تحديثات واتساب على الحالات والوسائط وإضافات قوية

تحديثات واتساب على الحالات والوسائط وإضافات قوية

- ‎فيتكنولوجيا
تحديثات واتساب اخبار اقتصادية

تستمر Meta في تطوير تطبيق المحادثات واتساب في محاولة الحفاظ على ولاء مستخدميها وزيادة عددهم،

بسبب المنافسة الشرسة بين واتس اب وبرامج المحادثات الأخرى.

بدأ واتساب هذا العام مع عدد من الإضافات والتحسينات للتطبيق، مثل إضافة رسائل صوتية إلى الحالة في واتساب، وزيادة عدد الوسائط المرسلة وحجم الملفات.

إضافة رسائل صوتية إلى الحالة في واتساب

تحديثات واتسابقدم واتساب ميزة الحالات – Stories منذ ست سنوات، لمنافسة سناب شات، ولقت الحالات شعبية واسعة لدى واتساب، مما جعل شركة ميتا البدء في توفيرها على فيس بوك ولكن لم تلقى الرواج كما شاهدنا في واتساب، خلال هذا الشهر بدأ واتساب في توفير ميزة الرسائل الصوتية في الحالات، مما يعطيك الإمكانية لإضافة تسجيل صوتي لمدة أقصاها 30 ثانية، ليوفر لك التطبيق المرونة في إستغلال الحالات بأفضل صورة ممكنة، من صور وفيديوهات وكتابة، وايضا التسجيلات الصوتية.

تعديل الخصوصية للحالات بشكل أسهل

Audience Selector on whatsapp اخبار اقتصاديةلتسهيل استخدام الحالات على واتساب، تم إضافة زر في نافذة الحالة، يسهل عليك تعديل الخصوصية وظهور الحالة لأشخاص معينة – Audience Selector، وهو تسهيل للطريقة الماضية بالذهاب إلى الإعدادات ثم الخصوصية، وتعديل الخصوصية والظهور الخاص بالحالات.

معاينة للروابط في الحالات

تحديثات واتساببالاستمرار في تحديثات الحالات في واتساب وتطويرها، اصبح الآن يتوفر معاينة ونظرة عامة للروابط في الحالات، مما يعطي للمشاهد نظرة عامة عن محتوى الرابط من فيديو أو صورة، لجذب المشاهد بشكل أكبر للضغط على الرابط ومشاهدة المحتوى.

تفاعلات الإيموجيز على الحالات

Status recations اخبار اقتصاديةتحاول واتساب تسهيل عملية التفاعل مع الحالات في التطبيق، مما جعلها في التحديثات الآخيرة للتطبيق، إضافة إمكانية التفاعل مع الحالات بإرسال إيموجيز مقترحة، فقط قم بالسحب لأعلى على الحالات، وسيظهر لك إيموجيز سريعة للتفاعل مع الحالة، كما هو مشابه مع التفاعلات على الحالات الخاصة بالفيس بوك.

إطار خاص للحالات لإبرازها بشكل اكبر

Status Profile Rings اخبار اقتصاديةاستمرار واتساب في إبراز الحالات وجعل المستخدمين يشاركون فيها، تم إضافة إطار ملون حول الصور الشخصية للأشخاص الذين يضعون حالات، كما نشاهد على انستجرام، فيمكنك الآن بكل سهولة معرفة الأشخاص الناشرين لحالات على التطبيق بمجرد النظر إلى الصورة الشخصية لمحادثاتهم، دون الحاجة إلى الذهاب لقسم الحالات، هذا يسهل عليك الوصول للحالات بالضغط على الصورة الشخصية فقط، ويجعلك تتفاعل بشكل أكبر معهم وهو ما ترغب به واتساب.

ارسال وسائط بعدد أكبر

Media share limit in whatsapp اخبار اقتصاديةهل تعاني من إرسال عدد كبير من الوسائط المختلفة من صور وفيديوهات على الواتساب؟ بسبب إتاحته لإرسال 30 صورة أو فيديو في المرة الواحدة،

بدء الآن واتساب في تحديثه الأخير لكلا النظامين الأندرويد والآيفون برفع هذا الحد إلى 100 صورة أو فيديو في المرة الواحدة، ويعتبر عدد جيد مقارنة بالعدد السابق.

زيادة عدد حروف العناوين والوصف في المجموعات

Whatsapp group updates اخبار اقتصاديةنستمر مع رفع الحدود على عدد الأحرف الخاصة بعناوين ووصف المجموعات في واتساب، فيمكنك الآن كتابة عنوان للمجموعات يصل إلى 100 حرف بدلا من 25 حرف فقط.

بالإضافة إلى عدد الأحرف الخاص بالوصف في المجموعات، مع زيادة ليصل إلى 2048 حرف مقارنة بـ 512 حرف في السابق.

إضافة وصف للملفات المرسلة

تحديثات واتسابعند إرسال صورة أو فيديو في محادثة أو مجموعة، يمكنك إضافة وصف لتلك الصورة أو الفيديو، وضع تعليق أو توضيح لكل منهم، ولكن مع إرسال الملفات لم يكن هذا متاح، ولكن الآن مع تحديثات واتساب الأخيرة، يمكنك الآن إضافة وصف أو تعليق للملفات المرسلة، مثل معلومات مهمة أو توضيح لمحتويات الملفات.

تحديثات واتساب تعزز التجربة للمستخدمين

تستمر شركة ميتا من خلال تطبيق واتساب، تقديم مميزات وإضافات قوية للتطبيق، مقارنة بالسنين الماضية، كانت تحسينات برنامج واتساب أضعف بكثير من المنافسين، ولكن بداية العام الماضي حتى الآن، شاهدنا العديد من التحسينات على الكثير من العيوب في التطبيق، منها أحجام الملفات المرسلة والتي وصلت إلى 2 جيجا الآن، بالإضافة إلى عدد الصور والفيديوهات المرسلة في المرة الواحدة، والتراجع عن مسح الرسائل، وهي أمور تسهل عملية المشاركة والتحدث.

بالإضافة إلى ذلك استغل Whatsapp أحد المميزات الحالية له وهي الحالات – Stories، وقام بالعديد من التحسينات والتطويرات عليها للاستمرار في جذب المستخدمين واستخدامها.

جديد تطبيق تيليجرام لعام 2023 !

You may also like

الروبوتات والذكاء الاصطناعي ودورهما في المجال الطبي – Robotics and Artificial Intelligence

هل تتخيل أن تخضع لعملية جراحية يقوم بها