فيتوريا يراقب هذا اللاعب في مباراة الأهلي والزمالك لضمه لمنتخب مصر

فيتوريا يراقب هذا اللاعب في مباراة الأهلي والزمالك لضمه لمنتخب مصر

- ‎فيرياضة
روي فيتورياروي فيتوريا

يستعد روي فيتوريا، المدير الفني لصفوف منتخب مصر، من أجل ضم لاعب جديد إلى صفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، من النادي الأهلي، وذلك في ضوء رغبة المدرب في رؤية كافة اللاعبين في الوقت الحالي ، حرصا منه على إعطاء الفرصة لأفضل اللاعبين الممكنة في الوقت الحالي برفقة منتخب مصر، حيث يرغب المدرب في صنع إنجازات قوية برفقة الفراعنة في الوقت الحالي.

فيتوريا يراقب أحد لاعبي الأهلي في مباراة القمة

وبحسب تقارير صحفية، كشفت أن المدير الفني لصفوف منتخب مصر، يرغب في ضم لاعب جديد، وسينظر في مباراة الأهلي والزمالك اليوم، من اجل ضم اللاعب حال تألقه أمام الفارس الأبيض في الوقت الحالي، خاصة أن الفريق ينقص العدد من الناحية اليمنى بالنسبة لمنتخب مصر في الوقت الحالي في الفترة المقبلة.

وتنطلق في الثامنة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مباراة الأهلي والزمالك، في واحدة من أهم المباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز بالنسبة لكلا الفريقين، والتي يطمح من خلالها كلا الفريقين تحقيق الانتصار، خاصة النادي الأهلي من اجل التربع على عرش بطولة الدوري المصري، وتوسيع الفارق بينه وبين الغريم التقليدي.

وأوضحت التقارير أن فيتوريا، المدير الفني لصفوف منتخب مصر، يراقب بقوة اللاعب محمد هاني، من أجل ضمه لصفوف المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألق اللاعب بشكل لافت للنظر في المباريات الأخيرة برفقة النادي الأهلي، وهو ما لفت أنظار المدرب البرتغالي من أجل رؤية اللاعب، ومشاهدته داخل أرض الملعب في أكثر من مباراة في الفترة الحالية.

وأوضحت التقارير أن المدرب سيعمل على حضور مباراة القمة اليوم، ومراقبة اللاعب، من أجل ضمه إلى صفوف المنتخب المصري بدلا من أكرم توفيق خلال الفترة المقبلة، وذلك حال تألقه في المباراة اليوم.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع