علامات توثيق تويتر الجديدة و ماذا تعني كل منها

علامات توثيق تويتر الجديدة و ماذا تعني كل منها

- ‎فيمنوعات
pexels brett jordan 5417837 1 اخبار اقتصادية

يمر تويتر ببعض التغييرات الرئيسية ، وذلك بفضل السياسات الجديدة التي تم وضعها بعد استحواذ إيلون ماسك على الموقع.

 فبدءًا من إعلان أنه من أجل الحصول على علامة التوثيق الزرقاء المحجوزة سابقًا للشخصيات العامة ، سيحتاج المستخدمون إلى دفع رسوم شهرية.

كانت تستخدم  علامة التوثيق الزرقاء ذات مرة للتمييز بين الحسابات الحقيقية والعديد من الحسابات المزيفة.سيحتوي الإصدار الجديد من تويتر بدلاً من ذلك على مجموعة من علامات التوثيق، كل منها يهدف إلى الإشارة إلى أنواع مختلفة من الحسابات.

قبل استحواذ إيلون ماسك، كان تويتر يحمل لون علامة توثيق واحد. كان الأزرق هو المؤشر الوحيد للحسابات التي تم التحقق منها ، ولم يكن هناك تنوع يشير إلى نوع الحساب.

 هذا يعني أن الصحفيين والسياسيين والمشاهير وحسابات الأعمال وضعوا جميعًا نفس علامة التوثيق الزرقاء سيشهد تغيير ماسك الأخير على Twitter انضمام العديد من الشارات الجديدة إلى علامة التوثيق الزرقاء ، على أمل التمييز بشكل أفضل بين الحسابات التي تم التحقق منها، فقد ظهرت ألوان جديدة وهي الذهبي و الرمادي.

علامة التوثيق الزرقاء

أولاً لدينا اللون الأزرق الكلاسيكي. من أجل الحصول على “Twitter Blue” ، سيحتاج المستخدمون إلى دفع 7.99 دولار شهريا ، يحصل المستخدمون الذين تم التحقق منهم على الأولوية عندما يتعلق الأمر بالردود والإشارات وميزات البحث ، وسيكونون هم الوحيدون القادرون على التصويت في استطلاعات الرأي المتعلقة بسياسة تويتر من الآن فصاعدا.

علامة توثيق بلون ذهبي

تنضم علامة توثيق بلون ذهبي إلى اللون الأزرق التقليدي كإضافة جديدة إلى تشكيلة تويتر. سيشير إلى أي من حسابات الموقع التي تم التحقق منها تنتمي إلى الأنشطة التجارية ، كطريقة لمكافحة الحسابات المزيفة. كما خضعت الصور الرمزية التي تنتمي إلى الشركات مؤخرًا لتغيير، مرة أخرى في محاولة للتمييز بشكل أفضل بين الحسابات الشخصية والحسابات التجارية. ستظهر الآن الصور الرمزية للشركات كمربعات ، بينما تظل الحسابات الشخصية دائرية.

علامة التوثيق الرمادية

علامة التوثيق الرمادية التي ظهرت حديثا هي إضافة جديدة أخرى إلى اختيار تويتر. الغرض منه هو الإشارة إلى الحسابات التي تنتمي إلى “الحسابات الحكومية ومتعددة الأطراف”. ستتحول الشخصيات الحكومية والمكاتب والحسابات الأخرى الشائعة الاستخدام تدريجياً إلى علامة الاختيار الرمادية ، في محاولة لإبقائها منفصلة عن كل من الحسابات الشخصية والتجارية.

ستنضم العديد من الإضافات الجديدة الأخرى إلى علامات اختيار باللونين الرمادي والأصفر ، حيث يواصل تويتر التركيز على الفصل بين أنواع الحسابات. ستساعد التصنيفات المرفقة بحسابات محددة في توضيح ارتباطاتها ، وكذلك تحديد ما إذا كانت تعمل بواسطة برامج الروبوت ، وستحصل الشركات التابعة لتويتر ، جنبا إلى جنب مع الشركات التابعة الشخصية ، على مؤشرات ، عادةً عبر شعار تويتر الموجود بجوار علامة الاختيار الملونة.

You may also like

لينوفو تطلق جهاز لينوفو ثنك بوك بلس جن 5 هايبرد: تعرف على مميزاته وعيوبه

إذا كنت تبحث عن جهاز2 في 1 يجمع