًا ما يكون لدى رواد الأعمال أكثر من دافع واحد لبدء شركة. تدخل الاعتبارات الشخصية والمالية في ذلك. نظرا لأن بدء شركة مهمة صعبة ، يجب أن يكون الأفراد الذين يسلكون مسار ريادة الأعمال متحمسين للغاية ، وعلى استعداد لقبول أيام العمل التي تنطوي على ساعات طويلة وأن يكونوا مرنين بما يكفي للارتداد من النكسات التي ستحدث بشكل شبه مؤكد.

يمكنك بناء الثروة

أصحاب الأعمال الناجحة يصنعون ثروة لأنفسهم ولأسرهم. يمكن أن يكون التعويض السنوي للمالك أعلى من الراتب الذي سيحصل عليه من العمل لدى شخص آخر. إذا تم بيع الشركة ، يمكن أن يكون هناك عائد كبير للمالك عندما يخرج من العمل. كل معلم تصل إليه الشركة من حيث الإيرادات أو الأرباح أو الحصة السوقية يخلق حقوق ملكية لمؤسسي الشركة.

تحدي جيد

ينجذب الكثير من الأشخاص إلى ريادة الأعمال لمواجهة التحدي الذي ينطوي عليه بدء شركة من مستوى الأرض وبنائها. إنهم متحمسون بشأن مقايضة المخاطرة مقابل المكافأة، فرصة فشل الشركة مقابل فرصة جني الكثير من المال مع المشروع. بالمقارنة مع العمل في شركة كبيرة ، حيث يتم تحديد مسؤوليات الوظيفة بشكل أضيق ، يجب أن يكون الرئيس التنفيذي لمشروع بدء التشغيل ماهرًا في جميع جوانب عمليات الشركة ، بما في ذلك التمويل وتطوير المنتجات والتسويق.

إستقلال مادي

لطالما كانت الفرصة لتكون رئيسك الخاص أحد الأسباب الرئيسية لبدء عمل تجاري جديد. كثير من الناس الذين يعملون في وظائف من 9 إلى 5 في شركة كبيرة يجدونها محبطة ومملة. قد لا يتعاملون بشكل جيد مع القواعد والقيود التي تفرضها معظم الشركات ، وقد لا يعتقدون أنهم يحصلون على تعويض مناسب عن المساهمات التي يقدمونها في العمل. ترك وظيفة الشركة والخروج بناءً على مناشداتك للأشخاص الذين يتمتعون بطبيعة مستقلة.

الشعور بالإنجاز

يشعر رواد الأعمال بفخر كبير عندما يتحول مشروعهم الناشئ إلى مشروع مزدهر. كما هو الحال مع أي مسعى إبداعي ، فإن هذا الشعور بالإنجاز يأتي من بناء شيء من لا شيء. الشركة حقًا من صنعهم. حتى لو ساهم الموظفون في نمو الشركة ، فإن الائتمان يذهب بشكل أساسي إلى مؤسس الشركة – فقد تحملت المخاطرة لبدء الشركة.

توفير حياة جيدة لأفراد الأسرة

الآباء لديهم الرغبة في التأكد من توفير أطفالهم لهم. يمكن أن يأخذ هذا شكل الميراث. ولكن هناك طريقة أخرى لضمان ازدهار الأطفال وهي إنشاء شركة عائلية يمكن نقلها إليهم عند تقاعد الوالدين. يمكن أن يساعد العمل جنبًا إلى جنب في بناء روابط عائلية أقوى.

بعض الشركات هي مشاريع شغوفة. يسعى العديد من رواد الأعمال إلى تطوير منتجات وخدمات تعود بالنفع على المجتمع بالإضافة إلى خلق فرص مالية لمؤسسي الشركة. يذهب البعض إلى حد جعل الأهداف المالية الشخصية ثانوية للمساهمة في المجتمع. كان التركيز العالمي على أن نكون مشرفين أفضل على البيئة مدفوعًا جزئيًا من قبل رواد الأعمال الذين يبتكرون تقنيات لحماية البيئة أو توفيرها

You may also like

لينكد إن: تحالفك الاستراتيجي لنجاح مهني يحدد المستقبل

تعد منصة لينكد إن واحدة من أبرز الوجهات