موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على الزمالك

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على الزمالك

- ‎فيرياضة
موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالكموعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، واحد من أهم ما يتم البحث عليه خاصة بعد لقاء الأهلي والزمالك، والتي هي حديث الساعة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تألق المارد الأحمر أمام نادي الزمالك، واقتناص ثلاثة نقاط جديدة، في مشوار الفريق في بطولة الدوري المصري، جعله يتربع على عرش بطولة الدوري في الوقت الحالي، وسط اهتمام كبير من الجماهير بالعمل على الاحتفاء بالفوز بالديربي على الغريم التقليدي في المباراة التي انتهت بالأمس.

بعد الفوز على الزمالك، موعد مباراة الأهلي القادمة

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزًا هاما في مباراة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في لقاء شهد تألق لافت للنظر لكلا من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الذي سجل هدف المارد الأحمر الأول، ومن ثم محمد شريف، والذي حل بديلا في الشوط الثاني، وسجل الهدف الثاني والثالث للمارد الأحمر وسط احتفاء كبير من الجماهير بهذه الأهداف.

وبعد فوز الأهلي بمباراة القمة، أصبح البحث الكبير خلال الفترة الماضية، حول موعد لقاء الأهلي القادم في الدوري المصري، وذلك في ضوء رغبة الجماهير، في مواصلة متابعة تألق المارد الأحمر في المباراة، تحت قيادة المدرب مارسيل كولر، والذي غير بشكل واضح في شكل الفريق، منذ توليه إدارة المارد الأحمر في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يكون لقاء الأهلي القادم في الدوري المصري، مع نادي البنك الأهلي، في القاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يطمح من خلالها المارد الأحمر إلى مواصلة تحقيق الانتصارات أمام نادي البنك الأهلي، خاصة أن مباريات الفريقين عادة ما تتسم بالإثارة والتشويق بين كلا الطرفين.

وتنطلق لقاء الأهلي أمام البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، والموافق الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع