ليونيل ميسي يقترب من نادي الهلال السعودي … براتب خرافي

ليونيل ميسي يقترب من نادي الهلال السعودي … براتب خرافي

- ‎فيرياضة
الهلال يفاوض ليونيل ميسيالهلال يفاوض ليونيل ميسي

أصبح النجم ليونيل ميسي، قريبا بشكل واضح من الانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي، في صفقة من العيار الثقيل، وسط اهتمامات كبيرة من الزعيم، بالتعاقد مع صفقة مدوية، قادرة على التواجد بقوة، وذلك بعد تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي ليونيل ميسي، في واحدة من الصفقات من العيار الثقيل، والتي نجح من خلالها في جذب اهتمام العالم أجمع.

الهلال يرد على النصر بمفاوضات مع ليونيل ميسي

وكان نادي النصر السعودي قد فجر مفاجأة مدوية، بالتعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو، والذي كان هو حديث العالم أجمع بعد قراره بالانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي، والذي يعتبر هو الغريم التقليدي لنادي الهلال في الوقت الحالي، وهو ما سيعطي أولوية كبيرة لنادي النصر في المنافسة على البطولات خلال المباريات المقبلة في الدوري السعودي وغيره.

وبحسب تقرير رصدته صحيفة ذا صن البريطانية، فإن نادي الهلال السعودي يقترب بشدة من التعاقد مع ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة، حيث إن والد ميسي خورخي تم مشاهدته داخل المملكة العربية السعودية، من أجل التفاوض على تفاصيل العقد الخاص بابنه خلال الفترة المقبلة برفقة نادي الهلال.

وأضافت التقارير أن نادي الهلال السعودي يغري ميسي بأن يكون هو اللاعب الأول والأغلى في العالم من حيث الراتب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تم تعاقد نادي النصر السعودي برفقة الدون كريستيانو رونالدو براتب سنوي 200 مليون يورو، وهو الرقم الخرافي الذي سيحصل عليه النجم البرتغالي برفقة النادي العالمي.

وأشارت التقارير إلى أن نادي الهلال السعودي يجهز عقد براتب سنوي خاص بالنجم الأرجنتيني ميسي يصل لـ 245 مليون جنيه إسترليني خلال الفترة المقبلة، ليكون اللاعب أعلى من نظيره رونالدو بـ 70 مليون جنيه إسترليني خلال الفترة المقبلة، ليكون هو اللاعب الأغلى أجرًا في العالم.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع