محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

- ‎فيرياضة
istockphoto 1514945171 640x640 1 اخبار اقتصادية Palestine (Arabic: فلسطين, romanized: Filasṭīn, pronounced [fɪ.lɪs.tˤiː.n]), officially the State of Palestine[a] (دولة فلسطين, Dawlat Filasṭīn), is a state located in the Southern Levant region of West Asia. Officially governed by the Palestine Liberation Organization (PLO), it claims the West Bank (including East Jerusalem) and the Gaza Strip as its territory, though the entirety of that territory has been under Israeli occupation since the 1967 Six-Day War.[5][18] As a result of the Oslo Accords of 1993–1995, the West Bank is currently divided into 165 Palestinian enclaves that are under partial Palestinian National Authority (PNA) rule; the remainder, including 200 Israeli settlements, is under full Israeli control. The Gaza Strip has been ruled by the militant Islamic group Hamas and has been subject to a long-term blockade by Egypt and Israel since 2007.[c]

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروج كابتن منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الانجليزي عن صمتة واعلانة دعم أشقائة الفلسطينيين العرب وطلبة وقف المجازر وحقن الدماء تقديراً لقدسية الأرواح واحترامًا للانسانية، حيث حقق الفيديو الذي نشرة محمد صلاح علي مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 300 مليون مشاهدة خلال 11 ساعة فقط. تعتبر القضية الفلسطينية واحدة من أكثر القضايا الإنسانية والسياسية تعقيدًا في العالم اليوم. لقرون عديدة، اندلعت صراعات دامية في هذا الركن من الشرق الأوسط، مما أثر بشكل كبير على حياة السكان في هذه المنطقة. وفي وقت تتجدد فيه الأحداث والأزمات في فلسطين، قام نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، الذي يلعب لنادي ليفربول الإنجليزي، بالظهور بشكل مميز خارج الملعب.

محمد صلاح متضامناً مع فلسطين

أعلن النجم المصري محمد صلاح، الذي يلعب لفريق ليفربول الإنجليزي، دعمه للقضية الفلسطينية من خلال نشر فيديو على حسابه الرسمي في منصة إنستجرام. في الفيديو، قال صلاح: “في هذا الوقت، من الصعب الحديث وإصدار التصريحات”.

وأشار إلى العنف الشديد والوحشية الرهيبة التي شهدوها في الأيام الأخيرة، معربًا عن حزنه وقلقه من تصاعد وتصاعد وتيرة العنف على مدى الأسابيع الماضية. أكد أن جميع الأرواح تعتبر مقدسة ويجب حمايتها.

وأوضح أنه يجب وقف المجازر وأن هناك حاجة ماسة إلى تقديم الدعم الإنساني الفوري لقطاع غزة. وأشار إلى الأوضاع المأساوية التي يعيشها سكان غزة، مطالبًا بضرورة توفير الغذاء والماء والدواء بشكل عاجل.

ختم محمد صلاح دعوته بالمناشدة لقادة العالم للتعاون من أجل منع المزيد من المجازر ضد الأبرياء، مؤكدًا أن الإنسانية يجب أن تكون الأمر السائد.

من خلال تصريحاته وأفعاله، أظهر محمد صلاح دعمًا قويًا للقضية الفلسطينية ومطالبها بالعدالة والحرية. في زمن تصاعد العنف وتصاعد التوترات في المنطقة، تجسدت صوته كأحد الشخصيات البارزة في الرياضة العالمية التي تتحدث عن الإنسانية وضرورة إيجاد حلول سلمية لهذا الصراع المعقد. مع توجيه نداءات لقادة العالم لتقديم الدعم والمساعدة الإنسانية لسكان غزة، قام محمد صلاح بتذكير العالم بأهمية السلام والتضامن الإنساني في تحقيق الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

يمكنك مطالعة الاتي نيمار والهلال السعودي

You may also like

نيمار ينضم رسمياً إلى نادي الهلال السعودي

نيمار ينضم رسمياً إلى نادي الهلال السعودي، هذا