النصر يعلن تطورات إصابة أوسبينا حارس الفريق

النصر يعلن تطورات إصابة أوسبينا حارس الفريق

- ‎فيرياضة
أوسبينا حارس النصرأوسبينا حارس النصر

كشف نادي النصر السعودي، آخر تطورات إصابة حارسه ديفيد أوسبينا خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة النادي في توضيح كل ما يتعلق بالفريق خلال الفترة المقبلة للجماهير، وذلك في ظل رغبة النادي السعودي في العمل بقوة خلال الفترة المقبلة، على المنافسة على كافة البطولات، خاصة بعد جلب كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في واحدة من أقوى الصفقات بالنسبة للنادي العالمي.

النصر يكشف تطورات إصابة أوسبينا مع الفريق

وكان نادي النصر السعودي، قد فاجأ جماهيره بالتعاقد مع صفقة مدوية من العيار الثقيل، وذلك من خلال التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو، في واحدة من الصفقات التي كانت هي حديث العالم، ولذلك أصبحت أخبار نادي النصر واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من جماهير السعودية، وفي العالم كله، من أجل متابعة أخبار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلن نادي العالمي، عن آخر ما يتعلق بإصابة حارس الفريق الأساسي أوسبينا خلال الفترة المقبلة، حيث كتب من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” أن اللاعب سيجري عملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل بدء العمل على البرنامج العلاجي المرسوم له خلال الفترة المقبلة.

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية، تم الإعلان بسببها عن غياب اللاعب عن الفريق السعودي لمدة 6 أسابيع، في ضربة قوية للغاية بالنسبة لنادي العالمي قبل منافسات بطولة الدوري السعودي، وبطولة دوري أبطال آسيا، حيث إن الفريق يطمح بقوة للمنافسة خلال الفترة المقبلة على كافة البطولات التي يشارك فيها.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة، المشاركة الأولى بالنسبة لكريستيانو رونالدو برفقة نادي العالمي، والتي من المقرر أن تكون أمام نادي الاتفاق في الدوري السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة.

You may also like

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع