حكيم زياش يقترب من الانضمام لبرشلونة

حكيم زياش يقترب من الانضمام لبرشلونة

- ‎فيرياضة
حكيم زياش لاعب منتخب المغربحكيم زياش لاعب منتخب المغرب

يبدو أن حكيم زياش، نجم منتخب المغرب، قد اقترب من رحلة احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة، في ظل تهافت العروض عليه في الفترة الماضية، وذلك بعدما تألق اللاعب في الفترة الماضية بقميص منتخب المغرب، جعل اللاعب محط أنظار أندية العالم أجمع خلال الفترة الماضية، والتي يطمح من خلالها العديد من الأندية الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

حكيم زياش يقترب من الانتقال لفريق جديد

وكان النجم المغربي قد تألق خلال بطولة كأس العالم الماضية، وذلك برفقة أسود الأطلس، والذين حققوا إنجازًا لم يحدث من قبل، بالوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، ليحصد المركز الرابع في البطولة، وسط اهتمام كبير من الأندية بضم اللاعب من تشيلسي بعد تألقه في المونديال بقميص منتخب المغرب خلال الفترة الماضية.

وبحسب ما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية، أن حكيم زياش أصبح على رادار نادي برشلونة، واللاعب يرغب بقوة في الانتقال إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من النادي بالحصول على خدمات اللاعب، وكذلك الأمر بالنسبة للنجم المغربي، والذي يسعى بقوة إلى الانتقال لصفوف كامب نو في الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أن حكيم زياش قد عرض نفسه على نادي برشلونة خلال الفترة الماضية، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق، وسط رسائل إيجابية من النادي الكتالوني، وسط الاهتمام الكبير من النادي باللاعب، ألا أن شروط نادي تشيلسي قد وضع شروط قد تؤدي إلى مشاكل في هذه الصفقة خلال الفترة المقبلة، وسط الاهتمام الكبير من الفريق بالحصول على خدمات اللاعب.

وتابعت أن تشيلسي يرغب في إبرام صفقة تبادلية بين كلا من حكيم زياش مقابل فرانك كيسي لاعب متوسط ميدان الفريق الإسباني، ومازالت المفاوضات جارية بين الفريقين.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع