هيونداي سانتا في 2023 .. اسعار ومواصفات

هيونداي سانتا في 2023 .. اسعار ومواصفات

- ‎فيالسيارات
هيونداي سانتا في 2023 1 اخبار اقتصادية

لا يحتاج كل مشتري لسيارات الدفع الرباعي إلى ثلاثة صفوف من المقاعد. صفان ومساحة كبيرة وسعر معقول سيكونان على ما يرام شكراً جزيلاً.

في هذه الحالة من المحتمل أن تكون سيارة هيونداي سانتا في 2023 على رأس قائمة التسوق وسيارة دفع رباعي ممتازة من صفين مع الكثير من المعدات القياسية مع القدرة على الاقتراب من السيارات الفاخرة لهذه الأسباب وأكثر إنها أفضل سيارة SUV متوسطة الحجم من صفين لعام 2023.

لمحة سريعة عن سيارة هيونداي سانتا في 2023 والسعر

تبدأ سيارة هيونداي سانتا في 2023 بسعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة (MSRP) البالغ 28200 دولار و يتوفر نظام الدفع الرباعي في كل مستوى بتكلفة 1700 دولار و سيارة Santa FE SUV الجديدة المدعومة بمحرك توربيني تبدأ من 40،050 دولار أمريكي.

قيادة سيارة سانتا في 2023

من الناحية النظرية تبدو القوة 191 حصان من محرك سعة 2.5 لتر بمثابة قدر مناسب من القوة وفي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم تزن حوالي 2 طن و يجب على أي شخص قد يسافر إلى أماكن أبعد وإلى ارتفاعات أعلى خاصة مع وجود عائلة على متنه أن يفكر في البديل التوربيني بقوة 281 حصانًا في الطرازين Limited و Calligraphy.

تم ضبط جودة القيادة لتوفير الراحة ولكن مع رباطة الجأش التي تعمل بعيدًا في الخلفية و بمجرد أن تكون سيارة سانتا في 2023 الرياضية متعددة الاستخدامات في مستوى تقليم SEL يأتي نظام التحكم الذكي في التطواف القائم على نظام الملاحة على متنها.

هيونداي سانتا في 2023 2 اخبار اقتصادية

المحرك وناقل الحركة في سيارة سانتا في 2023 هيونداي

يوفر محرك سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات قوة دفع لأقل ثلاث فئات من مجموعة سانتا في SUV لعام 2023 – SE و SEL و XRT 191 حصان وعزم دوران 181 رطل قدم ويرسل ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات على العجلات الأمامية (FWD) في الشكل القياسي أو لنظام الدفع الرباعي الاختياري (AWD).

 يحتوي الطرازان Limited و Calligraphy على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترً ولكن هذه المرة يتم تثبيت شاحن توربيني به مما يساعد على توليد 281 حصان وعزم دوران يبلغ 311 رطل وهو نوع مزدوج أكثر كفاءة ولا يزال ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات و يتم تطبيق نفس ترتيب الدفع الأمامي القياسي / الدفع الرباعي الاختياري.

التصميم والبناء الداخلي لسيارة النترا هيونداي العام 2023

واحدة من الفخامة الخاصة التي تأتي مع كل سيارة سانتا في SUV جديدة هي المساحة وفي حين أن العديد من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم الأخرى تتكدس في صف الجلوس الثالث فإن هذه السيارة مناسبة لفردين والنتيجة هي مساحة واسعة للأرجل الخلفية تبلغ 41.7 بوصة – أفضل من Honda Passport و جيب جراند شيروكي.

تتراوح مساحة الشحن من 36.4 قدم مكعب خلف المقاعد الخلفية إلى 72.1 قدم مكعبة عند طي هذه المقاعد وهي تظل كبيرة بما يكفي لمعظم الأغراض و تبدأ المقصورة بشكل واسع للغاية مع تنجيد من القماش وأشكال مقبولة بشكل عام ثم تتجه إلى أعلى المدينة مع ارتفاع مستويات القطع لتصل إلى أرقى نقطة مع نسخة الخط التي تأتي مع تنجيد ناعم من جلد نابا.

هيونداي سانتا في 2023 3 اخبار اقتصادية

المظهر الخارجي وشكل سيارة سانتا في 2023

يمكن للتقنيات الجديدة أن تطلق تصميمات جديدة، خذ المصابيح الأمامية LED على سبيل المثال ويمكن أن تكون أرق من وحدات الهالوجين القديمة وأطول واستخدم مصممو Hyundai هذا لمصلحتهم مع سيارة Santa Fe SUV 2023 مما خلق مظهر متميز.

تم تصميم نسخة XRT التي تتميز بشبكة سوداء وعناصر داكنة مختلفة لتبدو أكثر خشونة وأكثر صرامة مع لوحات انزلاقية مزيفة ولكنها لا تحتوي على أي أجهزة إضافية أو خلوص أرضي لإلهام المغامرات على الطرق الوعرة.

الميزات الفاخرة في سيارة سان تا في 2023

أول الميزات تطبيق Apple CarPlay اللاسلكي / Android Auto و هذا الشكل الخالي من الكابلات من تكامل الهاتف الذكي قياسي في طراز SE الأساسي مع شاشة لمس المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات ومع ذلك فإن بقية مجموعة Santa Fe 2023 تتضمن ترقيات إلى نظام بشاشة مقاس 10.25 بوصة ولكنها تتطلب توصيل هذا الكابل.

مفتاح هيونداي الرقمي يسمح هذا للمستخدمين بالوصول إلى 2023 Santa Fe من خلال تطبيق هاتف ذكي ويمكن للمالكين إرسال أذونات إلى هواتف أخرى، إنه يعمل فقط مع أجهزة Android ولكن أولئك الذين يستخدمون Apple iPhones يمكنهم استخدام بطاقة مفتاح خاصة لنشر الاتصال قريب المدى (NFC) تقنية و هنالك باب خلفي يعمل بالطاقة بدون استخدام اليدين قياسي في طراز SEL وهذا لديه وظيفة الفتح التلقائي.

You may also like

جيلي الصينية توسع قدرات سيارتها ذاتية القيادة بـ 11 قمر صناعي جديد

أعلنت مجموعة جيلي الصينية للسيارات يوم السبت أنها