أول رد من بيراميدز على انتقال عبد الله السعيد للزمالك

أول رد من بيراميدز على انتقال عبد الله السعيد للزمالك

- ‎فيرياضة
بيراميدز يرد على انتقال عبد الله السعيد للزمالكبيراميدز يرد على انتقال عبد الله السعيد للزمالك

رد نادي بيراميدز، على التقارير التي تشير إلى إمكانية انتقال اللاعب عبد الله السعيد لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الفارس الأبيض في الحصول على خدمات اللاعب، فضلا عن أن اللاعب لديه رغبة قوية في الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بحسب تقارير إعلاميين خلال الفترة الماضية.

بيراميدز يرد على انتقال عبد الله السعيد للزمالك

وكان الإعلامي هاني حتحوت قد فجر مفاجأة، أنه قد تواصل مع اللاعب عبد الله السعيد، والذي أكد له رغبته في الرحيل عن صفوف نادي بيراميدز، والانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الدعم الكبير المقدم له من إدارة الزمالك، فضلا عن حب الجماهير له، والتي ترغب في رؤية اللاعب بقميص الزمالك قبل اعتزاله كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وقال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن كل ما يتردد حول انتقال عبد الله السعيد للزمالك، أمر عار تماما عن الصحة في الوقت الحالي، حيث إن النادي اعتاد على سماع الشائعات المختلفة خلال الفترة الماضية، وكان دائما يرد عليها، ولكن الأمر أصبح ممل بشكل كبير في الوقت الحالي.

وأضاف “سعيد”، خلال تصريحات تلفزيونية، أن عبد الله السعيد هو قائد نادي بيراميدز في الوقت الحالي، واستمراره في صفوف الفريق أمر طبيعي، خاصة أن لديه عقد ممتد مع النادي السماوي حتى الموسم المقبل، وبالتالي انتقاله لصفوف أي نادي أمر غير صحيح تماما، واللاعب مازال في صفوف النادي.

وكان عبد الله السعيد، قد أثار الجدل بشكل كبير بالخروج من ملعب مباراة الزمالك وبيراميدز، بعد استبداله في المباراة بعد حصول علي جبر على الكارت الأحمر، ليخرج خارج الملعب بالكامل ولا يكمل المباراة، وسط توقعات بانتقاله لصفوف نادي الزمالك.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع