بنتلي بينتايجا 2023 .. اسعار ومواصفات

بنتلي بينتايجا 2023 .. اسعار ومواصفات

- ‎فيالسيارات
بنتلي بينتايجا 2023 1 اخبار اقتصادية

نظراً لإمكاناتها في توفير رفاهية لا مثيل لها وتجربة نقل مريحة تعد بنتلي بينتايجا 2023 أحد أكثر الخيارات شهرة في فئة سيارات الدفع الرباعي فائقة الفخامة و منذ إطلاقها اكتسبت السيارة البريطانية مكانة متألقة واحتلت مرتبة عالية في السوق.

وهي حالياً في جيلها الثاني وتحتضن الحداثة في أرقى أشكالها و يحمل التصميم الخارجي وإعدادات المقصورة جاذبية جمالية لا مثيل لها وعلى الرغم من أن المقاعد الخلفية تفتقر إلى عنصر الراحة إلا أن وسائل الراحة القياسية وجودة الركوب المتساهلة تجعل من بنتلي اقتراح يحلم به.

لمحة سريعة عن سيارة بنتلي بينتايجا 2023 والسعر

بالنسبة لعام 2023 تعد التغييرات التي تم إجراؤها على سيارات SUV الوحيدة من Bentley كبيرة، بينما يعود المتغير الهجين بعد توقف لمدة عام واحد و يظهر خيار EWB الجديد أيضاً في السوق.

على الرغم من أنه لا يحتوي على أي اختلافات عن المتغير الأساسي عندما يتعلق الأمر بالميزات والمواصفات الميكانيكية فإن متغير EWB يتباهى بمساحة داخلية أفضل وذلك بفضل أبعاده المتزايدة.

من المتوقع أن تكون متوفرة بثلاثة مستويات قياسية مع أسعار تبدأ من حوالي 167000 دولار وفي فئتها ستستمر بنتايجا 2023 في التنافس مع رولز رويس كولينان وأستون مارتن دي بي إكس ، ومرسيدس مايباخ جي إل إس 600.

بنتلي بينتايجا 2023 2 اخبار اقتصادية

المحرك وناقل الحركة في سيارة بينتايجا 2023 بنتلي

تستخدم بنتلي بينتايجا في جميع مستويات التصميم محرك V8 بشاحن توربيني مزدوج سعة 4.0 لتر قادر على توفير جرعة كبيرة من القوة الحصانية وعزم الدوران.

على وجه الدقة فإن بنتايجا 2023 تدير 542 حصان وعزم دوران يبلغ 568 رطل-قدم ومع عدم وجود تغييرات عن طراز العام الماضي ستستمر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في الاستفادة من وحدة ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات قادرة على نقل الطاقة إلى جميع عجلات السيارة.

لذلك لا داعي للقول إن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الوحيدة من بنتلي ستكون خيار مبهج في جميع ظروف القيادة و بصرف النظر عن خيار V8 الأساسي تقدم Speed and Hybrid خيارين مميزين للمحرك بينما تم تصميم الطراز الأول لتقديم أداء سريع ينتج الطراز الهجين 335 حصان ويركز على الكفاءة.

وفقًا لادعاءات العلامة التجارية يمكن أن تكمل بنتايجا 2023 مسافة 0-60 ميلاً في الساعة في 4.4 ثانية، بينما تتمكن من اختراق علامة ربع ميل في 12.7 ثانية و بالنظر إلى إحصاءاتها تُعد سيارات الدفع الرباعي من Bentley خيار مناسب للمشترين ذوي التوجه العائلي الذين يبحثون عن عامل الجاذبية في قيادتهم اليومية وحتى طراز EWB الجديد يأتي مزود بمحرك V8 مشابه وعلى الرغم من زيادة أبعاده بشكل كبير إلا أن درجة دقة المحرك العالية تجعله مناسب تماماً.

القيادة والتحكم في سيارة بنتلي بينتايجا 2023

ستعتمد تجربة قيادة بنتلي بنتايجا 2023 إلى حد كبير على الطراز الذي تختاره وعلى الرغم من انتظار تجربة مريحة وهادئة للركاب نادراً ما يكون لدى مشتري طراز S أي شكاوى.

مثل سيارة بنتلي بنتايجا إس 2022 ستستفيد السيارة الرياضية بنتلي بينتايجا 2023 متعددة الاستخدامات من نظام منع الانقلاب النشط للعلامة التجارية بالإضافة إلى ذلك مع تنشيط الوضع الرياضي يمكن للسيارة التكيف مع استجابات التوجيه الأسرع والتعامل الأفضل حول الزوايا وحتى قدرات التسارع تبدو في تحسن مع اختراق علامة 0-60 ميل في الساعة في 3.6 ثانية فقط.

بنتلي بينتايجا 2023 3 اخبار اقتصادية

التصميم الداخلي والخارجي لسيارة بينتايجا 2023

ينسجم التصميم الداخلي لسيارة بنتلي بينتايجا 2023 بالفخامة والراحة منذ البداية وبدون أي تغييرات عن طراز العام الماضي تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة للغاية بإعدادات متطورة.

إنها تستخدم مواد عالية الجودة وإعداد مزدوج اللون وجميع الزخارف الجلدية لتبرير السعر الذي تحمله ويمكن لسيارة الدفع الرباعي أن تتسع لخمسة ركاب مع تمتع جميع الركاب بأقصى درجات الراحة وذلك بفضل المقاعد المدعمة للغاية التي تمنح المقدار الصحيح من الدعم أسفل الفخذ وأسفل الظهر.

توفر متغيرات EWB مساحة أفضل مع قواعد عجلاتها المتزايدة وحزمة مقاعد الطائرة القابلة للتعديل بـ 22 اتجاه والتي تمنحك تجربة العمر في حين أن الفخامة تدعم جميع المتغيرات الخاصة بسيارة بنتلي الرياضية متعددة الاستخدامات فإن بنتايجا S لديها القليل من الروح الرياضية في إعدادها.

تأتي مع مقاعد رياضية أمامية وشارة “S” عبر المقصورة وألوان داخلية مميزة بالإضافة إلى ذلك يضيف تقليم Azure تقنية رقمية جديدة لتجربة أكثر حداثة ومن حيث سعة الشحن يبلغ حجم صندوق السيارة الأقصى لسيارة بنتلي بينتايجا 62.6 قدم مكعب وهو أفضل من معظم منافسيها. الأبعاد المضافة لمتغير EWB تعمل أيضًا على تحسين حجم حمولتها ومع ذلك فإن الإحصائيات الدقيقة لم تُعرف بعد.

ميزات الأمان في سيارة بنتايجا العام 2023

لم يتم إصدار بنتلي بينتايجا 2023 بعد ولكن بالنظر إلى حالتها عالية القيمة وصغيرة الحجم فنحن على يقين من أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV لن تخضع لاختبار السلامة من قبل أي وكالة.

ومع ذلك من خلال إلقاء نظرة خاطفة على قائمة الميزات سيكون لدى المشترين ثقة كاملة في قدرات السيارة. كمعيار و تأتي سيارة الدفع الرباعي البريطانية مجهزة بمواصفات مثل مساعد الضوء العالي وكاميرا بزاوية 360 درجة وفرملة الطوارئ التلقائية مع اكتشاف المشاة.

وتشمل ميزات السلامة البارزة الأخرى ما يلي:

  1. مثبت السرعة التكيفي الاختياري.
  2. مراقبة النقطة العمياء.
  3. المصابيح الأمامية ذاتية التسوية.
  4. نظام أمان قبل الاصطدام.
  5. نظام رؤية ليلية اختياري.

You may also like

جيلي الصينية توسع قدرات سيارتها ذاتية القيادة بـ 11 قمر صناعي جديد

أعلنت مجموعة جيلي الصينية للسيارات يوم السبت أنها