كيف تستثمر في العقارات: دليلك الكامل 2023

كيف تستثمر في العقارات: دليلك الكامل 2023

- ‎فيأسهم, منوعات
كيف تستثمر في العقاراتكيف تستثمر في العقارات

كيف تستثمر في العقارات, العديد من المستثمرين لديهم منصب عقاري في محفظتهم الاستثمارية. لكن إضافة استثمارات عقارية أخرى يمكن أن تساعدك على تنويع محفظتك وحمايتك من تقلبات سوق الأسهم. دعنا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة أمامك للاستثمار في العقارات ، والإيجابيات والسلبيات ، وكيف يمكنك البدء.

كيف تستثمر في العقارات
كيف تستثمر في العقارات

ما هي خيارات الاستثمار الخاصة بي؟

فيما يلي أكثر طرق الاستثمار العقاري شيوعًا:

استئجار العقارات
صناديق الاستثمار العقارية
مجموعات الاستثمار العقاري
تقليب البيوت
شركات التوصية العقارية
صناديق الاستثمار العقارية
دعونا نتعمق في كيفية عمل هذه.

استئجار العقارات

العقارات المؤجرة هي الخيار العملي الأكثر في هذه القائمة. تشتري قطعة من العقارات السكنية وتؤجرها للمستأجرين. يتم تأجير العديد من العقارات المؤجرة لمدة 12 شهرًا ، ولكن الإيجارات قصيرة الأجل من خلال شركات مثل Airbnb ( ABNB 1.73٪ ) أصبحت أكثر شيوعًا أيضًا.

بصفتك مالك العقار ، فأنت المالك. أنت مسؤول عن الصيانة والتنظيف بين المستأجرين والإصلاحات الكبيرة ودفع ضرائب الممتلكات. اعتمادًا على شروط الإيجار ، قد تكون في مأزق لاستبدال الأجهزة ودفع تكاليف المرافق.

يمكنك جني الأموال من تأجير العقارات من دخل الإيجار الذي تحصل عليه من المستأجرين وتقدير السعر إذا قمت ببيع العقار بأكثر مما دفعته مقابل ذلك.

يمكنك أيضًا الاستفادة من عمليات الشطب الضريبي. بموجب قواعد خسارة النشاط السلبي ، يمكنك خصم ما يصل إلى 25000 دولار من الخسائر من ممتلكاتك المؤجرة من دخلك العادي إذا كان دخلك الإجمالي المعدل المعدل هو 100000 دولار أو أقل. الاستهلاك (مصروفات غير نقدية) والفائدة (التي تدفعها بغض النظر عن أي شيء) ، يمكن أن تجعل الممتلكات تظهر خسارة محاسبية حتى عندما لا تزال تحقق أرباحًا.

عند شراء عقار مؤجر ، قد تحتاج إلى دفعة أولى تصل إلى 25٪. ولكن إذا كنت تتقاضى إيجارًا كافيًا لتغطية مدفوعات الرهن العقاري الخاصة بك ، فستحصل على الباقي من قبل المستأجر الخاص بك ، بالإضافة إلى أي ارتفاع في السعر.

صناديق الاستثمار العقارية

إذا كنت لا ترغب في تحمل صداع إدارة العقارات المؤجرة أو لا يمكنك الحصول على دفعة أولى بنسبة 25٪ ، فإن صناديق الاستثمار العقاري (REITs) هي طريقة سهلة لبدء الاستثمار في العقارات. صناديق الاستثمار العقاري هي صناديق استئمانية للتداول العام تمتلك العقارات المؤجرة وتديرها. يمكنهم امتلاك أي شيء: مكاتب طبية ومراكز تجارية وعقارات صناعية ومكاتب أو مباني سكنية ، على سبيل المثال لا الحصر.

تميل صناديق الاستثمار العقاري إلى الحصول على مدفوعات أرباح عالية لأنهم مطالبون بدفع 90 ٪ على الأقل من صافي دخلهم للمستثمرين. إذا كان صندوق الاستثمار العقاري يفي بهذا المطلب ، فلن يتعين عليه دفع ضرائب الشركات.

بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن بيع عقار مؤجر قد يستغرق شهورًا وجبالًا من الأعمال الورقية ، فإن REIT لديه ميزة السيولة نظرًا لأنه يتم تداوله في البورصات .

مجموعات الاستثمار العقاري

يعد الاستثمار في مجموعة استثمار عقاري (REIG) إحدى الطرق للحفاظ على إمكانات الربح من العقارات المؤجرة الخاصة مع إمكانية الحصول على عائد أعلى من تداول REIT بعلاوة.

تقوم REIGs بشراء وإدارة العقارات ثم بيع أجزاء من الممتلكات للمستثمرين. سوف تشتري REIG شيئًا مثل مبنى سكني ، ويمكن للمستثمرين شراء وحدات داخله.

تحتفظ الشركة المشغلة بجزء من الإيجار وتدير العقار. هذا يعني أن الشركة تجد مستأجرين جدد وتهتم بجميع أعمال الصيانة. في كثير من الأحيان ، سيقوم المستثمرون أيضًا بتجميع بعض الإيجار لمواصلة سداد الديون والوفاء بالالتزامات الأخرى إذا كانت بعض الوحدات شاغرة.

تقليب البيوت

يعد التقليب للمنازل هو الأصعب والأكثر خطورة من كيف تستثمر في العقارات ، ولكنه قد يكون الأكثر ربحية. الطريقتان الأكثر شيوعًا لقلب المنازل هما الشراء والإصلاح والبيع أو الشراء والانتظار والبيع. في كلتا الحالتين ، المفتاح هو تقييد استثمارك الأولي بدفعة أولى منخفضة والحفاظ على انخفاض تكاليف التجديد.

