بلينجهام: هزيمة فرنسا في كأس العالم مازالت تطاردني

بلينجهام: هزيمة فرنسا في كأس العالم مازالت تطاردني

- ‎فيرياضة
بلينجهام إنجلترابلينجهام إنجلترا

عبر جود بلينجهام، نجم المنتخب الإنجليزي، ونادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن حزنه الشديد، والأسف الذي مازال يطارده في الوقت الحالي، بسبب خروج المنتخب الإنجليزي من الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم خلال الفترة الماضية، وسط حالة من الحزن الكبيرة التي تعرض لها لاعبو المنتخب الإنجليزي، من الخروج الصعب أمام الديوك الفرنسية، والذي لم يكن متوقع على الإطلاق.

بلينجهام يتحدث عن الهزيمة أمام فرنسا في كأس العالم

وكان المنتخب الإنجليزي قد خرج من الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، والتي استضافتها قطر، بعد الهزيمة من المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد إهدار هاري كين ركلة جزاء، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وسط حالة من الحزن الكبيرة بين اللاعبين على إهدار هذه الفرصة المحققة في المباراة، التي كادت تقلب موازين الأمور بشكل كبير.

وقال بلينجهام، خلال تصريحات لموقع نادي بوروسيا الرسمي  له إنه للأسف الهزيمة أمام منتخب فرنسا مازالت تطارده حتى الآن، حيث إنه على الرغم من الأداء المميز الذي قدمه في المباراة، لم يكن يتمنى الخروج من الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، ومازال يرى أنه كانوا قادرين على تقديم المزيد.

واستكمل نجم المنتخب الإنجليزي، أنه كان يرى أن المنتخب الإنجليزي كان قادر على الفوز بكأس العالم، وكانت فقط مباراة فرنسا، هي التي ستؤهله لذلك، “كنت قد قدمت أداء مميز أمام فرنسا، ولكن حقا كنت أتمنى الفوز، كنت أرى أن لدينا ثلاثة مباريات فقط للتأهل والفوز بكأس العالم، وذلك بعد الفوز على منتخب السنغال”.

وواصل: “حقا لا أدري ما كان يمكن أن يحدث لنا إذا تمكنا من الفوز على فرنسا في الدور ربع النهائي، ولكن كل شيء كان سيتغير بالتأكيد بالنسبة لنا”.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع