رونالدو ليس الأخير.. النصر يبرم التعاقد مع لاعب جديد

رونالدو ليس الأخير.. النصر يبرم التعاقد مع لاعب جديد

- ‎فيرياضة
النصر يتعاقد مع لاعب جديد بعد كريستيانو رونالدوالنصر يتعاقد مع لاعب جديد بعد كريستيانو رونالدو

يبدو أن صفقة كريستيانو رونالدو، لصفوف نادي النصر لن تكون هي الأخيرة لصفوف الفريق في الفترة الحالية، في ضوء رغبة النادي في الحصول على العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من النادي في الفترة الحالية، بزيادة القيمة السوقية في الوقت الحالي الخاصة به، خاصة بعد العديد من الانتقالات المميزة، والتي يأتي على رأسها التعاقد مع الدون.

رونالدو ليس الصفقة الأخيرة للنصر

وكان نادي النصر السعودي، قد فاجأ الجميع بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أولى أيام فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من النادي بزيادة القيمة السوقية الخاصة به، حيث تمكن الفريق من التعاقد مع اللاعب، جعل اسم نادي النصر هو الأكثر تداولا في العالم كله خلال الفترة الماضية، بسبب التعاقد مع الدون، والذي يعد أحد أبرز اللاعبين في العالم.

وأعلن نادي النصر عن التعاقد مع لاعب جديد، بعد التعاقد مع النجم رونالدو، وسط اهتمام كبير من النادي بالعمل على إبرام عدد من الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة،، خاصة بعد صفقة الدون الأخيرة، والتي كان قد تم تصنيفها على أنها صفقة القرن بالنسبة للنادي العالمي في الوقت الحالي.

ونشر نادي النصر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” عن تعاقد النادي مع اللاعب نواف بوشل، نجم نادي الفتح السعودي، وذلك في ضوء رغبة النادي في التعاقد مع لاعبين جدد، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ضوء المنافسة الشرسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين في الوقت الحالي.

ونشر النصر عددًا من الصور المختلفة، والتي نجح من خلالها في التعاقد معها، وتظهر الصور، صورًا للاعب مع رئيس النادي، فضلا عن صوره بقميص نادي النصر السعودي.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع