هل استثمارك في الأسهم قرار صائب؟ 2023

هل استثمارك في الأسهم قرار صائب؟ 2023

- ‎فيأسهم
هل استثمارك في الأسهم قرار صائب؟ 2023هل استثمارك في الأسهم قرار صائب؟ 2023

 هل استثمارك في الأسهم قرار صائب؟ 2023, تستعد الأسواق لشهر من التداول المتقلب مع مجموعة من القرارات الاقتصادية المهمة  ومع ذلك ، يجب على المستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم أن التقلبات قصيرة الأجل لا تعني عوائد ضعيفة على المدى الطويل. في الواقع ، كان الاستثمار في سوق الأوراق المالية تاريخيًا هو الاستثمار طويل الأجل الأكثر ربحية

هل استثمارك في الأسهم قرار صائب؟ 2023
هل استثمارك في الأسهم قرار صائب؟ 2023

هناك عدد من الأحداث المهمة جدًا على وشك أن تضرب الأسواق وتضع نغمة للأشهر المقبلة.

وقع الحدث الأول أمس عندما ألقى رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي كلمة أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ. والثاني هو شهادته في وقت لاحق اليوم في اللجنة الاقتصادية المشتركة حول التوقعات الاقتصادية وإجراءات السياسة النقدية.

 

سيراقب المستثمرون لمعرفة ما إذا كانت الشهادة تقدم أي أدلة حول السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي. لقد رأينا رد فعل السوق الأسبوع الماضي عندما قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا إن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يفكر في التوقف الصيفي في رفع أسعار الفائدة.

كما ننتظر تقرير الوظائف الأمريكية المقرر يوم الجمعة. كانت الأسواق تتوقع 203.000 وظيفة في تقرير الوظائف غير الزراعية ، بعد مفاجأة 517.000 في الشهر السابق.

الثلاثاء القادم ، سوف نرى تقرير التضخم الأمريكي. يتوقع السوق أن ينخفض ​​مؤشر أسعار المستهلكين إلى 6٪ من 6.4٪. من ناحية أخرى ، من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي إلى 5.4٪..

أخيرًا ، في يوم 22 ، سيقرر بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة ، وسيعقد باول مؤتمرًا صحفيًا. بعد هذه الأحداث ، سيكون لدى المستثمرين صورة أوضح عما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سيوقف رفع أسعار الفائدة مؤقتًا في الأشهر المقبلة.

أذن هل استثمارك في الأسهم قرار صائب؟ 2023

لهذا نقدم في فقرة التالية أهم الأمور لماذا عليك الأستثمارفي سوق الأسهم البورصة و نقدم أعلى الأسهم التي تجلب الكثير من الأرباح لك.

لماذا تحتاج إلى الاستثمار في سوق الأسهم؟

لكن بغض النظر عن البيانات التي ناقشتها للتو هذا الشهر ، هناك شيء واحد واضح: يجب أن تستثمر في سوق الأسهم.

السبب بسيط: تاريخيًا ، لم يكن هناك استثمار آخر مثل سندات {{8830 | الذهب}} والعقارات. ولا يوجد استثمار آخر يدر المزيد من الأموال أو يحقق عوائد أعلى للمستثمرين على المدى الطويل.

كما شهدت هذه المخزونات الحروب العالمية والأزمات الاقتصادية والركود والاكتئاب والأوبئة والهجمات الإرهابية الدولية الكبرى والاغتيالات الرئاسية (بما في ذلك البيت الأبيض) والكوارث الطبيعية (الزلازل والفيضانات والجفاف والبراكين وأمواج تسونامي) والهجمات الإلكترونية والفقاعات ، إفلاس الشركات الكبرى ، عمليات الاحتيال الاحتيالية بملايين الدولارات. يمكن أن تطول القائمة مع المزيد.

للعديد من هذه الأسباب ، هبطت أسواق الأسهم بشكل حاد ، وأحيانًا لسنوات. لكن في النهاية ، دائمًا ما يتعافى ويصعد إلى أعلى مستوياته على الإطلاق.

سوق الأوراق المالية هو أيضًا أفضل مؤشر لمشاعر الإنسان. إنه يعكس مجموعة متنوعة من المشاعر ، تتراوح من الإيجابية (الفرح ، التفاؤل ، النشوة ، الثقة ، الأمل) إلى السلبية (عدم اليقين ، الشك ، الخوف ، القلق ، الذعر ، الجشع).

لهذا السبب فإن معرفة كيفية إدارة التوقعات ، والهدوء ، والهدوء في الأوقات الصعبة ، والتحلي بالصبر الشديد هي بعض مفاتيح إدارة الأسواق.

كما قلت ، الاستثمار في سوق الأسهم هو أفضل استثمار على المدى الطويل. ألا تصدق ذلك؟ حسنًا ، دعنا نلقي نظرة على الأرقام

كما ترون ، سواء كنا نحسب التضخم أم لا ، فإن الاستثمار طويل الأجل في سوق الأوراق المالية يتفوق بسهولة على الاستثمارات التقليدية الأخرى مثل.

أعلى الأسهم حسب إجمالي العائد:

• أسهم أمازون (ناسداك: AMZN): ) + 222190٪.

• أسهم بول (ناسداك: POOL): ) + 82916٪

• أسهم شركة نفيديا (ناسداك: NVDA): ) + 80773٪

• أسهم سيرنر (ناسداك: CERN): ) + 66062٪

• أسهم جونسون كونترول (بورصة نيويورك: JCI) ) + 61322٪

• أسهم إن في أر (بورصة نيويورك: NVR) ) + 58259٪

• أسهم  نتفليكس (ناسداك: NFLX) ) + 55866٪

• أسهم مختبرات ايديكس (ناسداك: IDXX): ) + 47249٪

• أسهم أبل (ناسداك: AAPL): AAPL) + 42994٪

• أسهم  مايكرو شيب تكنولوجي (ناسداك: (: ) + 41234٪

• أسهم  ألتريا (بورصة نيويورك:MO) ) + 41175٪

• أسهم ستاربكس (ناسداك: SBUX) ( ) + 40834٪

قم بقراءة أيضا : 3 أسهم ذات أرباح قوية وارتفاع قوي

You may also like

عائدات قياسية تحققها الطروحات الأولية في الخليج خلال 2023

كشف تقرير اقتصادي حديث عن استمرار النشاط القوي