تحركات سرية من ريال مدريد للتتعاقد مع مبابي

تحركات سرية من ريال مدريد للتتعاقد مع مبابي

- ‎فيرياضة
كيليان مبابيكيليان مبابي

مازال اللاعب كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنتخب فرنسا على رادار نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الحالية، وذلك على الرغم التحركات القوية من النادي الفرنسي لإقناع اللاعب بالبقاء في صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، حتى بعد تجديد تعاقده مع صفوف الفريق، وذلك بحسب تقارير نشرتها صحيفة ذا أتليتك الأمريكية.

ريال مدريد مازال يرغب في ضم مبابي

وكانت الصحيفة الأمريكية فجرت مفاجأة هو أن رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز مازال يرغب في ضم اللاعب، وذلك على الرغم من الغضب الشديد لديه من اللاعب بسبب تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الماضية، وهو ما قطع الطريق على الريال للتعاقد مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن الفترة الماضية شهدت تحركات سرية بين كلا من نادي ريال مدريد، ورئيس النادي من أجل الحصول على خدمات مبابي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألقه في كأس العالم في قطر، على الرغم من الهزيمة في المباراة النهائية أمام منتخب الأرجنتين، وسط حالة من الغضب الكبيرة جدا من اللاعب بسبب تواجده في صفوف نادي باريس سان جيرمان في الفترة الحالية.

وكانت العديد من التقارير تشير إلى أن مبابي يرغب في الرحيل عن صفوف حديقة الأمراء خلال الفترة المقبلة، على الرغم من توصيات الرئيس الفرنسي له بأن فرنسا تحتاجه للبقاء فيها، وداخل نادي باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة، حيث إن اللاعب لا يشعر بالارتياح داخل النادي، ويرى فرصة قوية في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ولفتت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد سيكون أول المرحبين في الحصول على خدمات الشاب الفرنسي حال اتخاذ قرار بالرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، حيث إن النادي مازال يرغب في الحصول على خدماته.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع