أرسنال يقترب من التعاقد مع صفقة جديدة

أرسنال يقترب من التعاقد مع صفقة جديدة

- ‎فيرياضة
أرسنالأرسنال

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي أرسنال يرغب بقوة في التعاقد مع أحد مدافعي الدوري الإيطالي المتألقين في الوقت الحالي، وذلك في ضوء رغبة المدير الفني لصفوف نادي اللندني ميكل أرتيتا في الحصول على خدمات عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وسط اهتمام كبير من النادي بتدعيم صفوفه في ضوء المنافسة على البطولات بقوة في هذا الموسم من قبل الجانرز.

أرسنال يقترب من تدعيم صفوفه

وكان نادي أرسنال يقدم واحد من أفضل مواسمه في العقد الأخير، حيث يبحث النادي عن التألق، والتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في النسخة الحالية من البطولة، والتي يطمح من خلالها نادي أرسنال في الحصول على البطولة، والتي يأتي بعد غياب طويل خلال الفترة الماضية، حيث نجح الفريق في التربع على عرش جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي.

وبحسب العديد من الصحف العالمية، على راسها شبكة سكاي سبورتس، وفوت ميركاتو، أن نادي أرسنال يقترب بشدة من ضم مدافع بولندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والذي يلعب في أحد فرق الدوري الإيطالي في الوقت الحالي، ويقدم أداء مميز، مع أحد فرق الكالتشيو الإيطالي في الفترة الأخيرة، وسط لفت أنظار عدد من أندية الدوري الإنجليزي في الفترة الماضية.

وقالت الصحف أن النادي الإنجليزي أصبح قريب بشدة من التعاقد مع المدافع البولندي جاكوب كيويور، مدافع نادي سبيزيا الإيطالي، وذلك بعدما لفت اللاعب أنظار ميكل أرتيتا بشكل كبير، كما اقترب النادي من الاتفاق بقوة من الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن نادي تشيلسي دخل في تزاحم في الفترة الحالية من أجل الحصول على خدمات اللاعب هو الآخر، ألا أن النادي الجانرز، قد اقترب بشدة في الحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع