مباراة الأهلي والزمالك في الدوري.. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري.. الموعد والقنوات الناقلة

- ‎فيرياضة
مباراة الأهلي والزمالكمباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، واحد من أكثر ما يتم البحث عليه في الوقت الحالي، من جماهير كلا من الأهلي والزمالك، في ضوء الاهتمام الكبير من كلا الفريقين، في مشاهدة هذه المباراة، والتي تعتبر واحدة من أهم وأبرز المباريات في بطولة الدوري المصري، ومن أقوى الديربيات في العالم أيضا، والتي ينتظرها قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر وفي الوطن العربي.

مباراة القمة.. الفرصة الأخيرة للأبيض لمصالحة الجماهير

ويدخل نادي الزمالك المباراة، محاولًا تضميد جراحه بعد الهزيمة النكراء أمام نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، في المباراة التي انتهت بين الفريقين بفوز النادي السماوي بركلات الترجيح، في واحدة من المباريات التي شهدت إثارة غير عادية، حيث تقدم الفارس الأبيض في الدقائق الأولى من عمر المباراة، ومن ثم حصل على طرد نادي بيراميدز.

وعلى الرغم من الطرد الذي حصل عليه نادي بيراميدز، ألا أنه نجح في إدراك هدف التعادل، وإيصال المباراة إلى ركلات الترجيح، وسط حالة من الذهول بين لاعبي نادي الزمالك، من هدف التعادل لنادي بيراميدز، وخلال ركلات الترجيح تألق الحارس أحمد الشناوي، ليصعد بنادي بيراميدز للدور النهائي من كأس مصر.

على الجانب الآخر، يدخل النادي الأهلي مباراة الأهلي والزمالك، بأعصاب أهدأ واستقرار أكثر داخل الفريق، حيث يسعى النادي إلى تحقيق الفوز على نظيره نادي الزمالك، في واحدة من المباريات الصعبة على كلا الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القمة في الدوري المصري يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات، في واحدة من المباريات التي ينتظرها كوكبة كبيرة من الجماهير في مصر والعالم العربي.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع