مرتضى منصور: شبانة سيعود للزمالك في هذا الموعد

مرتضى منصور: شبانة سيعود للزمالك في هذا الموعد

- ‎فيرياضة
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالكمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن لاعب الفريق المعار إلى صفوف نادي سموحة محمود شبانة سيعود إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن ينتظر فقط أن يحسم نادي سموحة مباراته أمام النادي الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، في واحدة من المباريات الهامة والقوية للغاية بين كلا الفريقين، والتي يسعى من خلالها النادي السكندري لإخراج المارد الأحمر.

مرتضى منصور: كنت أتمنى خوض مباريات الزمالك والمريخ في القاهرة

وأضاف منصور، خلال تصريحات تلفزيونية له، أن نادي المريخ السوداني يرغب في مواجهة نادي الزمالك في ليبيا، ألا أنه كان يتمنى أن تكون مباريات الفريقين داخل القاهرة، معربا عن ترحيبه الكبير بنادي المريخ السوداني، كواحد من الأندية الأشقاء في مصر، حال الموافقة على اللعب في القاهرة.

وتابع مرتضى منصور، أنه الفترة الماضية، قد سبق وأوقف كافة مباريات لاعبي نادي الزمالك بسبب النتائج السلبية التي قدمها الفريق في الفترة الأخيرة، وسط حالة من عدم الرضا الكبيرة من جماهير الفارس الأبيض على النتائج التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يرى الفريق أن هناك مشاكل واضحة للجميع.

وأردف رئيس نادي الزمالك، أن الفترة المقبلة ستشهد صرف جزء كبير من مستحقات لاعبي الزمالك، كنوع من أنواع التحفيز للفريق خلال الفترة المقبلة، في ضوء ما يسير به الفريق في الفترة الحالية، حيث ينتظر الفريق العديد من المباريات الهامة خلال الأيام المقبلة، ولاسيما مباراتي الفريق المقبلتين أمام كلا من النادي الأهلي، ونادي بيراميدز، في الدوري وفي نصف نهائي الكأس.

وفي سياق متصل، كان نادي الزمالك قد فشل في تحقيق الانتصار للمباراة الثالثة على التوالي، أمام نادي الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع