اعتقال داني ألفيش نجم برشلونة السابق في إسبانيا

اعتقال داني ألفيش نجم برشلونة السابق في إسبانيا

- ‎فيرياضة
داني ألفيشداني ألفيش

كشفت تقارير إعلامية عن اعتقال اللاعب داني ألفيش، نجم المنتخب البرازيلي، ونادي برشلونة الإسباني خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ضوء ملابسات حول اللاعب خلال الفترة الماضية، وسط ترقب كبير من جماهير برشلونة، وعشاق اللاعب في معرفة ما حدث خلال الفترة الماضية، باعتباره واحد من أساطير نادي برشلونة، والمؤثرين بشكل كبير في النادي في الآونة الأخيرة.

اعتقال داني ألفيش في برشلونة

وبحسب التقارير الإعلامية فإن نجم نادي برشلونة السابق، قد تم القبض عليه بحسب مزاعم أنه قد تم بالاعتقال على إثر اعتدائه جنسيا على أحد الفتيات، في ملهى ليلي في مدينة برشلونة، وعلى إثره تم تقديم شكوى ضد اللاعب، والذي تم اعتقاله من شرطة كتالونيا، من أجل التحقيق ضده فيما نُسب إليه من تهم خلال الساعات القليلة الماضية.

وتحدث المتحدث الرسمي باسم شرطة الإقليمية في كتالونيا، والذي يُدعى موسوس دي إسكوادرا، عن هذه الحادثة، قائلا إنه قد تم استدعاء اللاعب داني ألفيش البالغ من العمر الـ 40 عاما من أجل التحقيق معه فيما نُسب إليه من مشاكل واعتداء جنسي على أحد الفتيات خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ترتيب للقاء بالتواصل مع محاميه من أجل البت في المزاعم المنسوبة إليه.

وكانت أحد الفتيات قد انتقلت للشرطة لتقديم شكوى في اللاعب أنه قد لمسها بشكل غير لائق في أحد الملاهي الليلية داخل نادي برشلونة، وقد تم تقديم الشكوى في اللاعب من أجل حبسه، وتم اعتقاله بالفعل من أجل التحقيق في ملابسات هذا الأمر.

وكان آخر ظهور للنجم البرازيلي، كان برفقة منتخب السامبا في بطولة كأس العالم الماضية، والتي سعى من خلالها اللاعب لتقديم نفسه بشكل قوي في البطولة، ألا أن البرازيل فشلت في الوصول للدور نصف النهائي من البطولة.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع