الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مباراة الزمالك في الدوري

الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مباراة الزمالك في الدوري

- ‎فيرياضة
ضربة قوية للأهلي قبل مباراة الأهلي والزمالكضربة قوية للأهلي قبل مباراة الأهلي والزمالك

لا شك أن مباراة الأهلي والزمالك، هي محط أنظار الجميع في الوقت الحالي، حيث يستهدف كلا من الأهلي والزمالك، تحقيق الانتصار في هذه المباراة، والتي تعتبر واحدة من أهم المباريات بالنسبة لكلا الفريقين، والتي يسعى من خلالها كل فريق إلى تحقيق الانتصار على الآخر، خاصة أن كلا من الأهلي والزمالك يتنافسان بشدة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ضربة موجعة للأهلي قبل مباراة الزمالك في الدوري المصري

وفي هذا السياق، قد تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة قبل مباراة الزمالك في الدوري المصري، وذلك خلال منافسات الفريق في البطولة ذاتها، من خلال مباراة الأهلي والمصري الماضية، والتي شهدت التعادل السلبي بين الفريقين، ليخسر المارد الأحمر نقطتين هامتين في مشواره في بطولة الدوري، وسط حالة من الغضب الواضحة بين اللاعبين على هذا التعادل السلبي.

وحصل اللاعب محمود متولي على إنذار عقب انتهاء مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري، وذلك في ظل الاعتراضات الكبيرة على حكم المباراة، الأمر الذي أصبح بمثابة ضربة قوية جدا للمارد الأحمر خلال مباراته المقبلة في بطولة الدوري، حيث إن هذا الإنذار سيؤدي لخسارة اللاعب في مباراة القمة المقبلة.

وأصبح رسميًا محمود متولي، واحد من الغائبين عن مباراة القمة المقبلة، لتراكم الإنذارات بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام نادي المصري، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين جماهير النادي الأهلي، من الإنذار الذي حصل عليه اللاعب، حيث يرون أنه لم يستحق الحصول على هذا الإنذار أمام نادي المصري.

ويطمح المارد الأحمر لمصالحة جماهيره أمام نادي الزمالك في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد القاهرة، وسط رغبة قوية من كلا الفريقين، لتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وخلق أفضلية بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع