مرتضى منصور يعلق على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر

مرتضى منصور يعلق على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر

- ‎فيرياضة
مرتضى منصور الزمالكمرتضى منصور الزمالك

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن استيائه الشديد من خروج الفارس الأبيض من كأس مصر أمام نادي بيراميدز، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، مساء أمس على ستاد القاهرة، والتي انتهت بتأهل الفريق السماوي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وسط حالة من الغضب والحزن الكبيرة بين جماهير نادي الزمالك على هذه النتيجة.

مرتضى منصور يعلق على هزيمة الزمالك في كأس مصر

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات عقب المباراة، إنه حزين للغاية مثل الجماهير بالضبط من نتيجة المباراة، ولا يعلم سبب الهزيمة، ألا أنه تنبأ بهذا السيناريو، وأخبر المدرب عنه من قبل، حيث إن التغيير الكثير في التشكيل أمر غير صحيح تماما، ويجب أن يكف عنه خلال الفترة المقبلة، لأن الفترة المقبلة صعبة للغاية، وحالة صعبة جدا من الصعب على الفريق المرور بها.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أنه تحدث مع فيريرا أكثر من مرة ألا يغير في تشكيل نادي الزمالك، وأنه يجب عليه أن يقوم بعمل الطبيعي، وأن يشغل كل لاعب مركزه الطبيعي، ولكن المدرب مصمم على تشكيله وطريقته في اللعب، لافتا إلى انه يلعب بثلاثة في خط الدفاع على الرغم من أن نادي الزمالك يلعب زائد فرد عن نادي بيراميدز في مباراة الأمس وهذا أمر خاطئ تماما.

واستكمل أنه جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك تغير كثيرا عما كان عليه في الموسم الماضي، ويجب على الفريق أن يعمل جيدا خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفترة الحالية صعبة، “المدرب زعق مع أسامة نبيه، ورفض استكماله المهمة، ومش عاوز ياخد برأي حد خالص في الفريق، وده شيء صعب جدا على أي حد تحمله، ولازم يراجع حساباته كويس خلال الفترة المقبلة”.

ووقع نادي الزمالك في فخ الهزيمة أمام نادي بيراميدز بركلات الترجيح، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وسط حالة من الحزن الكبيرة من جماهير نادي الزمالك.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع