ليفربول يقترب من تجديد تعاقده مع نجم الفريق

ليفربول يقترب من تجديد تعاقده مع نجم الفريق

- ‎فيرياضة
ليفربولليفربول

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي ليفربول من تجديد تعاقده مع أحد مهاجمي الفريق خلال الفترة المقبلة، في ضوء رغبة المدير الفني الألماني، والنادي في بقاء اللاعب في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تألقه بقميص الريدز خلال الفترة الماضية، وسط مطالبات من الجماهير باستمراره داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ليفربول يقترب من تمديد عقد مهاجمه

وبحسب ما نشرته صحيفة ليفربول إيكو، أن نادي الريدز قريب جدا من تجديد تعاقده مع المهاجم البرازيلي، روبرتو فرمينو، مهاجم الفريق في الفترة المقبلة، بعدما اقترب اللاعب بشدة من انتهاء عقده مع الفريق، وإمكانية رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقد النجم البرازيلي في يونيو المقبل، وسط تلقيه العديد من العروض من بعض الأندية.

وكان فرمينيو، قد تلقى عددًا من العروض المميزة، منها بعض العروض في المملكة العربية السعودية، ولكن يدبو أن اللاعب مستمر في صفوف نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تألقه في المباريات الأخيرة بقميص النادي، ورغبة الجماهير والمدرب في توقيع عقد جديد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب سيستمر في صفوف الفريق لمدة موسمين إضافيين، وذلك بعدما تم الاتفاق بشكل كامل بين كلا الطرفين، على كافة تفاصيل العقد الجديد، حيث يرحب النجم البرازيلي بالاستمرار في صفوف نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة، حيث إن اللاعب أحد أهم اللاعبين في منظومة يورجن كلوب خلال الفترة الحالية.

ونجح نادي ليفربول في تحقيق فوزًا هامًا بالأمس على حساب نادي ولفرهامبتون، في كأس الاتحاد الإنجليزي، في انتصار خارج الديار بهدف دون رد، ليتألق النادي، ويتأهل للدور التالي من البطولة، وسط احتفاء كبير من الجماهير، بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبين في هذه المباراة.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع