هيونداي النترا 2023.. اسعار ومواصفات

هيونداي النترا 2023.. اسعار ومواصفات

- ‎فيالسيارات
هيونداي النترا 2023 1 اخبار اقتصادية

تعتبر هيونداي النترا 2023 دليلاً على أن فئة السيدان المدمجة نابضة بالحياة ومعاصرة وجذابة ومتطورة ومع ذلك جنباً إلى جنب مع التصميم الجريء وجميع التقنيات المتاحة لا تزال إلنترا تقدم ما يريده معظم الناس من سيارة سيدان صغيرة.

يمكن شراؤها بأسعار معقولة نسبياً مع تكاليف تشغيل منخفضة، إنها فسيحة وتوفر متسع كبير للأشخاص والأمتعة كما أن هيونداي النترا 2023 آمنة وقد حازت على لقب أفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) وحصلت على 5 نجوم كحد أقصى من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA).

لمحة سريعة عن سيارة هيونداي النترا 2023 والسعر

تبدأ تشكيلة 2023 Elantra بطراز SE بسعر يبدأ من 20،500 دولار أمريكي و يبلغ سعرThe ليميتيد ما يقارب 26.4ألف دولار تقريب بينما يبلغ سعر الطراز N Line 27 ألف دولار.

قيادة سيارة النترا 2023

لا يحتوي المحرك الأساسي على أي شيء مثل الشاحن التوربيني لإحياء سيارة إلنترا 2023 ولكن هذه الوحدة سعة 2.0 لتر يمكن أن يبلغ متوسطها حوالي 37 ميل في الغالون، إنها تدفع طرز SE و SEL و Limited بقوة 147 حصان وهي مناسبة للمدن والضواحي ولكنها أقل جاذبية في الرحلات الطويلة ومع ذلك، يتم ضبط جودة الركوب لتوفير الراحة وكل شيء سهل الاستخدام.

يضخ محرك N Line المجهز بشاحن توربيني بقوة 201 حصان ونظام التعليق الرياضي مزيد من الحيوية في تجربة القيادة و لم يعد لديها خيار ناقل الحركة اليدوي لكن الإعداد الآلي ذي السرعات السبع يمكنه تحقيق نوبات أسرع على أي حال.

هيونداي النترا 2023 2 اخبار اقتصادية

المحرك وناقل الحركة في سيارة النترا 2023 هيونداي

تستخدم ثلاثة من طرازات 2023 إلنترا سيدان – SE و SEL و Limited – محرك بسعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات بقوة 147 حصان وعزم دوران يبلغ 132 رطلاً وهذه كمية متواضعة من القوة لكن التواضع هو سمة رئيسية في حجرات المحرك في معظم السيارات المدمجة.

يحتوي إصدار SE على وظيفة إيقاف / إعادة تشغيل موفرة للوقود توفر 2 أو 3 أميال لكل جالون و سواء كان ذلك موجود أم لا فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي من النوع المتغير باستمرار و محرك N Line هو أقل بكثير – وحدة 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني وتولد 201 حصان وعزم دوران 195 رطل-قدم.

هذا يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات و لا يزال يعمل مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي على الرغم من أن مبدلات الحركة المثبتة على عجلة القيادة تسمح للسائقين بتغيير التروس بأنفسهم إذا أرادوا ذلك و الدفع بالعجلات الأمامية (FWD) هو الإعداد الوحيد و كلا المحركين يعملان بشكل جيد مع البنزين العادي.

التصميم والبناء الداخلي لسيارة النترا هيونداي العام 2023

تستخدم هذه المقصورة أحدث التقنيات لتكمل هشاشة الخارج و يتمتع مشترو SEL بخيار حزمة الراحة التي توفر شاشتين توأمين مقاس 10.25 بوصة أحدهما للسائق والآخر لنظام المعلومات والترفيه و هذه تصبح قياسية في N Line وLimited.

المشكلة البسيطة في هذا الإعداد ثنائي الشاشة هي أن Apple CarPlay / Android Auto ينتقل من اللاسلكي إلى السلكي و إن المقصورة الداخلية لسيارات إلنترا 2023 فسيحة بما يكفي لمنافسة سيارة سيدان متوسطة الحجم و تبلغ مساحة الأرجل الخلفية 38 بوصة ومساحة صندوق الأمتعة تبلغ 14.2 قدم مكعب.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئه السابعة 2023 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

المظهر الخارجي وشكل سيارة النترا 2023

يبدأ طرازSE بعجلات معدنية مقاس 15 بوصة لا تفعل الكثير بخلاف توفير مكان للإطارات لكن مجموعة القطع المحدودة مقاس 17 بوصة وسبائك N Line مقاس 19 بوصة هي أجزاء أكثر تكاملاً من الحزمة المرئية و تتميز الفئة The Limited بشبك أمامي من الكروم الداكن كما يتميز N Line بمعالجته الأيروديناميكية الخاصة جنباً إلى جنب مع رؤوس عادم مزدوجة مطلية بالكروم.

هيونداي النترا 2023 3 اخبار اقتصادية

الميزات الفاخرة في سيارة إلنترا 2023

من بين الميزات المقدمة مع اشتراك Blue Link (مجاني لأول 36 شهر) القفل / الفتح عن بُعد، وإخطارات فتح النافذة / الباب المفتوح، واستعادة السيارة المسروقة، وتنبيهات ركن السيارة ومساعدة SOS وإشعار الاصطدام التلقائي.

مفتاح هيونداي الرقمي عادة ما تكون ميزة في السيارات الفاخرة وتتيح ميزة المفتاح الرقمي الوصول إلى 2023 Elantra باستخدام تطبيق الهاتف الذكي و يكتشف عندما يكون هاتف المستخدم الذي يعمل بنظام Android على مقربة.

و قد تكون كمية المعدات القياسية في طراز SE الأساسي لسيارة إلنترا 2023 سيدان كافية للعديد من المشترين كي لا يبحثوا عن المزيد و مع الأخذ في الاعتبار بشكل خاص جميع وسائل المساعدة للسائق – تحذير الاصطدام الأمامي مع الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ واكتشاف المشاة ومراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية وتحذير الخروج الآمن وتنبيه الركاب في الخلف والضوء العالي التلقائي، والمساعدة في الحفاظ على الممر.

You may also like

جيلي الصينية توسع قدرات سيارتها ذاتية القيادة بـ 11 قمر صناعي جديد

أعلنت مجموعة جيلي الصينية للسيارات يوم السبت أنها