لنفترض أنك تمكنت من شراء منزل بمبلغ 250.000 دولار أمريكي بخفض 20٪ أو 50000 دولار أمريكي. يمكنك إجراء تجديدات أخرى بقيمة 50000 دولار ثم إدراج المنزل مقابل 400000 دولار. يمكنك استخدام مبلغ 400000 دولار لسداد القرض البالغ 200000 دولار ثم تحقيق ربح قدره 100000 دولار على استثمار بقيمة 100000 دولار. إنها عودة رائعة إذا كنت تستطيع الحصول عليها.

المشكلة هي أنك عادة لا تستطيع ذلك. لا يُعرف عن أسواق الإسكان بأنها متقلبة ، ولكن عندما يتم الاستفادة منها إلى أقصى حد – كما يجب أن تكون – فإنها تقتلك في لعبة البيوت المتقلبة. قد يبدو الحفاظ على تكاليف التجديد عند الحد الأدنى أمرًا سهلاً ، ولكن قد يكون من المستحيل تقريبًا إذا لم تكن لديك خبرة مباشرة في البناء.

اعتبارًا من عام 2021 ، وصلت أسعار المواد إلى السطح ، وهناك نقص في العمال في كل مكان ، وتقريبًا لا توجد منازل معروضة للبيع بسعر رخيص. إنه أسوأ جزء ممكن من دورة زعانف المنزل: كل شيء باهظ الثمن ، ويمكن للسوق أن يتحول في أي لحظة.

إذا اخترت قلب المنازل ، فكن ذكيًا واكتشف طريقة للتغلب عليها عندما يصبح السوق شديد الحرارة. قد يبدو الأمر غير منطقي ، لكنه سيوفر عليك على المدى الطويل.

شركات التوصية العقارية

الشراكات العقارية المحدودة (RELPs) هي شكل من أشكال REIG. يتم تنظيم RELPs بشكل مشابه لصناديق التحوط ، حيث يوجد شركاء محدودون (مستثمرون) وشريك عام (المدير). الشريك العام هو عادة شركة عقارية تتحمل جميع المسؤوليات.

RELPs هي استثمار أكثر سلبية في العقارات. عادة ، يقوم الشريك العام بإنشاء الشراكة وتجنيد المستثمرين ليكونوا شركاء محدودين. يحصل المستثمرون بعد ذلك على K-1 للإبلاغ عن الدخل على ضرائبهم ، لكن ليس لديهم تأثير كبير في العمليات.

يمكن أن تكون RELPs مربحة للغاية إذا وجدت شريكًا عامًا جيدًا. لكنك تعتمد كليًا على هذا الشريك العام الذي يجب عليه ، دون إشراف كبير ، إدارة الممتلكات وإبلاغك بالشؤون المالية بشكل موثوق.

صناديق الاستثمار العقارية

تستثمر الصناديق العقارية في صناديق الاستثمار العقاري وشركات التشغيل العقاري (REOCs). تشبه صناديق REOC صناديق الاستثمار العقاري ، لكن لا يتعين عليها دفع أرباحها ، لذا فهي تنمو بشكل أسرع.

صناديق الاستثمار العقارية أو الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) هي أبسط الطرق للاستثمار في العقارات. أنت تسمح لمدير أو حتى مؤشر باختيار أفضل استثمار عقاري أثناء جمع الأرباح.

حتى إذا كنت مستثمرًا في الأسهم فقط ، ففكر في استخدام الأموال العقارية للحصول على التنويع مع الحفاظ على ملف السيولة الذي اعتدت عليه.

كيف تبدأ في مجال العقارات

كيف تستثمر في العقارات ، فاتبع هذه الخطوات الخمس للبدء:

توفير المال: تمتلك العقارات بعضًا من أغلى الحواجز التي تحول دون دخول أي فئة من فئات الأصول . قبل أن تبدأ ، سترغب في سداد ديونك عالية الفائدة والحصول على مدخرات كبيرة.
اختر إستراتيجية: كل من الإستراتيجيات المذكورة أعلاه يمكن أن تكون ناجحة. إذا اخترت شراء صناديق الاستثمار العقاري أو الأموال ، فيمكنك إجراء بحث عبر الإنترنت حول خياراتك لمساعدتك على البدء. إذا كنت ترغب في شراء عقار مادي ، فستحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن السوق.
قم بتجميع فريق: قد ترغب في العمل مع وكيل عندما تبدأ. سيرسل لك الوكلاء المتميزون الفرص غير المسجلة التي لم يتم إدراجها بعد. في النهاية ، قد تحتاج إلى شخص ما لإدارة ممتلكاتك ومحاسب للتعامل مع الأمور المالية. إذا أصبحت ناجحًا ، فقد تحتاج في النهاية إلى مستثمرين أيضًا.
قم بتحليل الصفقات: سواء كنت تستثمر في العقارات السكنية أو التجارية ، يجب عليك إجراء الكثير من الأبحاث حول أي استثمار. على سبيل المثال ، مع العقارات المؤجرة ، ستحتاج إلى تحليل ماهية مدفوعات الإيجار المستقبلية ، والنفقات التي قد تكون مسؤولاً عنها ، والتنبؤ بما يمكنك بيع العقار من أجله.
أغلق الصفقة: الخطوة الأخيرة هي سحب الزناد. قم بإغلاق الممتلكات الخاصة بك ، أو قم بالشراء في حساب الوساطة الخاص بك.

أقرء أيضا : هل استثمارك في الأسهم قرار صائب؟ 2023

You may also like

لينكد إن: تحالفك الاستراتيجي لنجاح مهني يحدد المستقبل

تعد منصة لينكد إن واحدة من أبرز الوجهات