اقتراب إطلاق هاتف Pixel 7a بسعر منافس

اقتراب إطلاق هاتف Pixel 7a بسعر منافس

- ‎فيتكنولوجيا
Pixel 7a rear camera اخبار اقتصادية

هذه السنة السابعة، لأجهزة البيكسل من جوجل، والسنة الرابعة لسلسلة هواتف البيكسل المتوسطة، والآن نحن في إنتظار Pixel 7a،

كهاتف جوجل المتوسط، والذي بدأت تظهر بعض المعلومات والصور المسربة للهاتف، بإقتراب موعد إطلاقه، والتي تظهر بعد التحسينات الجيدة والمنتظرة.

Pixel 7a screen اخبار اقتصاديةتم طرح بعض من الصور الحقيقية المسربة لهاتف Pixel 7a، والتي توضح التصميم الكامل للهاتف، وكما هو واضح، تصميم الهاتف لم يختلف من الأمام،
بالمقارنة مع النسخ الأعلى مثل بيكسل 6 و 6 برو، وأيضا مع أخيه السابق Pixel 6a.

وتظهر الشاشة بحجم 6.1 إنش من نوع OLED مسطحة، مع حواف سميكة بشكل أكبر مقارنة بهاتف بيكسل 6، والذي يأتي بشاشة مسطحة أيضا مع حواف سميكة نوعا ما.

المميز هنا في سلسلة هواتف جوجل المتوسطة، هو إضافة تردد الشاشة العالي، فكما تشير التسريبات، هاتف Pixel 7a قد يحصل على شاشة بتردد 90Hz.

وهو أحد التحديثات التي لم نراها مع الجيل الماضي من Pixel 6a، وهكذا نرى Pixel 7a و Pixel 6 بنفس تردد الشاشة.

تعتبر خطوة جيدة لهاتف جوجل المتوسط، خاصة ان التردد العالي يعتبر من النقاط المهمة الآن في كافة الهواتف المتوسطة والرائدة.

ويمكن أن تتجه جوجل إلى تردد 120Hz في هاتفها المقبل Pixel 7 كما نشاهد في النسخة البرو كل عام.

Pixel 7a back اخبار اقتصاديةإضافة إلى ذلك، سيتم إستخدام معالج جوجل الخاص الجيل الثاني Tensor 2، والذي يقدم أداء جيد مقارنة بالجيل الأول، ومن النقاط الجيدة هنا هو إستمرار جوجل على توحيد معالجها القوي في كافة نسخ السلسلة، مما يعطيك أداء ثابت وقوي لكافة النسخ.

Pixel 7a rear camera اخبار اقتصاديةتستمر جوجل بتقديم كاميرتين لهاتفها المتوسط، والتسريبات توضح كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر IMX787 من سوني، وهذه المرة الأولى التي نرى فيها هاتف البيكسل بكاميرا 64 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى عدسة للتصوير بزاوية واسعة بدقة 12 ميجا بيكسل.

سيقدم الهاتف دعم للشحن اللاسلكي بقوة 5W، وتعتبر ضعيفة ولكنها مطلوبة حاليا في الكثير من المناطق التي تعتمد على الشحن اللاسلكي في هواتفها.

بجانب الإستمرار في مقاومة الماء والغبار بمعيار IP67.

سعر وموعد توفر Pixel 7a

Pixel 7a price اخبار اقتصادية

حتى الآن لا يوجد موعد رسمي للإعلان عن هاتف جوجل المتوسط الجديد Pixel 7a، ولكن كما نرى كل عام، فيتم إطلاق النسخة المتوسطة في مؤتمر جوجل للمطورين.
وتم تحديد موعد المؤتمر ليكون بداية من 10 من شهر مايو القادم، ومن خلاله سنرى إعلانات جوجل الجديدة التي تخص نظام التشغيل مع بعض الأجهزة الذكية، ويبقى جهازها الرائد في مؤتمر منفرد في نهاية العام.

تشير التسريبات إلى لونين للهاتف الأسود والأبيض، ولم يتم توضيح سعر حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يبدأ من 450 دولار.

 

You may also like

الروبوتات والذكاء الاصطناعي ودورهما في المجال الطبي – Robotics and Artificial Intelligence

هل تتخيل أن تخضع لعملية جراحية يقوم بها