رئيس الزمالك يوجه رسالة هامة لكهربا: مستعد لتقسيط الغرامة ولكن بشرط

رئيس الزمالك يوجه رسالة هامة لكهربا: مستعد لتقسيط الغرامة ولكن بشرط

- ‎فيرياضة
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصوررئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

وجه رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور، رسالة هامة إلى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، جناح النادي الأهلي، والذي كان قد تم إيقافه من قبل المحكمة الرياضية، بسبب الغرامة المتواجدة عليه في الفترة الماضية لصالح نادي الزمالك، بسبب الإيقاف، والهروب من النادي بشكل غير رسمي، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين المقربين من كهربا من الغرامة الموقعة عليه.

رئيس الزمالك يوجه رسالة هامة لكهربا

وكان اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، قد حصل على خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أعلن من خلاله أنه قادر على المشاركة مع النادي الأهلي في مباريات الفريق المختلفة، وذلك بعد التوقف عن فترة الإيقاف الخاصة باللاعب، وسط سعادة كبيرة من اللاعب هذا القرار الخاص بالمشاركة خلال الفترة المقبلة، والذي يرغب من خلاله في المشاركة في المباريات.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته، إنه سيعطي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهلة 6 أيام، حيث إن هناك جلسة في الثاني من شهر فبراير المقبل، معربا عن ترحيبه بتقسيط الغرامة للاعب كهربا خلال الفترة المقبلة ولكن بشرط وحيد، يتم تصوير فيديو ثلاثة دقائق، يعلن من خلاله من الذي حرضه على الهروب من نادي الزمالك، والانتقال لصفوف النادي الأهلي والطريقة التي قام بها بعمل ذلك.

واستكمل مرتضى منصور، أن بعد هذا الفيديو لن يكون لديه أي مشاكل في تقسيط الغرامة لصالح نادي الزمالك، “هما ضحكوا عليك، وأقنعوك أنك هتلعب ماتش المصري، أنا بديك فرصة أخيرة، تحاول تنقذ نفسك خلال الفترة اللي جاية أنا بقولك اهو”.

وكان النادي الأهلي قد وقع في التعادل السلبي أمام نادي المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ملعب ستاد برج العرب، وسط حالة من الغضب الكبيرة من جماهير الأهلي على التعادل الذي فرض نفسه على الفريقين.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع